الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ويجب ان تكون كلمة المرور ارقام غير متسلسله حتى يقبل التسجيل
والأهم خذ نفسا عميقا قبل أن تُسجل واسئل نفسك
هل أنت صادق...أمين؟؟
فإن كانت الإجابه بنعم بنسبه من 60 % فما فوق فتفضل سجل معنا
وإن كانت الإجابه نعم بنسبه 50 % فما تحت فمن فضلك إبذل مجهودا
أكثر في الإقتداء بمحمد بن عبدالله الصادق الأمين
وشكرا لكم
ادارة منتدى الصادق الامين الروحاني للشيخ ابو ازهر انور المشايخي

الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي

منتدى روحاني..أوفاق..طلاسم..عزائم..أقسام..مجربات علاجات طبيه وشفاء من كل داء.حل مشاكل وأزمات وتدريس العلوم الطبيعية والروحانية..الإتصال بالأرواح
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

لحجز نسختك من مدينة الطلاسم وكتاب الاشباح وجفر الارواح راسل

واتس أب الشيخ انورالمشايخي الجوال 0096896000135


الخلافات الزوجية وحالات الطلاق والنحوس وتخليص المعاملات التجارية والشخصية والمحاكمات والتوفيق العام والخاص وجلب الزبون (المطالب العامة والخاصة) ما عدى العلاجات لا نقدمها عن بعد
0096896000135 الشيخ أنور المشايخي أرسل رسالة واتس أب وسيهتم بمشكلتك
إصدار جديد: الدقاق لسلاسل وقيودالأوفاق للمشايخي
http://almushaikhi.forumarabia.com/t3513-topic

كتاب جديد للمشايخي الحواسم في صناعة الطلاسم

http://almushaikhi.forumarabia.com/t3577-topic

تخفيضات تخفيضات على جميع خدماتنا الروحانية

http://almushaikhi.forumarabia.com/t2720-topic


شاطر | 
 

 کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله السليمى
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر عدد المساهمات : 40
نقاط : 62
السٌّمعَة : -2
تاريخ التسجيل : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الجمعة أغسطس 17, 2018 10:32 pm

اطلعت على اغلب مؤلفات وكتب اعلام ومشايخ الروحانية المعاصرين ولا داعى لذكر الاسماء فكل لبيب بالاشارة يفهم
 وللعجب وجدت فيها كلها اوفاق وطلاسم شيخنا المشايخى
والاكثر عجبا أن أحد منهم لم يذكر بكلمة واحدة أو اشارة ان هذه الاوفاق والطلسمات للمشايخى
الشاهد من هذا أن شيخنا ممن فتح الله لهم فى العلم الروحانى
 ونصيحة للاخوان كونوا هنا بجوار شيخنا وعلى رأى المثل ( من جاور السعيد يسعد ) فلابد ستصيبكم نفحات من علمه الروحانى الجليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedsavuila
صادق أمين يحاول يجد الوقت
avatar

ذكر عدد المساهمات : 59
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2017
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/forum
العمل/الترفيه : صياد سمك

مُساهمةموضوع: رد: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الثلاثاء أغسطس 21, 2018 12:27 am

ناهيك اخي عبدالله عن سرقات مؤلفات الشيخ انور الله يحفظه وينور طريقه بمنتديات لاحصر لها واشخاص يدعون هم من يؤلفون الطلاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله السليمى
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر عدد المساهمات : 40
نقاط : 62
السٌّمعَة : -2
تاريخ التسجيل : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الثلاثاء أغسطس 21, 2018 3:50 am

لم يصل شيخنا الى ما وصل اليه الا بعد البحث السنين الطوال ولولا ان نفسه زكية لكتم العلم وخصوصا لما لاقاه من الحاسدين والحاقدين من السراق وشذاذ الآفاق ...ولكنه فتح لنا الباب وطاقة الامل بارك الله فى شيخنا وفيك اخونا أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedsavuila
صادق أمين يحاول يجد الوقت
avatar

ذكر عدد المساهمات : 59
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2017
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/forum
العمل/الترفيه : صياد سمك

مُساهمةموضوع: رد: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الأربعاء أغسطس 29, 2018 10:39 am

[size=33]شيخنا انور عالم من علماء هذا العصر وأعظم شهادة في القرآن: ﴿شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُوْلُو العِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ العَزِيزُ الحَكِيمُ﴾ [سورة آل عمران: الآية 18]. ذكر الإمام ابن القيم أن في هذه الآية عشرة أوجه تدل على شرف العلم وفضل العلماء. ومنها:[/size]
[size=33]1 – أن الله – عز وجل – استشهدهم من بين سائر الخلق.[/size]
[size=33]2 – وضمَّ شهادتهم إلى شهادته تعالى.[/size]
[size=33]3 – وضم شهادتهم إلى شهادة ملائكته.[/size]
[size=33]4 – وكونه تعالى استشهدهم فمعناه أنه عدَّلهم؛ لأنه لا يمكن أن يستشهد بقولهم إلا وأنهم عدول. وفي هذا جاء الأثر: “يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله”.[/size]
[size=33]5 – أنهم جعلهم هم والأنبياء في وصف واحد، فلم يفرد الأنبياء عن العلماء، فأشهد نفسه، ثم أشهد ملائكته ثم أشهد أولي العلم، الذين على رأسهم الأنبياء، ومن ضمنهم العلماء.[/size]
[size=33]6 – أنه أشهدهم على أعظم مشهود به، وهذه أجلُّ وأعظم شهادة في القرآن؛ لأن المشهود به هو: شهادة: إن لا إله إلا الله. التي لا يعدلها شيء. (2)[/size]
[size=33]ومن الآيات الدالة على فضل العلم وشرف العلماء قول الله – عز وجل -: ﴿وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا﴾ [سورة طه: الآية 114]. أمر نبيه – عليه الصلاة والسلام – أن يسأله أن يزداد من العلم، وما ذاك إلا لشرفه ومكانته.[/size]
[size=33]وأيضًا قوله سبحانه: ﴿قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ﴾ [سورة الزمر: الآية 9]. وهذا أيضًا يدل على غاية فضلهم وشرفهم، كما أنه لم يساو بين أصحاب الجنة وأصحاب النار، فكذلك لم يساو بين مَن يعلم ومن لا يعلم.[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله السليمى
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر عدد المساهمات : 40
نقاط : 62
السٌّمعَة : -2
تاريخ التسجيل : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الأربعاء أغسطس 29, 2018 3:29 pm

العلم فتوحات من الله تعالى ورغم أن شيخنا أبو أزهر اجتهد وتعب السنين الطوال الا أنى اجزم أنه لم يصل الى مكانته هذه الا بالفتوح من الله ....فتح الله لى ولك اخى احمد وجبر كسرنا فهو جابر العظم الكسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedsavuila
صادق أمين يحاول يجد الوقت
avatar

ذكر عدد المساهمات : 59
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2017
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/forum
العمل/الترفيه : صياد سمك

مُساهمةموضوع: رد: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الخميس أغسطس 30, 2018 10:35 am

اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسورة
صادق أمين مميز


ذكر السرطان عدد المساهمات : 928
نقاط : 1025
السٌّمعَة : 13
تاريخ الميلاد : 30/06/1958
تاريخ التسجيل : 22/01/2014
العمر : 60

مُساهمةموضوع: رد: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الجمعة أغسطس 31, 2018 5:34 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
 اللهم صل وسلم وبارك على رحمة العالمين رسول السلام صاحب الخلق الرفيع محمد النبي الصادق الآمين واجعلنا له ناصرين ومنصورين ومؤيدين ومتبعين حبآ واخلاصآ في طاعتك ورضاك وعلى آله وصحبه اجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله السليمى
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر عدد المساهمات : 40
نقاط : 62
السٌّمعَة : -2
تاريخ التسجيل : 26/07/2017

مُساهمةموضوع: رد: کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا   الجمعة أغسطس 31, 2018 10:58 pm

الله یخلیک أخ قسورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
کلمة ان لم نقلها فلا خير فينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي :: منتديات الصادق الامين الروحاني لأبو أزهر المشايخي :: الطلاسم والأوفاق-
انتقل الى: