الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ويجب ان تكون كلمة المرور ارقام غير متسلسله حتى يقبل التسجيل
والأهم خذ نفسا عميقا قبل أن تُسجل واسئل نفسك
هل أنت صادق...أمين؟؟
فإن كانت الإجابه بنعم بنسبه من 60 % فما فوق فتفضل سجل معنا
وإن كانت الإجابه نعم بنسبه 50 % فما تحت فمن فضلك إبذل مجهودا
أكثر في الإقتداء بمحمد بن عبدالله الصادق الأمين
وشكرا لكم
ادارة منتدى الصادق الامين الروحاني للشيخ ابو ازهر انور المشايخي

الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي

منتدى روحاني..أوفاق..طلاسم..عزائم..أقسام..مجربات علاجات طبيه وشفاء من كل داء.حل مشاكل وأزمات وتدريس العلوم الطبيعية والروحانية..الإتصال بالأرواح
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
لحجز نسختك من مدينة الطلاسم وكتاب الاشباح وجفر الارواح راسل واتس أب الشيخ انورالمشايخي على هذا النقال 0096896000135 almushaikhi.anwar@yahoo.com


دورات في علم الأوفاق للمحترفين

http://almushaikhi.forumarabia.com/t3437-topic

الخلافات الزوجية وحالات الطلاق والنحوس وتخليص المعاملات التجارية والشخصية والمحاكمات والتوفيق العام والخاص وجلب الزبون (المطالب العامة والخاصة) ما عدى العلاجات لا نقدمها عن بعد
0096896000135 الشيخ أنور المشايخي أرسل رسالة واتس أب وسيهتم بمشكلتك

شاطر | 
 

 روحانيات ولا مس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجاصون
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2016

مُساهمةموضوع: روحانيات ولا مس    الإثنين أغسطس 29, 2016 7:47 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي شيخنا الجليل والي كل اعضاء المنتدي الكريم تحياتي لكم
لاني محب جدا لموضوع الروحانيات كنت دائم الاطلاع عليها في النت واشتريت بعض الكتب ولكن لم امارسها منها شيئا ذهبت في احد المرات مع صديقي لي يتعالج عند شيخ قريب من قريتنا طلبت منه ان يعلمني وبعد رفض طويل اعطاني ورد سورة الصمد استمريت عليه 6 اشهر رأيت خلالها العجب وكنت كلما ذهبت اليه يقول الروحانيات صارت معك استمر لم يبقي الا الكشف وانا سوف اساعدك ولكن صار يتهرب مني منذ فتره طويله لدرجة اني قلت له انا (ياشيخ اقرأ عليا انا عندي مس ) قال لا معاك روحانيات بس للاسف مش راضي يوصلني بيهم اويكشف عنهم وصارحه انا اريد مساعدتكم في هذا الموضوع للعلم انا انقطعت عن الورد ولكن اشعر فى اوقات كثيره بتنميل في راسي يصل الي نهاية ظهري ولما اجلس وحدي اشعر كان احدا معي ودائما اتوقع احداث او تأتيني افكار في ذهني تحقق بالفعل بعد فتره قصيره
رجاءا طريقه للتوصل الي روحانياتي ولا انا ممسوس ولا ايه
اسف ان كنت اطلت عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم بابل
صادق أمين يحاول يجد الوقت
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 46
نقاط : 65
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1980
تاريخ التسجيل : 20/05/2015
العمر : 37
الموقع الموقع : بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الإثنين أغسطس 29, 2016 12:51 pm

اذهب الى راقى اخر 

المعروف ان الروحانيات تاتى هبه من الله

ولكن من يطلبها ويسعى وراءكسبها تتعبه بدورها

والمعروف انو الورد الذى اعطاه لك الشيخ لاتقوله لاحد مهما طال بك الزمن

والمعروف انه يقسم عليك قبل اعطاء الخدمة لك بانك لاتخبر احد بالسر

فكيف يتحكم باعطائها اليك او يحكم بانها روحانيات ويجزم على ذلك

وكيف جاءك الخدام بلا شروط او خلوة او عهد

هل هذا كل ما حدث بينك وبين هذا المدعو ام الموضوع ناقص 

اظن عندك خلط بين مفهوم الروحاية والخدام من الجن

تخلص من الكتب اذا كانت كتب و مخطوطات اصلية

والتخلص لا يكون بالحرق والله اعلم

اذكر مما ظهر لك فى ايام القراءة اذا سمحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجاصون
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2016

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الإثنين أغسطس 29, 2016 4:08 pm

كنت اري خيالات كادت ان تتجسد بوضوح علي هيئة شخص من وانتقال سريع من امام عيني لاطياف او ان احد يجلس او يقف بجواري واستيقظ دائما من النوم علي صوت ينادي علي اسمي بوضوح كانه حقيفة وليس حلم واستيقظ ولا اجد شيئا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم بابل
صادق أمين يحاول يجد الوقت
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 46
نقاط : 65
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1980
تاريخ التسجيل : 20/05/2015
العمر : 37
الموقع الموقع : بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الإثنين أغسطس 29, 2016 4:53 pm

اعرف ان الروحانيات لاتؤذى احد 

اظن انها من فعل عمار البيت او من حراس الكتب التى قرأتها

انصحك بالرقيه الشرعية المكثفة والابتعاد عن قراءة الاوراد وكتب السحر

حتى اذا كانت عن طريق الانترنت فمجرد قراءة الدعوه يحضر خدمها معك ويتسببو فى عراقيل

ومشاكل انت فى غنا عنها 

اقرا سوؤة البقرة يوميا ارقى نفسك ودارك جيدا 

وننتظر اراء الاخوة والاخوات الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجاصون
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2016

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الإثنين أغسطس 29, 2016 7:31 pm

شكرا اختي حلم بابل ولكن ان اقرأ سورة البقره 3 مرات فاليوم الواحد واسمع الرقيه دائما واحفظ ماتيسر من القرءان والاشياء التي تحدث لي لا تزعجني شيئا وان احب الاطلاع علي اي شيء يخص الجن والروحانيات واجرب دائما دون ان ابالي شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
besm
صادق أمين في الطريق
avatar

ذكر عدد المساهمات : 116
نقاط : 145
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 11/12/2013
العمل/الترفيه : الحمد لله ربي العالمين

مُساهمةموضوع: الاول لبد ان نطلب الاذن من جميع المشايخ ان اكشف عليك    الإثنين أغسطس 29, 2016 9:54 pm

الجاصون كتب:
             السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي شيخنا الجليل والي كل اعضاء المنتدي الكريم تحياتي لكم
لاني محب جدا لموضوع الروحانيات كنت دائم الاطلاع عليها في النت واشتريت بعض الكتب ولكن لم امارسها منها شيئا ذهبت في احد المرات مع صديقي لي يتعالج عند شيخ قريب من قريتنا طلبت منه ان يعلمني وبعد رفض طويل اعطاني ورد سورة الصمد استمريت عليه 6 اشهر رأيت خلالها العجب وكنت كلما ذهبت اليه يقول الروحانيات صارت معك استمر لم يبقي الا الكشف وانا سوف اساعدك ولكن صار يتهرب مني منذ فتره طويله لدرجة اني قلت له انا (ياشيخ اقرأ عليا انا عندي مس ) قال لا معاك روحانيات بس للاسف مش راضي يوصلني بيهم اويكشف عنهم وصارحه انا اريد مساعدتكم في هذا الموضوع للعلم انا انقطعت عن الورد ولكن اشعر فى اوقات كثيره بتنميل في راسي يصل الي نهاية ظهري ولما اجلس وحدي اشعر كان احدا معي ودائما اتوقع احداث او تأتيني افكار في ذهني تحقق بالفعل بعد فتره قصيره
رجاءا طريقه للتوصل الي روحانياتي ولا انا ممسوس ولا ايه
اسف ان كنت اطلت عليكم
السلام عليكم ....... اخي الكريم لقد طلبت الاذن من الجميع المشائخ ان اكشف عنك 
ولا ادري موجودين شيوخ يكشفون في المنتدى ام لا لابد ان نستاذن منهم ومن صاحب المنتدى 
             اذا ندخلوا لبد من الباب ليس من الشباك

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
العلم في الراس ليس في الكراس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجاصون
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2016

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الثلاثاء أغسطس 30, 2016 9:13 am

حسب احصائيات المنتدي لاحظت ان ااكثير شاهد الموضوع والقليل القليل هو الذي تفاعل معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم بابل
صادق أمين يحاول يجد الوقت
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 46
نقاط : 65
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1980
تاريخ التسجيل : 20/05/2015
العمر : 37
الموقع الموقع : بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الإثنين سبتمبر 05, 2016 7:02 pm

besm كتب:
الجاصون كتب:
             السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي شيخنا الجليل والي كل اعضاء المنتدي الكريم تحياتي لكم
لاني محب جدا لموضوع الروحانيات كنت دائم الاطلاع عليها في النت واشتريت بعض الكتب ولكن لم امارسها منها شيئا ذهبت في احد المرات مع صديقي لي يتعالج عند شيخ قريب من قريتنا طلبت منه ان يعلمني وبعد رفض طويل اعطاني ورد سورة الصمد استمريت عليه 6 اشهر رأيت خلالها العجب وكنت كلما ذهبت اليه يقول الروحانيات صارت معك استمر لم يبقي الا الكشف وانا سوف اساعدك ولكن صار يتهرب مني منذ فتره طويله لدرجة اني قلت له انا (ياشيخ اقرأ عليا انا عندي مس ) قال لا معاك روحانيات بس للاسف مش راضي يوصلني بيهم اويكشف عنهم وصارحه انا اريد مساعدتكم في هذا الموضوع للعلم انا انقطعت عن الورد ولكن اشعر فى اوقات كثيره بتنميل في راسي يصل الي نهاية ظهري ولما اجلس وحدي اشعر كان احدا معي ودائما اتوقع احداث او تأتيني افكار في ذهني تحقق بالفعل بعد فتره قصيره
رجاءا طريقه للتوصل الي روحانياتي ولا انا ممسوس ولا ايه
اسف ان كنت اطلت عليكم
السلام عليكم ....... اخي الكريم لقد طلبت الاذن من الجميع المشائخ ان اكشف عنك 
ولا ادري موجودين شيوخ يكشفون في المنتدى ام لا لابد ان نستاذن منهم ومن صاحب المنتدى 
             اذا ندخلوا لبد من الباب ليس من الشباك
مرحبا يا باسم

هذا هو اسمى هنا 

اكيد فهمتنى  flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروحانيات
صادق أمين في الطريق


عدد المساهمات : 136
نقاط : 143
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 8:13 pm

ننتظر رأي الشيخ الفاضل
وتقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1234
نقاط : 1971
السٌّمعَة : 437
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 8:42 pm

الله السلام
أنا إذا سكتت عن شي
فتأكدوا أنه لصالحكم
لانه لن يعجبكم كلامي
فرحمة مني أن أسكت
المنتدى منتداكم وأنتم تديرونه
لا تسألوني مباشرة بل اطرحوا ما عندكم
وهذا له حكم كثيرة
منها اذا سألتموني وأمسكت فلن يتجرأ أحد يجيبكم
بحسب رؤس الاقلام(قوانين المنتدى) التي وضعتها لكم قوموا بإدارة منتداكم
والمثل يقول بو يستحي ما يجيب أولاد

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
أبن الرفاعى
صادق أمين مثابر ومهتم
avatar

ذكر العقرب عدد المساهمات : 172
نقاط : 241
السٌّمعَة : 16
تاريخ الميلاد : 03/11/1962
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الأربعاء سبتمبر 07, 2016 4:04 am

بسم الله 
أخي الكريم الجاصون 
عليك بعمل القنبلة من أعمال شيخنا الكريم أبو أزهر 
شربا وحملا لمدة أربعين يوم 
وأثناء هذه الفترة عليك بالإسترخاء وقراءة أورادك القرأنية ومايزيدك من الأنوار مثل الصلاة على سيدنا النبي صلى الله عليه وأله وسلم  وتكون قرائتك وذكرك تعبدا لله وبنية إتضاح الأمور والتخلص من كل ماهو ضرر لك 
ثم بعد ذلك أترك عنك الدعوات والقصص الأخرى وتفهم ماكتبه شيخنا أنور النور من بداية المنتدى وثق تماما بأنك ستكون في أعلا مقام من العلم والفهم من علوم الشيخ أنور لأنه جاء بالإيضاح السليم والعلم القويم الصحيح الذي شكرنا الله عليه بعد دوامة السبوح في المخطوطات والكتب الأخرى 
منهاج شيخنا أنور مقام على العلم السليم والبساطة والجمال ::: إن شئت فأعمل بنصيحتي وإلا فأنت مخير في أمرك 
وما قصدت من وراء هذه النصيحة إلا وجه الله 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

كــل عــام وحضراتكم بكل خير وسرور

قصدت الكافى وجدت الكافى لكلٍ كافى
كفانى الكافى ولله الحمد


خــــــا دمـــكم
إبـــن الــرفاعـــــي

ـــــــــــــــــــــــــ
كــــفى الرفاعى شرفاً تقبيل يد المصطفى
صلى الله عليه وآله وسلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saydatar.ahlamontada.com/
الجاصون
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2016

مُساهمةموضوع: رد: روحانيات ولا مس    الأحد سبتمبر 18, 2016 7:43 pm

بعد ان قرأت الردود لم اصل لاجابه مقنعه مع احترامي لكل الردود
بل لاحظت اني كره وسط ملعبكم وانت تلعبون بها

خالص شكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روحانيات ولا مس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي :: منتديات الصادق الامين الروحاني لأبو أزهر المشايخي :: أسألة واستفسارات روحانية-
انتقل الى: