الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ويجب ان تكون كلمة المرور ارقام غير متسلسله حتى يقبل التسجيل
والأهم خذ نفسا عميقا قبل أن تُسجل واسئل نفسك
هل أنت صادق...أمين؟؟
فإن كانت الإجابه بنعم بنسبه من 60 % فما فوق فتفضل سجل معنا
وإن كانت الإجابه نعم بنسبه 50 % فما تحت فمن فضلك إبذل مجهودا
أكثر في الإقتداء بمحمد بن عبدالله الصادق الأمين
وشكرا لكم
ادارة منتدى الصادق الامين الروحاني للشيخ ابو ازهر انور المشايخي

الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي

منتدى روحاني..أوفاق..طلاسم..عزائم..أقسام..مجربات علاجات طبيه وشفاء من كل داء.حل مشاكل وأزمات وتدريس العلوم الطبيعية والروحانية..الإتصال بالأرواح
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

لحجز نسختك من مدينة الطلاسم وكتاب الاشباح وجفر الارواح راسل

واتس أب الشيخ انورالمشايخي الجوال 0096896000135


الخلافات الزوجية وحالات الطلاق والنحوس وتخليص المعاملات التجارية والشخصية والمحاكمات والتوفيق العام والخاص وجلب الزبون (المطالب العامة والخاصة) ما عدى العلاجات لا نقدمها عن بعد
0096896000135 الشيخ أنور المشايخي أرسل رسالة واتس أب وسيهتم بمشكلتك
إصدار جديد: الدقاق لسلاسل وقيودالأوفاق للمشايخي
http://almushaikhi.forumarabia.com/t3513-topic

كتاب جديد للمشايخي الحواسم في صناعة الطلاسم

http://almushaikhi.forumarabia.com/t3577-topic

تخفيضات تخفيضات على جميع خدماتنا الروحانية

http://almushaikhi.forumarabia.com/t2720-topic


شاطر | 
 

 متفرقات جميله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوصالح
مطرود


الحمل عدد المساهمات : 237
نقاط : 412
السٌّمعَة : 29
تاريخ الميلاد : 04/04/1977
تاريخ التسجيل : 10/03/2015
العمر : 41

مُساهمةموضوع: متفرقات جميله    الخميس مايو 07, 2015 1:26 am

متفرقات غريبة واسرار عجيبة


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذى به وحده تتم الصالحات والصلاة والسلام على سيد السادات ومراد المرادات وقطب دائرة السعادات حبيبك المكرم ونبيك المعظم النبى الأمى والرسول العربى وعلى آله وسلم

ربما من يقرأ هذا الاسرار العجيبة لايصدقها

للنوم الهادئ وطرد الأحلام المزعجة
ضع مفتاحا بالمقلوب قرب سريرك أونم على مخدة وضع داخلها بعض أزهار اليانسون.

للحماية تحمل عروق حشيشة الملائكة ملفوفة بقطعة قماش زرقاء أو بيضاء..

لإزالة غضب أو حقد شخص عليك إكسر بيضة في كأس مملوء بالماء إلى نصفه, ثم أضف إليه إبرة فيه, وأخيرا ضع الكأس تحت سريرك.

لمنع شخص من معاودة زيارتك أثناء خروجه أنثر بعض الملح خلفه أوأنثر الفلفل الأحمر في الممر بعد رحيله. 
(تاكيداً لهذه العجيبة كان يقولون اكسر ورائه قله )

لترحيل إنسان من مكانه إغرس مسمارا في موضع أثر قدمه على الأرض. 
مجرب منى شخصياً
ولكنه بطريقة اخرى وهو ان يوجد مأشة (مكنسة من الليف فى المنازل) وتضع فيها دبوس وتضعها قرب الشخص الضيف

لحماية نفسك من السحر ضع قطعة من الفضة تحت رأسك عند النوم.. 

لإبقاء الأعداء بعيدا عنك أنثر بعضا من الملح والفلفل الأسود حول البيت ثم أكنسه وأحرق ماتم كنسه,فهذا يبق الأعداء بعيدا عنك. 

لكشف من هو عدوك من بين الحاضرين إحرق بعضا من الفلفل على هذه النية, فعندما يبتدأ الفلفل بالإحتراق ,فإن عدوك (إن وجد) لن يطيق البقاء طويلا وسيترك ا لمكان. 

زهور اليانسون تحرق لتطهي رالمكان من كل أشكال الطاقات السلبية والأحلام المزعجة

والله اعلم بالصواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ashrafkamal
صادق أمين مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 967
نقاط : 1228
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 11/03/2013
الموقع الموقع : مصر
العمل/الترفيه : صبرا جميلا

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الخميس مايو 07, 2015 12:58 pm

اللهم صلى على سيدنا محمد النور واله 
ابو صالح // واضح من هذه النكهة انك من ارض الزمن الجميل الاصيل والمثل بيقول (( من فات قديمه تاه ))
فما اجمل تلك اللمحات الجميلة الاصيلة التى يكتبها القلب قبل ان يكتبها القلم ... الله يفتح عليك وتزيدنا من تلك اللمحات التى ربما (( وارجو هذا )) يعتبرها الاجيال الجديدة فتكون لها دليلا فى اوقات تاهت فيها الدلائل الاصيلة .
تحية خاصة منى لشخصك الكريم والله يفتح عليك ان شاء الله 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
صبرا جميلا 
وكل فى فلك يسبحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوماجد
صادق أمين شرف مميز


ذكر عدد المساهمات : 1497
نقاط : 1503
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الثلاثاء مايو 12, 2015 1:45 pm

أفادكم الله وجزاك خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امينة 2015
صادق أمين مرور الكرام


انثى عدد المساهمات : 12
نقاط : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2015

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الأربعاء سبتمبر 02, 2015 9:20 pm

جميل خصوصا الضيف الثقيل شكرا للفايدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الصادق
صادق أمين أثبت وجوده
avatar

عدد المساهمات : 366
نقاط : 386
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 04/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الخميس سبتمبر 03, 2015 1:00 am

جزاك      الله         خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faten
صادق أمين أثبت وجوده
avatar

عدد المساهمات : 439
نقاط : 452
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الإثنين سبتمبر 07, 2015 5:18 pm

شكرا لكم جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة الربيعي
صادق أمين في الطريق
avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 106
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2016

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الجمعة يونيو 17, 2016 9:14 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة الربيعي
صادق أمين في الطريق
avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 106
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2016

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الخميس أغسطس 11, 2016 1:50 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ نور الدين
صادق أمين مثابر ومهتم


ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 190
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/10/2016
الموقع الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: متفرقات جميله    الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 8:07 pm

الله يكرمك شيخ ابو صالح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متفرقات جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي :: منتديات الصادق الامين الروحاني لأبو أزهر المشايخي :: المجربات الصحيحة-
انتقل الى: