الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ويجب ان تكون كلمة المرور ارقام غير متسلسله حتى يقبل التسجيل
والأهم خذ نفسا عميقا قبل أن تُسجل واسئل نفسك
هل أنت صادق...أمين؟؟
فإن كانت الإجابه بنعم بنسبه من 60 % فما فوق فتفضل سجل معنا
وإن كانت الإجابه نعم بنسبه 50 % فما تحت فمن فضلك إبذل مجهودا
أكثر في الإقتداء بمحمد بن عبدالله الصادق الأمين
وشكرا لكم
ادارة منتدى الصادق الامين الروحاني للشيخ ابو ازهر انور المشايخي

الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي

منتدى روحاني..أوفاق..طلاسم..عزائم..أقسام..مجربات علاجات طبيه وشفاء من كل داء.حل مشاكل وأزمات وتدريس العلوم الطبيعية والروحانية..الإتصال بالأرواح
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
لحجز نسختك من مدينة الطلاسم وكتاب الاشباح وجفر الارواح راسل واتس أب الشيخ انورالمشايخي على هذا النقال 0096896000135 almushaikhi.anwar@yahoo.com


إنضم إلى مجموعتنا في الوآتس أب أرسل طلبك وإسمك إلى الرقم009686000135

كن وكيلا روحانيا للمشايخي في بلدك

http://almushaikhi.forumarabia.com/t3306-topic#50742



شاطر | 
 

 فهرس مدينة الطلاسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مهدی
مطرود


ذكر عدد المساهمات : 24
نقاط : 44
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 10:56 am

السلام علیکم و رحمه الله و برکاته

ارجوک ان تجعل لنا فهرس کتاب مدينة الطلاسم

مع الشکر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:17 am

موفقين باذن الله

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النيزك
صادق أمين شرف مميز


ذكر عدد المساهمات : 1409
نقاط : 1512
السٌّمعَة : 49
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:05 pm

موفقين لكل خير إن شاء الله

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
اللهم صل على محمد و آل محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 4:06 pm

مهدی كتب:
السلام علیکم و رحمه الله و برکاته

ارجوک ان تجعل لنا فهرس کتاب مدينة الطلاسم

مع الشکر

المقدمة
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين. مُنزل المعجزات، ورافع السماء على سُمك معروشات. وساطح الماء على سرر مفروشات.أحمده حمداً كثيراً يوازي ما علينا من خيرات . وأصلي وأسلم على سيدي ومولاي محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة. صلاةً وتسليماً بحجم النجوم النيرات. وعلى آله وصحابته الصالحين والصالحات. أما بعد:

هذا كتاب الطلاسم والأوفاق واختراق الآفاق بلا شروط ولا إتفاق. وهو المُسمى بمدينة الطلاسم. وهو قد حوى الطلاسم القوية والسريعة الإستعمال. وهي تُستخدم من قبل الجميع بغض النظر عن ديانة معينة أو إختلاف اللغات.

والطلاسم التي نعنيها هي ليست تلك الطلاسم التي أُسيئ فهمها من قبل أوائل المسلمين. فقد كان الحكماء الأوائل عند فجر الإسلام وانتشاره في البلدان الأخرى تتعلم لغات الشعوب التي يزورونها. ومن خلال فهمهم للغاتهم عرفوا ما تحتويه طلاسمهم فعربوها إلى العربية ووضعوا مثيلاتها مستعملين قرآنهم العظيم. وكثير من تلك الطلاسم إن جاز التعبير كثير منها هي عبارة عن تعاويذ وكلام طبيعي يبدو للذي لا يعلم تلك اللغة أنها طلسم. فقد جُبل الإنسان على إعتبار كل ما لا يستطيع قراءته على أنه طلسم وهو في الحقيقة لغة من لغات الشعوب القديمة.

وقد أفتوا جمهور علماء المسلمين على عدم جواز إستعمال أي طلسم لم تُفك رموزه وتُحل لغته على أساس عدم الوقوع في المعصية من أن تكون تلك الطلاسم فيها كفر أو ما يُنافي شرع إسلامنا الحنيف. وفي الحقيقة أننا قد فككنا طلاسم كثيرة وخاصة العددية ولم نجد ولا طلسم واحد من التي حللناها فيه شيئ من كفر أو ضلالة بل بالعكس فكلها تشتمل على أسماء الله الحسنى المعروفة لدى المسلمين لفظا وكتابة ومعنى. وما هي سوى أنها قد كُتبت بأعدادها ليس إلا.

ومن الأمثلة على ذلك هذا الطلسم:



فللوهلة الأولى نرى أنه طلسم عددي لأننا لا نعلم من أين جاءت تلك الأعداد. ولكن إذا تأملنا تلك الأعداد جيداً وبخلفية روحانية بسيطة نعلم أنها أعداد أجهزط والتي تحتها أعداد بطدزهج وهي كلها حروف معروفة وذلك أن الواحد هو أ . والثلاثة ج. ثم العدد 975 فالخمسة الهاء والسبعة الزاي والتسعة الطاء. ونلاحظ أنه إستخرج أعداد أجهزط بطد زهج بجملها الصغير أو الجفر ثم وضع أعداد كل واحد من الحروف في مكانه ليدلل على الفكرة الأساسية من تلك الحروف ولكن عن طريق لغة الروحانية وهي الأعداد. فلا نخطيئ ونظن أنه يقصد بتلك الأرقام عدد واحد كامل. ومن هنا فهذا يعتبر طلسم لأنه فكرة روحانية بالرغم أنها بسيطة ولا نعتبره طلسم لأننا لم نفهم سبب وضعه لها. ومن الأمثلة على ذلك في كتاب منبع أصول الحكمة قوله: إذا أردت أن تقضي أي غرض من الأغراض خيراً كان أو شراً تكتب الطلسم التالي في سبع فتايل وهو هذا:

501200691030400400200102002051040052002

ثم تقرأ عليه البرهتية وتقول توكلوا يا خدام هذا الطلسم بكذا وكذا فإن مرادك يحصل بلا شك. إنتهى النقل بتصرف.

ونلاحظ قوله من أي غرض خير أو شر. ونلاحظ التوكيل ثم أخيراً قوله يحصل بلا شك. وفي الحقيقة فإن ذلك الطلسم هو بالترتيب برهتيه كرير تتليه طوران. ووضع أعداد كل حرف من حروف هذه الكلمات الأربع من عزيمة البرهتية وضعه مكان ما وجد ذلك الحرف في تلك الكلمات الأربع. وذلك بالجمل الكبير فالباء من برهتيه تساوي 2والراء تساوي 200 والهاء خمسة والتاء 400 وهكذا فإن ذلك الطلسم على ما سماه الشيخ ليس عددا واحداً أي لم يُستخرج من عملية حسابية ذات دلالة ومنطق جبري أو هندسي يدل على فكرة عميقة بل هو أرقام بسيطة لذلك فهو طلسم ساذج ومع ذلك فهو يحصل بلا شك.

ومن ذلك في بعض المخطوطات القديمة هذا الطلسم 5124 وهو أرقام إسمه تعالى مبين بالجمل الصغير. وأيضا الطلسم 40103070

وهو الجمل الكبير لإسمه تعالى عليم. وأحيانا كثيرة نجد هذا الطلسم 4484 وهو الأعداد الصغيرة لإسم نبي الله محمد وأحيانا تجد الأرقام معكوسة الترتيب. كما نجد من مثله الطلسم 5331 وهو الأعداد الصغيرة لإسمه تعالى الله. وأحيانا كثيرة نجد هذا الطلسم وخاصة في الأوفاق 816357492 وهو أرقام بطد زهج واح.



ورأينا الشخصي والتجريبي أن هذه الطلاسم كلها بسيطة ولم تشتمل على أفكار عميقة أبعد من تحويل حروف ما نريد إلى أرقام نضعها مكان تلك الحروف.

وهذه الطلاسم غير تلك التي وضعها الرومان المبنية على أساس صور ورموز روحانية توصلوا إليها عن طريق عبادتهم للكواكب ولذلك كانت تحتاج إلى الرصد الفلكي وأن تكتب في معادن خاصة بتلك الكواكب. وتلك الأرصدة والتوافيق السماوية لا تتفق إلى كل مئات السنين وبشروط خاصة لا تتوفر للجميع على عكس تلك الطلاسم العددية

التي قدمناها وخاصة على عكس هذه الطلاسم التي سنقدمها بين يديك في الكتاب ولذلك قلنا بلا شروط ولا إتفاق.



جميع القوى الغامضة منذ قديم الزمان كان مبدأ نشأتها الفكر. والفكر إما أن يكون حروفا أو أعدادا.

وبما أن الحروف مُحددة الكمية والهوية والمساحة لذلك أطلق عليها مُسمى الأجساد للصفات المشتركة والتشابه الكبير بينها. وبما أن الأعداد غير معروف مبدأها ولا نهايتها شُبهت بالأرواح وقد أطلق عليها ذلك المسمى. وكوننا نتعامل مع علوم الروحانية فإنه صار لزاما علينا أن نتعامل مع الأرواح وهي الأعداد والتي هي في الأصل فكرة معينة لا تخضع لشعب معين أو لغة معينة فالجميع يفكر فيها ككمية أو كمنطق وهو هنا دلالة واضحة على الفكرة. والتي برع قدماء الهندوس في التوصل إليها عن طريق عدم أكل كل ما فيه روح أو خرج من روح والصيام ثم كثرة التأمل لذلك كانوا أول من أوجد تلك الأعداد التسعة المعروفة حاليا لدى العرب بالأرقام الهندية بأشكالها المخصوصة. لذلك كان لدي الهندوس تسعة كتب أو تسعة أنبياء وأحيانا يُطلقون عليها الآلهة التسعة وكبيرهم هو الآله الواحد. وربما لنا في نبينا الكريم عبرة على التفكر الموصل إلى الأرواح لما كان يتعبد في غار حراء قبل البعثة.

إذا فالمادة الأساسية للطلاسم التي تستجيب لها الروحانية هي الأعداد وإنما نضع حروفها تحتها لنؤكد غرضنا منها ولنُلبس روحانية الأعداد أجسامها من الحروف لتصبح روح وجسد.



من هم الروحانية؟

الروحانية خلق لطيف من خلق الله. فإن الله سبحانه وتعالى لم يخلق شيئ إلا وفيه روح تعتني به إلى أن يستدعي الله ذو العزة والجبروت الروح الأولى والتي تأتي جميع الأرواح المنفصلة عنها إليه تعالى يوم المحشر . وهم خلق لا خير ولا شرير لذلك فهم غير محاسبين. وإنما يفعلون لما قدر لهم رب العزة ولما خلقهم من أجله. فلو قلت كلمة شر فهذين الحرفين فيهما روحين وهي كلمة دالة على الشر ولكن قد يكونان في كلمة أخرى ويدلان على الخير وكذلك يكون فعلهما. وبما أنهما أعداد والأعداد نتوصل إليها بالتعمق في الفكر إذا من يستطيع فهم الأعداد يستطيع فهم الروحانيات.

ومن ذلك قوله تعالى( ففهمناها سليمان).





ما هو الطلسم؟

الطلسم هو لغة الروحانية. وهو إذا عكست نطقة يصير مُسلط. وربما هذه إشارة واضحة لفهم لغة الروحانية.

ومتى فهمت لغتهم إستطعت توجيه أوامر واضحة لهم فينفذونها في الحال. وللتوصل إلى تلك اللغة لابد من الوصول إلى مرحلة التنوير العقلي القائمة على مجاهدة النفس بالجوع والسهر. وترويض البدن على التحمل والوصول به إلى نقطة الإنهيار ثم الرجوع منها إلى الواقع. وهكذا بتكرار هذه العملية مرات كثيرة تصبح مرحلة الإنهيار في كل مرة أعمق من سابقتها وتطول حبال التواصل والتوصل. وبالتوصل إليها لا تحتاج عندها إلى كل تلك المشقات التي كانت أساس التوصل إليها في البدأ. وربما لنا عبرة في أن مجموع جُمل كلمة طلسم

تساوي جملة أسبوع وهو العدد= 139



ما هي أنواع الطلاسم؟

الطلاسم بمجملها على أربعة أنواع:

الأولى الطلاسم العددية وهي نوعين:

عادية وأوفاق هندسية . العادية وهي كتلك الأمثلة التي قدمناها من صف عددي مستخرج بطريقة حسابية تعبر عن الفكرة التي نريدها. أو وضع أعداد الحروف مكان الحروف وذلك بأي نوع من إستخراجات أعداد الحروف بالجداول الحرفية المعروفة والمشهورة.

أما الأوفاق فهي أيضاً نوع من الطلاسم كونها عددية أو إن صح التعبير مصفوفة عددية. وهي لها بعض الآثار لإحتوائها على الأعداد التي تشكلت بطريقة منظمة ففي النهاية لابد للأفكار من أن تكون منظمة. ولكنها تصير أقوى أثراً لدى الروحانية كلما كانت الفكرة الموضوعة بها أعمق وأدق . ومعنى ذلك أن الأوفاق الطبيعية التي تبدأ بواحد وتسير بواحد ما هي إلا فكرة روحانية بسيطة أو ساذجة. لا تحمل أبعاد فكرية عميقة الدلالات. ومعظم الكتب التي تشتمل على أوفاق هي ساذجة لها بعض الأثر وخاصة إذاكانت تشتمل على أسماءه تعالى الحسنى أو على آيات فهي إنما تعمل ذلك الأثر الخفيف لإشتمالها على تلك البركات الألهية ليس إلا. والمفروض على الأقل إستخدام لغة الضرب والتي تحترمها الروحانية كثيراً. المعنى أنك مثلا أردت إدخال شيئ ما في وفق إسمه تعالى الرحمن وهو بمفتاح واحد والسير بواحد فمن الطبيعي أن تكون الفكرة بأن تضرب غرضك فيه فذلك أقوى

بكثير في التعامل مع روحانية الغرض المطلوب. أو تطويع واستخدام الأعداد بشكل يعبر عن فكرة راقية في تلك الشباك أو الأوفاق فعندها روحانيتها تعمل عليها مباشرة وهذا ما قمنا به في كتابنا هذا بأن وضعنا قوالب جاهزة تحتوي على أبعد وأعمق الأفكار الروحانية جاهزة لأجل الطالب أن يضرب ما يريد فيها فتتحرك من وقتها لتنفيذ أوامره. وإنما نستبعد منها الوفق المثلث كونه إحتوى على أعداد الحروف التسعة الأولى التي لا تتغير بأي جدول حرفي فهي بتلك الأعداد في الجمل الصغير وفي المراتب وفي الجمل الكبير ولا يستطيع إثنان أن

يُشككان في أن لها تلك الأعداد والأرقام على عكس الحروف التي بعدها، أقصد الحروف التي بعد الطاء التاسع. ولذلك كانت دائما توضع حروفها فوق أرقامها.



الثانية الطلاسم الحرفية

وهي كوضع حرف هـ عدت مرات في شكل معين يعبر عن فكرة معينة أو بعدد معين يعبر عن ما نريد. ومنها أيضاً البسط والتكسير .فما التكسير الحرفي حرفاً من اليسار وحرفاً من اليمين إلا طلسماً حرفياً تفهمه الروحانية وتعمل من خلاله.



الثالثة الطلاسم اللغوية

وهي الطلاسم التي قلنا أنها قد كتبت بلغات أخرى. سواء عرفناها من لغات البشر قديمة كانت أو جديدة. أو بلغة الروحانية السحرية التي ألهمتها أرواح الكواكب للذين كانوا يعبدونها ولم نتوصل إلى معرفة معانيها.



الرابعة الطلاسم الصورية

وهي تلك الطلاسم التي إشتهر بها خاصة أهل الجزر والتي تقوم على نقش صور خاصة تُعبر عنما نريد من الروحانية في أوقات مخصوصة مرتبطة بالرصد الفلكي الدهري.



ووفقنا ولله الحمد في الأولى والآخرة إلى توظيف مشائخ روحانيين تم إختيارهم بمواصفات ومعايير روحانية بحتة. وهؤلاء وجدوا في مناطق وبلدان مختلفة وهم بمثابة مختبرات روحانية. وقد وزعنا الكثير من مكتشفاتنا في الطلاسم العددية العادية أو طلاسم الأوفاق من شتى الأغراض الروحانية وزعناها على هؤلاء المشائخ الثقات ثم يبقون جميعهم على إتصال دائم بنا لتزويدنا بنتائج الإختبارات على من يردهم ممن لهم مطالب وأغراض روحانية عندهم بالمجان وبلا ضرر ولا ضرار. وكنت أسجل تلك النتائج وأحيانا على ضؤ تلك النتائج نبدل العمليات ونغير قليلا من هنا ونضيف هناك حتى نتوصل إلى أفضل النتائج في تلك الطرق الروحانية ثم نعيد التجارب أكثر من مرة وفي ظروف مختلفة حتى نتأكد من نتائج طرقنا الطلسمية ونضمن نجاحها بتكرارها في كل زمان ومكان.

وجميع تلك الطرق الطلسمية التي إستخدمناها ما هي إلا آيات قرآنية أو مما علمنا من خصائص أسماءه تعالى الحسنى بما إشتملت عليه حروفها أو معناها الإشتقاقي. فوضعنا جميع تلك التجارب في هذا المصنف الجليل كما أننا وضعنا قوالب جاهزة للراغبين وما عليهم سوى ضرب ما يريدون فيما يريدون والتصرف به بيسر وسهولة.





جميع الطرق التي في هذا المصنف لا تحتاج إلى شيئ من الشروط المعروفة بل هي في متناول الجميع. وما عليك سوى الثقة في نفسك لتنجح ولا أعني الثقة هي سبب نجاحك بل الثقة هي التي تجعلك تعمل بما جاء في هذا السفر ولا دخل للثقة في نجاح العمليات ولو لم تثق بكلمة واحدة مما فيه بل إعمل وحرك العضل فقط وهذا هو المطلوب

منك واترك الباقي لروحانية الطلاسم لتقوم بعملها دون الحاجة إلى ثقتك لا بهم ولا بي.



وأخيراً أرجوا من مستعمل كتابي هذا أن يجد لي الصفح والغفران لأني لم أستطع الإطناب في شرح المسائل فوالله أن الكلمات كانت تخرج بشق الأنفس من الصدور. فقد واجهت مقاومة شديدة من الروحانيات أثناء تصنيفي له وخاصة عند محاولتي لشرح إستخدام مسألة ما فيه. ولكني بذلت ما في وسعي ليكون واضحاً سهلاً بعيداً عن التكلف مباشراً في صلب الموضوع محاولاً الإبتعاد عن كثرة المديح للمسائل التي نعرف شرفها وقدرها وأتمنى أن تلقى منكم نفس التقدير دونما الإفصاح بها. والحمد لله الذي وفقنا لهذا وهو مولانا فعلى الله فليتوكل المؤمنون .

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 4:17 pm

التمهيد

هذه النقاط التي سنوضحها هنا هي لكي تساعد مستخدم كتابي هذا في الإنتفاع به بأقصى وأريح طريقة ممكنة. وهي لا تنطبق على الكتب الأخرى في علوم الروحانيات. وفي الحقيقة أنه كما أسلفنا أن مستعمل هذا السفر الجليل لا يحتاج إلى أي شروط أو مواصفات ولا التقيد بأي شيئ مما عُرف في هذه العلوم إطلاقاً ونعيد ونكرر هذه العبارة توكيداً لأننا نعلم أن الكثير منا يُحب تعقيد المسائل على نفسه بالشروط حتى لا يستطيع أن يفعل شيئ منها. فلا تتعب نفسك بشيئ فقد تعبنا عنك ووضعنا لك ما هو قريب المأخذ سهل العمل سريع المفعول ويصلح أن تكتبه بأي شيئ في أي شيئ مهما أردت في أي وقت وفي أي مكان.



وهذه بعض النقاط التي أردنا الإنتباه لها:

أـ جدول الحروف

جدول الحروف هو الجدول الذي نجمع منه غرضنا بالأعداد. وهما جدولان فالأول وهو الأكثر إستعمالا في كتابنا هذا:





1ـ جدول الجمل الكبير



فإذا قلنا لك في أي موضع من كتابنا خذ مطلوبك أو إسمك فلان بن فلانة بالجمل فنعني أن تستخرج أعداد الحروف من هذا الجدول:







وهو مثلا الطالب محمد بن فاطمة فالميم أربعين والحاء ثمانية وهكذا من الجدول يخرج مجموع الجملة يساوي 279 وهذا هو العدد المطلوب وهو ما ستسخدمه كما تصف لك تلك المسألة.



2ـ جدول الجمل الصغير

فإذا قلنا لك أكتب إسمك فلان بن فلانة بالجمل الصغير فنعني به كتابة الطلاسم التي شرحناها في المقدمة. وهو أن تستخرج أرقام الحروف من هذا الجدول:



وتكتب الأرقام كما هي في مكان حروفها التي إستخرجتها منها.

مثاله أكتب إسم الطالب محمد بن فاطمة بالجمل الصغير. فنستخرج الميم أربعة والحاء ثمانية والميم أربعة والدال أربعة والباء إثنين والنون خمسة إلخ هكذا نكتبها بترتيب حروف محمد بن فاطمة :

54918524484



ب ـ الشخص والمكان

يمكن لأي شخص أن يستعمل جميع المسائل التي في الكتاب سواء كان مسيحياً أو يهودياً أو نصرانياً أو مجوسياً . وأن يكون هو والمكان نظيفين فتلك فضيلة شخصية وليس بشرط. وأن لا يكون عنده من يزعجه بالأصوات فتلك ميزة ذهنية لأجل التركيز وعدم الوقوع في الخطأ وليست بشرط.





ج ـ السبية

وهي ثلاثة أعواد من رمان أو زيتون تربط مع بعضها ثم توقف كما أوتاد الخيمة. وأطوالها تكون تقريبا في طول 60 أو 70 سم. والهدف أن تكون أمامك في جلستك وتدلي من وسط الأعواد الثلاثة خيطاً رفيعاً من خيوط الخياطة تربط بآخر الخيط العمل وتكون تحته مسافة كافية من الأرض لأجل وضع المبخرة التي ستستخدمها في التبخير للعمل.



د ـ البخور

وهو كل ما هو طيب من البخور في جميع مسائل الكتاب. فالروحانية عموماً تحب الروائح الطيبة وكل ما يحبه الطالب فذلك من إسمها الروائح. وتسهيلاً فإن المصطكي أو اللبان الذكر أو الجاوي كلها بخور جيدة الرائحة ولا تتقيد بأي واحد منها بل ما تراه طيباً فهو طيب ويسد. وهو بمثابة الإكرام وتقديم الطعام للروحانية.



هـ ـ التطييب

التطييب أيضاً بمثابة التكريم وتقديم الفوالة أي الأكل للروحانية. وهو أن تضع في أصابعك بعض من العطور الخالية من الكحول كالعود أو المسك ثم تمسح في الورقة المكتوبة حول الكتابة في المناطق الفارغة مسحاً خفيفاً كيما لا تفسد الورقة بالرطوبة.



و ـ كتابة الطلاسم

أولاً: المكتوب عليه

وهو الكاغد غالباً يسد في جميع المواضيع ولا تكلف نفسك ما لا طاقة لك به واجعل عملك بسيطاً من غير تكلف . والكاغد هو المعروف حالياً بالورق من نوع A4 . وبالطبع فهو أبيض بلا خطوط . وإن كتبت عليه شيئ ولم يمحوه الماء تماماً فالورقة لا ترمها في القاذورات بل إحتراما لكلام الله حيث أن هذه الطلاسم كلها من أسماء الله وكلامه فارمها في ماء جاري أو أدفنها في غير موطأ الأقدام. وكذلك إذا أردت أن تتخلص من أي مكتوب قد كتبته.

ثانياً: ما يُكتب به

نكتب بماء الورد والزعفران كل ما يُحلل في الماء ليشرب. وهذا هو السبب في الكتابة بالزعفران لأجل الشرب. ويمكنك أن تكتب بأي شيئ آخر يمكن شُربه كالحليب البني كامل الدسم.

ونكتب جميع أعمالنا بالحبر السائل الأسود وهو لكل ما يحمل ولا يُشرب وهو يجزيك في جميع أعمال الكتاب.

بل أحياناً كثيرة لا تحتاج إلى كتابة الأعمال ويكفيك أن تنسخ العمل بالآلة الناسخة من الكتاب ثم تعمل به فأعمال مدينة الطلاسم بتلك القوة ولك أن تجرب وترده علينا.

ثالثاً: الأعداد والحروف

في أي طلسم وجدت فيه أعداد وحروف فإنك من الأفضل أن ترسم الأعداد أولا لأنها هي المخصوصة بلفظة روحانية ثم من بعدها ترسم الحروف. وهذا ليس بشرط، أي من أين تبدأ فلك أن تبدأ من أي مكان شأت وبأيها أردت. غير أنك تلتزم برسم الأعداد كما رسمناها وبرسم الحروف كما نرسمها بخط النسخ لا الرقعة.

وأن لا تشابك الأعداد في الأعداد ولا الأعداد في الحروف ولا الحروف في الحروف. والكتابة للحروف دائما تكون مفرقة الأحرف فإن رأيت في طلسم كتبنا فلان بن فلانة فإنك تكتب الإسم حروفاً مفرقة مكان المعني له.

وإذا كنت سترسم وفقاً من الأوفاق فإنه من الضروري والمهم أن تكون خاناته متساوية في الطول والعرض قدر الإمكان. وللتسهيل عليك فإنك ترسم الوفق بالمسطرة لتضبط المقاسات وبعد أن تنتهي تمرر على خطوط الوفق بالقلم بدون مسطرة فتكون الخطوط مضبوطة وفي نفس الوقت بخط يدك.





ز ـ الرياضات

في أي مسألة رأيت بها خدمة ورياضة فإنك غير مجبر أن تتقيد بالصوم أو عدم أكل الحيوانات أو ما خرج منها ولكن إن فعلت فتلك صحة شخصية تقوي الذهن وتصفي البدن من السموم. ولا تعتبر أن هذا شرطاً فقط هنا في كتابنا هذا من غير الكتب.

وإن رأيت في مسألة ما عمل ثم إقترحنا عمل رياضة بالمسألة فاعلم أننا نريد لك الترقي بالمسألة إلى أبعد درجاتها ومعنى ذلك أن تلك المسألة بوصفنا لعملها وطريقة الشغل بها تعطي النتائج المرجوة ولكننا نقترح بها رياضة لمن طمع في أكثر من النتائج الموصوفة منها. وهذه النتائج درجات لا نهاية لها.



ح ـ التصرف بالعمل

إن قلنا لك في أي مسألة وضع العمل على الحرارة أو في حرارة دائمة فستصاب بالحيرة بالتأكيد لأنه في الزمان الماضي كانت الأفران والمواقد في كل بيت فالوضوع أسهل حينها. ومع وجود الكهرباء تعذرت الحرارة الدائمة. فنقول أننا نضع العمل وهذا من صنعنا الشخصي عن طريق التجربة نقول أنك تضع العمل بوجه الكتابة على حرار المياه أي السخان وتجعله يعمل طوال وقت العمل.

أو الأخف مؤنة أن تضعه ملفوفاً أي الورقة تلفها في المصباح الكهربائي ذو اللمبة وتلف الورقة حول اللمبة

ثم تلصقها بشريط لاصق أو تربطها فيه بخيط حولها. وخاصة إذا كان مصباحك الكهربائي ذو لمتين فإنه يوفر لك مساحة كبيرة للعديد من الأعمال التي يمكنك أن تلفها حول لمبتيه وهذا يجزيك تمام الجزاء.



ط ـ ترقيم الطلاسم

لقد وضعنا مسائل الكتاب من طلاسم على شكل أرقام أي المواضيع طلسم رقم كذا وذلك ليسهل عليك الرجوع للمسألة التي تريد من خلال رقمها. كما أننا لنا مآرب أخرى من ذلك ومنها التبرك بالأعداد التي هي نفسها الروحانية أصلاً.



لقد شاهدنا من العلماء والمشائخ من خلال عملنا واتصالنا بهذه العلوم من هم في شدة التدين يستعملون الرقية في معالجة الممسوس والمُسلط عليه من الأسحار. وقد يقرأ أحد منهم على مريض يومياً لساعتين أو أكثر مدة سنة أو أكثر ولا يحصل على نتيجة. ثم نعطيه طلسماً واحداً يكتبه في دقائق بأقل كلفة وجهد فيخرج نفس ذلك المريض من بيته وهو يستغرب من جمال الألوان حوله وهو يقول أنه كأنه ولد من جديد. ويشعر وكأنه كان في مكان آخر وبعد علاجنا رجع إلينا ليستمتع بحياته بعد أن كاد مرضه يورثه الخراب والهلاك. ونحن لا نستهين بالرقية الشرعية وإنما نقول أنهم لم يفهموا عن الله أسراره في الخلق. ولم يستطيعوا أن يوظفوا ما يقرؤنه لخدمة الناس وبالتالي فإن الفهم من وعن الله هو سر النجاح في هذه الأمور فكل الروحانيات هي من روح الله في الأول والأخير.







فيا مستعمل كتابي هذا عليك بمحاسبة نفسك قبل محاسبة الآخرين. وعليك بالعدل في الأمور كلها والصبر وحسن الظن بالآخرين وبنفسك تسعد في دنياك وآخرتك. فإنه كتاب سيفه قاطع. وأعماله عظيمه مدروسة. ومن قلب طلاسمه بالفهم والإدراك المتواضع فهم علوم كثيرة من خلال طلاسمه وأوفاقه. علوم إن وفقنا الخالق نخرج لها سفراً كبيراً في خصائص الأعداد أي الروحانية. وما لها وما عليها. وأصدقائها وأخوتها. وأعدائها وطرق سيرها وركضها. من خلاله يستطيع أي شخص أن يستلهم طرقاً فهمية فكرية في وضع الطلاسم التي تنقل الجبال وتكشف البحار. وها أنا أدعوكم لدخول المدينة والتمتع بما فيها من تسهيلات أخواني أخواتي الأعزاء فإلى مدينة الطلاسم والله المستعان.

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 4:42 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
2المقدمة
12التمهيد
211طلسم الإنتقام
212طلسم الغيبيات
223طلسم فتح الأرزاق
234طلسم للإنتقام
245طلسم طاعة الروحانية العظيمة
256طلسم السيطرة
267طلسم صرع الجن
268طلسم تيسير كل شيئ
279طلسم تيسير العلوم الباطنية
2710طلسم ضعيف الذهن
2811طلسم المحبة
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
2812طلسم إحراق عارض المصروع
2913طلسم منع أذى الجن
2914طلسم الرياضة العظمى
2915طلسم المنع من كل شيئ
3016طلسم طرد الفار
3117طلسم منع الذباب
3118طلسم إرسال إنتقام وترويع
3219طلسم إرسال هاتف مضايقة وتخويف
3320طلسم قوة الجماع
3321طلسم الدخول على الحكام والمحاكمات
3422طلسم ملعوب تسليط الضراط
3423طلسم الحفظة
3524طلسم لجميع الأغراض
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
3525طلسم النصر ورد الظلم
3726طلسم قاطع الحمى
3727طلسم حُسن الخلق
3828طلسم مشاهدة الأرواح ولطف الله
3929طلسم الغنى السريع
4030طلسم بسط النفس وزوال الغموم
4131طلسم إزالة العبوس والكروب
4132طلسم الحكمة
4233طلسم اللطف في الأمور كلها
4234طلسم الحفظ من كل آفة
4335طلسم النجاة من الظلمة
4436طلسم خلاص المسجون
4437طلسم قابض روح الظالم
4538طلسم إرسال الهواتف
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
4639طلسم رجم دار العدو
4640طلسم غسول الجمال
4741طلسم الغنى وجلب المال
4842طلسم التسعة عشر
4943طلسم ضرب السارق حتى يرد السرقة
5144طلسم قاطع البواسير
5145طلسم مخلص المسجون
5146طلسم خلاص المسجون
5247طلسم الطلسم المخلص من كل مشكلة
5248طلسم الدخول في الأمور والخطبة
5349طلسم المخرج من الصعوبات
5450طلسم النصر والعزة
5551طلسم إلحاق الضرر بالظالم
5552طلسم المحبة السريعة
5653طلسم للإستخبار حالومة صحيحة سريعة

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 4:48 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
5754طلسم العلو العظيم في كل شيئ
5755طلسم التوبة
5856طلسم إشعال النيران
5957طلسم لإشعال النيران
5958طلسم مشعل النيران
5959طلسم مُسكن جميع الأوجاع
6060طلسم رياضة لطيف
6061طلسم رياضة الإجابة
6162طلسم الأخلاق الحميدة
6163طلسم لإرسال هاتف
6264طلسم رياضة ملك الحروف
6365طلسم الخائف والضعيف
6466طلسم قوة القلب والصمود
6567طلسم مانع القرين
6668طلسم مانع الرجل عن الزنا
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
6669طلسم مانع المرأة عن الزنا
6770طلسم جالب العزيز
6871طلسم جلب العزيز
6972طلسم الحفظ العظيم
7073طلسم لمن خاف الخيانة
7074طلسم مقوي البصر
7175طلسم الضحك
7176طلسم البكاء
7177طلسم الدموع
7278طلسم مُجري الدم
7279طلسم مُجري البول
7380طلسم مُجري الغائط
7381طلسم خفة العقل
7482طلسم العطاس
7483طلسم فاك المربوط
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
7584طلسم الإصلاح
7685طلسم جالب الخطاب
7786طلسم راد المطلقة
7787طلسم المربوط حيضها
7788طلسم للمربوط حيضها
7889طلسم محبة وأُلفة
8090طلسم فرقة وبُغضة
8091طلسم تفريق
8192طلسم إخراج العارض من الجثة
8193طلسم قطع دم الحيض الزائد
8294طلسم سلس البول
8295طلسم دواء الرياح التي في العضو
8296طلسم تسكين رياح البحر
8397طلسم الصداع
8398طلسم قطع الصداع بسرعة

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:05 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
8399طلسم الصداع المزمن
84100طلسم ضرب السارق
84101طلسم مرحل جار السؤ
85102طلسم الحفظ من السرقة
85103طلسم عقد الألسن
85104طلسم الإستنزال
89105طلسم تعذيب العارض في الجثة
89106طلسم صائد السمك
89107طلسم حجاب عظيم
90108طلسم للزوج الراغب عن زوجته
90109طلسم للزوجة الراغبة عن زوجها
91110طلسم تبطيل السحر
91111طلسم المرأة التي تسقط أولادها
92112طلسم لبكاء الأطفال
92113طلسم من لا ينام
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
93114طلسم الحمية البدنية
93115طلسم النوم
94116طلسم الإغتناء
94117طلسم وجع الأذن
95118طلسم إزالة كل ضرر من أي نوع
96119طلسم حرز العيون ورياضة القوة
98120طلسم قاصم الحمى
99121طلسم هلاك الظالم
99122طلسم البواسير
100123طلسم إطفاء الغضب
101124طلسم الزوج الغاضب على زوجته
101125طلسم لرد المطلقة
102126طلسم النشاط
103127طلسم رد النافر
104128طلسم النصر في المحاكمات
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
105129طلسم سعة الرزق وزيادته
106130طلسم لرد السرقة
107131طلسم علاج الأنفلونزا
107132طلسم ردع شارب الخمر
108133طلسم الأورام
108134طلسم إمساك المني
109135طلسم إطلاق بو شهاق
109136طلسم لتعذيب السارق
112137طلسم القضاء على القمل
112138طلسم مانع تساقط شعر الرأس
113139طلسم فاتح الأرزاق وحظ المال
113140طلسم طرد البراغيث
114141طلسم طرد البق
114142طلسم علاج وجع الرحم
115143طلسم فك رباط

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:25 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
116144طلسم رباط جماع
118145طلسم لذة الجماع
118146طلسم بنج النوم
119147طلسم لطرد أي شيئ
120148طلسم إزالة حب الرأس
121149طلسم لرفع المغص
121150طلسم للآلام البطنية عامة
122151طلسم لخلاص المسجون
123152طلسم لطلب الأرزاق
124153طلسم لكفاية شر أي شخص
125154الطلسم الكافي
126155طلسم لحساسية الأنف للغبار
126156طلسم حابس البيت
129157طلسم الدائرة الفردية
131158طلسم للمرأة كي لا تخرج كثيراً من بيتها
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
131159طلسم الإتصال بالقرين
134160طلسم الرجم
134161طلسم حساسية العين للغبار
135162طلسم لجميع أنواع الحساسيات في الجسم
135163طلسم علاج الحساسية
136164طلسم لعقد لسان من شأت
137165طلسم لسان الخطيب
138166طلسم طلب العدالة
139167طلسم طلق اللسان
140168طلسم قتل القمل
141169طلسم القسط
142170طلسم إحياء الروح الباطنية
143171طلسم حالومة للإستخبار
144172طلسم العظمة
145173طلسم الإستشفاء
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
146174الطلسم الشافي العظيم الوقتي من كل داء
147175طلسم وجع العين
147176طلسم لأمراض العين
148177طلسم الشقيقة
149178طلسم سفك دم الظالم
150179طلسم جلب الزبون للمحل
151180طلسم جلب وطاعة الجن
153181الطلسم المنشط
154182طلسم منشط عام
155183طلسم منشط وقتي
155184طلسم طالب الزواج
157185طلسم التفريج العام
158186طلسم لقهر الظالم
159187طلسم القهر
160188طلسم إرسال للظالم والعدو

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:32 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
161189طلسم ضرب
162190طلسم قمع وردع
163191طلسم للقمع والردع
164192طلسم القمع السريع
165193طلسم التخلص من النمل الأبيض
166194طلسم المحظوظ السريع
167195طلسم ذو العجائب
168196طلسم العظمة السريع
170197طلسم التوظيف
171198طلسم السعادة
172199طلسم النجاح
173200طلسم العلوم الباطنية
174201طلسم الصراخ
175202طلسم الحكة الجلدية
175203طلسم السرعة
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
176204طلسم حرز الناقة
178205طلسم الإخلاص والخلاص
180206طلسم الشفاء
181207طلسم حرق روح الظالم
182208طلسم رياضة الإسم الأعظم
183209طلسم الأخبار
184210طلسم إستنزال مخبرين
186211طلسم الجاذبية
187212طلسم خاتم النبي سليمان
188213طلسم الإختفاء
189214طلسم النجاة
190215طلسم رياضة الستة
191216طلسم المتانة
192217طلسم القبول
193218طلسم إبطال السحر
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
194219طلسم الإرسال
195220طلسم الفتح
196221طلسم القدرة
197222طلسم السقاطة
198223طلسم مرسل
198224طلسم رياضة البسملة
200225طلسم الجلب
200226طلسم الإبعاد
201227طلسم الفوز
202228طلسم الجلب العام
203229طلسم الرأفة
204230طلسم الإختفاء
205231طلسم التنحيف
207232طلسم إنتظام الأحوال
207233طلسم الإرسال

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:38 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
208234طلسم التوظيف
209235طلسم لهداية العزيز
210236طلسم الإذلال
211237الطلسم الأعظم
212238الطلسم الجامع السريع
213239طلسم الغلبة
214240طلسم الإسم الأعظم
215241طلسم لإحياء الروح
215242طلسم الإبانة
216243طلسم القداسة
217244طلسم القمع
218245طلسم الفتح
219246طلسم المحامي
220247طلسم رياضة هو
221248طلسم النفقة
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
222249طلسم معيد الزوج
223250طلسم التهييج
223251طلسم الشفاء
224252طلسم العزل
225253طلسم الحفظ
226254طلسم القوة
227255طلسم الآية 3 من سورة الحديد
229256طلسم الظهور
230257طلسم السكينة
231258طلسم السفر والأرزاق
232259طلسم الأمر
233260طلسم الخطف
234261طلسم الأرزاق
235262طلسم الواسطة
237263طلسم الأنوار التسعة
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
238264طلسم المنع
239265طلسم الترقية
240266طلسم اللطف
241267طلسم عقد النطق
242268طلسم فك النطق
243269طلسم عقد النكاح
244270طلسم معيد الزوج
245271طلسم رد الزوجة
246272طلسم رد السرقة
247273طلسم المُتخوف من الطيران
248274طلسم الوساوس عامة
250275طلسم القوة
251276طلسم فوبيا الطيران
252277طلسم المتوسوس من الطيران
253278طلسم المتخوف

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
المتفائله
صادق أمين في الطريق


انثى الدلو عدد المساهمات : 127
نقاط : 158
السٌّمعَة : 17
تاريخ الميلاد : 07/02/1980
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمر : 37
الموقع الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 7:41 pm

ماشالله تبارك الله ولاحول ولاقوة بالله
يعطيك الف عافية شيخنا واستاذنا انور المشايخي على هذا الجهد العظيم وعلى اعطائنا
هذا الوقت من وقتك الثمين زادك الله من علمه ونوره واطال بعمرك وحفظك لنا ولكل عين ترجيك يا ابوازهر
وشكرا للاخ صاحب الموضوع وللجميع

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
صدق...بساطة..عفوية..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:21 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
254279طلسم إخراج المكتوم
255280طلسم الرزق
257281طلسم الحكيم
258282طلسم السحر
260283طلسم سواقط الفاتحة
261284طلسم العلماء
262285طلسم الإستنزال
263286طلسم الحجاب
264287طلسم العلو
265288طلسم قوة الله
266289طلسم التوفيق والغلبة
268290الطلسم الجامع للأسرار
269291طلسم الشهادة
270292الطلسم المعيد
271293الطلسم الراد
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
272294طلسم العدد السحري
272295طلسم البرص
273296طلسم علاج العلاجات
274297طلسم الأسماء الأربعة
276298طلسم العلو والرفعة
277299طلسم العزباء
278300طلسم جلب الخطاب
279301طلسم الجلب للخطاب
280302طلسم جذب الخطاب
281303طلسم الزواج
282304طلسم إنتظام الأحوال واستقامتها
283305طلسم التأليف
284306طلسم رياضة مقتدر باطن
285307طلسم الأسماء التسعة
288308طلسم مرض القلب
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
288309طلسم التفرد
289310طلسم العلاج
290311طلسم الإسم الكبير الأكبر
292312طلسم المعالج
293313طلسم الإستشفاء السريع
294314طلسم السعال
295315طلسم السعال الخفيف
295316طلسم الملك
297317طلسم الشفاء
297318طلسم الشفاء
298319طلسم الرمز الخفي
300320طلسم الضغط
300321طلسم ضغط الرحم
301322طلسم كف الطبيب
302323طلسم تيسير الرحم

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:26 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
303324طلسم السل
304325طلسم علاج السل
305326طلسم مرض السل
306327طلسم قوة القوة
307328طلسم إقناع أهل العروس
309329طلسم إقناع أهل العريس
310330طلسم الشلل
312331طلسم الإسهال
313332طلسم رفيع الدرجات
313333طلسم العِشرة الزوجية
314334طلسم جلب المال
315335الطلسم المُغني
317336طلسم الغنى
318337طلسم الترفيع
318338طلسم الترفيع الوظيفي
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
319339طلسم الإرسال
320340طلسم التبسيط
321341طلسم الحساب
322342طلسم العروس
323343طلسم العريس
324344طلسم جلب الزوجة
325345طلسم جلب الزوج
326346طلسم الرحمة
327347طلسم مُيسر النصر
328348طلسم العزة
329349طلسم المُلك
330350الطلسم الناطق
332351طلسم الشفاء
332352طلسم السعادة النفسية
335353طلسم الفتح العظيم
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
335354طلسم الطاعة
337355طلسم الإبانة
337356طلسم القداسة
338357طلسم السكينة
339358طلسم الجنود
340359طلسم العلو الكبير
341360طلسم الأرزاق الكبير
342361طلسم كهيعص لكل شيئ
343362طلسم الحجاب الساتر
344363طلسم ميططرون
346364طلسم سر الكلمات السحرية
347365طلسم الأسماء العجيبة
348366طلسم العزم
349367طلسم لفظ الجلالة
352368طلسم البسملة

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:39 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
352369الطلسم النوراني
353370طلسم الضرس
354371طلسم الحمى
354372طلسم وجع الركبة
355373طلسم تقوية اللثة
356374طلسم الأعصاب
357375طلسم الكلي
357376طلسم النزيف
358377طلسم وجع الرأس
358378طلسم ضياء الوجه
359379طلسم الثقة
360380طلسم الجرأة المهلكة
361381طلسم السعران
362382طلسم الكحة
362383طلسم المفاصل
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
363384طلسم ماء الركبة
364385طلسم الفياغرا
365386طلسم هشاشة العظام
366387طلسم السكري
367388طلسم الحظ القوي
368389طلسم ضعف النظر
369390طلسم النمو
371391طلسم القلب
372392طلسم شكة الظهر
372393طلسم أسفل الظهر
374394طلسم مسرور
374395طلسم المُخلص
375396طلسم المناقصات
377397طلسم فاسخ العشق
377398طلسم مفتت الحصى
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
378399طلسم السرطان
379400الطلسم الأعظم
380401طلسم السكن
381402طلسم سحر البيت
383403الطلسم الذي ليس كمثله شيئ
384404الطلسم المُيسر
386405طلسم اللوح المحفوظ
387406طلسم ذو الأرجل
387407طلسم الإنتقام من الغريب
388408الطلسم المسهل
389409طلسم القيد والغل
390410طلسم المناصب
391411الطلسم الذال
392412الطلسم العلي
393413طلسم غني

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1168
نقاط : 1890
السٌّمعَة : 428
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:43 pm

الصفحةرقم الطلسمالموضوع
394414طلسم رياضة الخمسين
395415طلسم البيان السريع
397416طلسم العاقر
398417طلسم العليم
400418طلسم الحياة
401419الطلسم الشافي الكبير الأكبر
402420طلسم ملك قدوس
403421طلسم الكرسي
405422طلسم الطالب والمطلوب
406423طلسم عقد اللسان
408424طلسم هياج الإناث
409425طلسم هياج الذكور
410426طلسم عشق الإناث
410427طلسم عشق الذكور
411428طلسم الطلاسم
الصفحةرقم الطلسمالموضوع
412429طلسم الجمع والتفريق
414430طلسم الزبون
416431طلسم الحلق
416432طلسم الللوز
416433طلسم الإقناع
417434طلسم الإنصاف
418435الطلسم المساعد
419436طلسم التعويذه
420437طلسم الجن المتعرض
421438طلسم لوحي الحياة والممات

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء يوليو 11, 2012 12:40 am

بارك الله فيكم شيخنا الفاضل
على كل ما تقدمه لنا

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء يوليو 11, 2012 2:02 am

allah allah borikta wa zdaka allaho 3ilman wa 9ana3atan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعودة
صادق أمين أثبت وجوده


انثى عدد المساهمات : 437
نقاط : 488
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء يوليو 11, 2012 2:08 am

ماشالله تبارك الله ولاحول ولاقوة بالله
يعطيك الف عافية شيخنا انور المشايخي

زادك الله من علمه ونوره واطال بعمرك وحفظك لنا ولكل عين ترجيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء يوليو 11, 2012 2:26 am

بارك الله فيك شيخنا الحبيب وزادك من فضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء يوليو 11, 2012 2:43 am


السلام عليكم شيخنا المعلم

بخصوص هذا الطلسم الذي اشرتم له

501200691030400400200102002051040052002

كان لي سؤال صغير لو سمحتم لي
اعتقد ان هناك رقم ناقص وهو رقم 5 بعد 30400400 وهو الخاص بحرف الهاء من كلمة تتليه
ام حرف الهاء لا يحسب هنا


وجزاكم اللله كل خير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassan137
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 17
نقاط : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء يوليو 11, 2012 1:50 pm

مشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salamoone
صادق أمين يحاول يجد الوقت


عدد المساهمات : 41
نقاط : 48
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء يوليو 11, 2012 10:31 pm

الله يبارك في شيخنا الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيم الزرقاوي
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   السبت أغسطس 04, 2012 5:46 pm

مشكور يا شيخنا الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   السبت أغسطس 04, 2012 7:37 pm

ماشاء الله يا شيخ انور الله يبارك فيك ويحفظك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   السبت أغسطس 04, 2012 9:44 pm

موفقين باذن الله

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amalawi
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء أغسطس 29, 2012 1:26 am

ماشاء الله نيال اللي يمتلك هذا الكتاب
سيغنيه عن كل شي مبروك للي يملكونه وشكرا للشيخ انور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
poison
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر عدد المساهمات : 38
نقاط : 44
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 10:00 pm

حفظك الله ورعاك وزادك من علمه ونوره ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكسيرالحياة
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر عدد المساهمات : 36
نقاط : 57
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 3:27 pm

بارك الله فيك ياشيخ انور وزادك الله من واسع علمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوطلال
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 8
نقاط : 10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياسيدي الشيخ كيف احصل على كتاب الطلاسم بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 9:21 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحصل على الكتاب بالاتصال مع الشيخ انور
على هذا النقال
0096892616945
ويمكنك التواصل مع الشيخ انور على هذا الايميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واهلا وسهلا بكم


اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عديم الحظ
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر الحمل عدد المساهمات : 86
نقاط : 96
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 26/03/1979
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الإثنين نوفمبر 12, 2012 10:03 pm

ماهيه الطريقه للحصول على هذا الكتاب ارجواكم

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
ابليس والدنيا ونفسي و الهوا فمن اين الخلاص وكلهم اعدائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Basss11
صادق أمين في الطريق


عدد المساهمات : 143
نقاط : 157
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 05/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 12:35 pm

انه حقا كتاب رائع ومفيد

ويخدم جميع افراد المجتمع ...

جعله الله في ميزان حسناتك شيخنا الكريم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 12:39 pm

عديم الحظ كتب:
ماهيه الطريقه للحصول على هذا الكتاب ارجواكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحصل على الكتاب بالاتصال مع الشيخ انور
على هذا النقال
0096892616945
ويمكنك التواصل مع الشيخ انور على هذا الايميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واهلا وسهلا بكم




اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحفيد
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 10
نقاط : 10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء نوفمبر 14, 2012 12:11 am

الحمد لله الذي جعل جنة الفردوس لعباده المؤمنين نزلا ويسرهم للأعمال الصالحة الموصلة إليها فلم يتخذوا سواها شغلا, وسهل لهم طرقها فسلكوا السبيل الموصلة إليها ذللا خلقها لهم قبل أن يخلقهم وأسكنهم إياها قبل إن يوجدهم وحفها بالمكاره وأخرجهم إلى دار الامتحان ليبلوهم أيهم أحسن عملا وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له شهادة عبده وابن عبده وابن أمته ومن لا غنى به طرفة عين فضله ورحمته ولا مطمع له في الفوز بالجنة والنجاة من النار إلا بعفوه ومغفرته.
وأشهد أن محمد عبده ورسوله وأمينة على وحيه وخيرته من خلقه أرسله رحمة للعالمين وقدوة للعاملين ومحجة للسالكين وحجة على العباد أجمعين بعثه للإيمان مناديا وإلى دار السلام داعيا وللخليقة هاديا ولكتابه تاليا وفي مرضاته ساعيا وبالمعروف آمرا وعن المنكر ناهيا أما بعد :
اللهم احفض شيخنا أنور وهبه من لدنك رحمة و زده علما واجعله قدوة لنا و لكافة الأمة العربية أجمعين

لو كنت أعرف فوق الشكر منزلةٌ ... أوفى من الشكر عند الله في الثمن

شكري كفعلك فانظر في عواقبه ... تعرفْ بفضلك ما عندي من الشكرِ

شكر الإله صنائعاً أوليتها ... سلكت مع الأرواح في الأجساد

شيخي الكريم أريد منك أن تبين لي الطلسم 128 و الطلسم 85
أنا أعمل جاهدا من أجل أن أتعلم هذا العلم و هذا طبقا لتعليماتك و شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء نوفمبر 14, 2012 12:55 am

موفقين باذن الله

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعباس
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 3:08 pm

شكرا على الكتاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرفه
صادق أمين في الطريق


عدد المساهمات : 104
نقاط : 108
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الخميس ديسمبر 13, 2012 12:16 pm

العرب يقولون اذا احد ما دخل عليك صار حقه عليك و انا داخل عليكم و ارجوكم نسخه من كتاب مدينة الطلاسم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرفه
صادق أمين في الطريق


عدد المساهمات : 104
نقاط : 108
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الخميس ديسمبر 13, 2012 12:18 pm

العرب يقولون اذا احد ما دخل عليك صار حقه عليك و انا داخل عليكم و ارجوكم نسخه من كتاب مدينة الطلاسم يا شيخ انور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الخميس ديسمبر 13, 2012 7:49 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحصل على الكتاب بالاتصال مع الشيخ انور
على هذا النقال
0096892616945
ويمكنك التواصل مع الشيخ انور على هذا الايميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واهلا وسهلا بكم

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jalilateghey
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 9
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 10:16 pm

شکرا لکم یا استادنا الکریم
خادمکم جلیل من ایران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 2:14 am

موفقين باذن الله

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى محمود
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/01/2013

مُساهمةموضوع: اشكرك على مصداقيتك وعطائك المتواصل وعلى طول بالك علينا ونجحت معي تجربة الجيوب الانفية من ثالث يوم بد   الإثنين يناير 14, 2013 3:15 pm

اشكرك على مصداقيتك وعطائك المتواصل وعلى طول بالك علينا ونجحت معي تجربة الجيوب الانفية من ثالث يوم بدا التحسن
وبع اسبوع شفيت
اريد منك سيدي الفاضل اسرع شيء للمسجون ظلما اخو صاحبتي بالسعودية
وجزاك الله خير
ولم افهم رد المستحقات فقط الرقم العرضي من اين اتى

حفظك الله من كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الروحانيات
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الخميس فبراير 21, 2013 3:46 am

كم سعر الكتابين

ولماذا .؟ لا يذكر سعرهما

بد ل الاتصال والانتظار

حتى نعرف هل بالامكان شراءة ام لا؟

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد
صادق أمين يحاول يجد الوقت


عدد المساهمات : 71
نقاط : 72
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الجمعة فبراير 22, 2013 3:09 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**ملاك**
صادق أمين يحاول يجد الوقت


عدد المساهمات : 46
نقاط : 47
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الإثنين مارس 11, 2013 5:23 pm

شكرا شيخي الفاضل على الشرح أنا مبتديئة وأستفدت من معلوماتك جزاك الله الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمراء النيل
صادق أمين يحاول يجد الوقت


عدد المساهمات : 41
نقاط : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء مارس 12, 2013 2:55 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمد
صادق أمين ذهبي


انثى عدد المساهمات : 2603
نقاط : 3132
السٌّمعَة : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2013
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء مايو 14, 2013 1:21 pm

ماشا الله والله بيستاهل انه الواحد يكون عندو هيك كتاب

اللهم منك البدايه وإليك النهايه


لو أشبهتك بحار الأرض في كرم **** لأصبح الدر مطروحا على الطرق
أو أشبه الغيث جودا منك منهملا **** لم ينج في الأرض مخلوق من الغرق



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخ محمدالهادي الادريسي
مطرودا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ أقبح خلق الله ميؤس شفاءه


ذكر الجدي عدد المساهمات : 3695
نقاط : 4107
السٌّمعَة : 108
تاريخ الميلاد : 01/01/1963
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الأحد مايو 26, 2013 1:12 am

موفقين باذن الله

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فهرس مدينة الطلاسم   الثلاثاء يونيو 04, 2013 2:12 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فهرس مدينة الطلاسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي :: منتديات الصادق الامين الروحاني لأبو أزهر المشايخي :: المجربات الناجحة من مدينة الطلاسم لأبوأزهرالمشايخي-
انتقل الى: