الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ويجب ان تكون كلمة المرور ارقام غير متسلسله حتى يقبل التسجيل
والأهم خذ نفسا عميقا قبل أن تُسجل واسئل نفسك
هل أنت صادق...أمين؟؟
فإن كانت الإجابه بنعم بنسبه من 60 % فما فوق فتفضل سجل معنا
وإن كانت الإجابه نعم بنسبه 50 % فما تحت فمن فضلك إبذل مجهودا
أكثر في الإقتداء بمحمد بن عبدالله الصادق الأمين
وشكرا لكم
ادارة منتدى الصادق الامين الروحاني للشيخ ابو ازهر انور المشايخي

الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي

منتدى روحاني..أوفاق..طلاسم..عزائم..أقسام..مجربات علاجات طبيه وشفاء من كل داء.حل مشاكل وأزمات وتدريس العلوم الطبيعية والروحانية..الإتصال بالأرواح
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
لحجز نسختك من مدينة الطلاسم وكتاب الاشباح وجفر الارواح راسل واتس أب الشيخ انورالمشايخي على هذا النقال 0096896000135 almushaikhi.anwar@yahoo.com


الخلافات الزوجية وحالات الطلاق والنحوس وتخليص المعاملات التجارية والشخصية والمحاكمات والتوفيق العام والخاص وجلب الزبون (المطالب العامة والخاصة) ما عدى العلاجات لا نقدمها عن بعد
0096896000135 الشيخ أنور المشايخي أرسل رسالة واتس أب وسيهتم بمشكلتك
إصدار جديد: الدقاق لسلاسل وقيودالأوفاق للمشايخي
http://almushaikhi.forumarabia.com/t3513-topic

شاطر | 
 

 مارأيكم بهذا الملاك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق العلوم
صادق أمين في الطريق
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 137
نقاط : 177
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 04/01/1973
تاريخ التسجيل : 14/04/2014
العمر : 45
العمل/الترفيه : ساعي وراء العلم الشريف

مُساهمةموضوع: مارأيكم بهذا الملاك   الجمعة يونيو 20, 2014 5:43 am

اخواني يا من اسعدكم الله بمعرفة هذا الجليل
هيا أقرأوا ماكتب لنا
وانظروا كيف يوطئ لنا العلم
ويكاد ان يسقينا اياه في الملعقه
أسئل الله تعالى
ان يسقبه الله من جنة النعيم
وافرح الله قلبه
ووفقه في شبابه
وأمد في عمره
واطال بقائه
وادامه معلما واديبا وحكيما وسيدا
وامده الله بالحول والقوه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
الشيخ المبجل المقدر العظيم
الشيخ الماهر ابو ازهر



بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين. مُنزل المعجزات، ورافع السماء على سُمك معروشات. وساطح الماء على سرر مفروشات.أحمده حمداً كثيراً يوازي ما علينا من خيرات . وأصلي وأسلم على سيدي ومولاي محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة. صلاةً وتسليماً بحجم النجوم النيرات. وعلى آله وصحابته الصالحين والصالحات. أما بعد:

هذا كتاب الطلاسم والأوفاق واختراق الآفاق بلا شروط ولا إتفاق. وهو المُسمى بمدينة الطلاسم. وهو قد حوى الطلاسم القوية والسريعة الإستعمال. وهي تُستخدم من قبل الجميع بغض النظر عن ديانة معينة أو إختلاف اللغات.

والطلاسم التي نعنيها هي ليست تلك الطلاسم التي أُسيئ فهمها من قبل أوائل المسلمين. فقد كان الحكماء الأوائل عند فجر الإسلام وانتشاره في البلدان الأخرى تتعلم لغات الشعوب التي يزورونها. ومن خلال فهمهم للغاتهم عرفوا ما تحتويه طلاسمهم فعربوها إلى العربية ووضعوا مثيلاتها مستعملين قرآنهم العظيم. وكثير من تلك الطلاسم إن جاز التعبير كثير منها هي عبارة عن تعاويذ وكلام طبيعي يبدو للذي لا يعلم تلك اللغة أنها طلسم. فقد جُبل الإنسان على إعتبار كل ما لا يستطيع قراءته على أنه طلسم وهو في الحقيقة لغة من لغات الشعوب القديمة.

وقد أفتوا جمهور علماء المسلمين على عدم جواز إستعمال أي طلسم لم تُفك رموزه وتُحل لغته على أساس عدم الوقوع في المعصية من أن تكون تلك الطلاسم فيها كفر أو ما يُنافي شرع إسلامنا الحنيف. وفي الحقيقة أننا قد فككنا طلاسم كثيرة وخاصة العددية ولم نجد ولا طلسم واحد من التي حللناها فيه شيئ من كفر أو ضلالة بل بالعكس فكلها تشتمل على أسماء الله الحسنى المعروفة لدى المسلمين لفظا وكتابة ومعنى. وما هي سوى أنها قد كُتبت بأعدادها ليس إلا.

ومن الأمثلة على ذلك هذا الطلسم:



فللوهلة الأولى نرى أنه طلسم عددي لأننا لا نعلم من أين جاءت تلك الأعداد. ولكن إذا تأملنا تلك الأعداد جيداً وبخلفية روحانية بسيطة نعلم أنها أعداد أجهزط والتي تحتها أعداد بطدزهج وهي كلها حروف معروفة وذلك أن الواحد هو أ . والثلاثة ج. ثم العدد 975 فالخمسة الهاء والسبعة الزاي والتسعة الطاء. ونلاحظ أنه إستخرج أعداد أجهزط بطد زهج بجملها الصغير أو الجفر ثم وضع أعداد كل واحد من الحروف في مكانه ليدلل على الفكرة الأساسية من تلك الحروف ولكن عن طريق لغة الروحانية وهي الأعداد. فلا نخطيئ ونظن أنه يقصد بتلك الأرقام عدد واحد كامل. ومن هنا فهذا يعتبر طلسم لأنه فكرة روحانية بالرغم أنها بسيطة ولا نعتبره طلسم لأننا لم نفهم سبب وضعه لها. ومن الأمثلة على ذلك في كتاب منبع أصول الحكمة قوله: إذا أردت أن تقضي أي غرض من الأغراض خيراً كان أو شراً تكتب الطلسم التالي في سبع فتايل وهو هذا:

501200691030400400200102002051040052002

ثم تقرأ عليه البرهتية وتقول توكلوا يا خدام هذا الطلسم بكذا وكذا فإن مرادك يحصل بلا شك. إنتهى النقل بتصرف.

ونلاحظ قوله من أي غرض خير أو شر. ونلاحظ التوكيل ثم أخيراً قوله يحصل بلا شك. وفي الحقيقة فإن ذلك الطلسم هو بالترتيب برهتيه كرير تتليه طوران. ووضع أعداد كل حرف من حروف هذه الكلمات الأربع من عزيمة البرهتية وضعه مكان ما وجد ذلك الحرف في تلك الكلمات الأربع. وذلك بالجمل الكبير فالباء من برهتيه تساوي 2والراء تساوي 200 والهاء خمسة والتاء 400 وهكذا فإن ذلك الطلسم على ما سماه الشيخ ليس عددا واحداً أي لم يُستخرج من عملية حسابية ذات دلالة ومنطق جبري أو هندسي يدل على فكرة عميقة بل هو أرقام بسيطة لذلك فهو طلسم ساذج ومع ذلك فهو يحصل بلا شك.

ومن ذلك في بعض المخطوطات القديمة هذا الطلسم 5124 وهو أرقام إسمه تعالى مبين بالجمل الصغير. وأيضا الطلسم 40103070

وهو الجمل الكبير لإسمه تعالى عليم. وأحيانا كثيرة نجد هذا الطلسم 4484 وهو الأعداد الصغيرة لإسم نبي الله محمد وأحيانا تجد الأرقام معكوسة الترتيب. كما نجد من مثله الطلسم 5331 وهو الأعداد الصغيرة لإسمه تعالى الله. وأحيانا كثيرة نجد هذا الطلسم وخاصة في الأوفاق 816357492 وهو أرقام بطد زهج واح.



ورأينا الشخصي والتجريبي أن هذه الطلاسم كلها بسيطة ولم تشتمل على أفكار عميقة أبعد من تحويل حروف ما نريد إلى أرقام نضعها مكان تلك الحروف.

وهذه الطلاسم غير تلك التي وضعها الرومان المبنية على أساس صور ورموز روحانية توصلوا إليها عن طريق عبادتهم للكواكب ولذلك كانت تحتاج إلى الرصد الفلكي وأن تكتب في معادن خاصة بتلك الكواكب. وتلك الأرصدة والتوافيق السماوية لا تتفق إلى كل مئات السنين وبشروط خاصة لا تتوفر للجميع على عكس تلك الطلاسم العددية

التي قدمناها وخاصة على عكس هذه الطلاسم التي سنقدمها بين يديك في الكتاب ولذلك قلنا بلا شروط ولا إتفاق.



جميع القوى الغامضة منذ قديم الزمان كان مبدأ نشأتها الفكر. والفكر إما أن يكون حروفا أو أعدادا.

وبما أن الحروف مُحددة الكمية والهوية والمساحة لذلك أطلق عليها مُسمى الأجساد للصفات المشتركة والتشابه الكبير بينها. وبما أن الأعداد غير معروف مبدأها ولا نهايتها شُبهت بالأرواح وقد أطلق عليها ذلك المسمى. وكوننا نتعامل مع علوم الروحانية فإنه صار لزاما علينا أن نتعامل مع الأرواح وهي الأعداد والتي هي في الأصل فكرة معينة لا تخضع لشعب معين أو لغة معينة فالجميع يفكر فيها ككمية أو كمنطق وهو هنا دلالة واضحة على الفكرة. والتي برع قدماء الهندوس في التوصل إليها عن طريق عدم أكل كل ما فيه روح أو خرج من روح والصيام ثم كثرة التأمل لذلك كانوا أول من أوجد تلك الأعداد التسعة المعروفة حاليا لدى العرب بالأرقام الهندية بأشكالها المخصوصة. لذلك كان لدي الهندوس تسعة كتب أو تسعة أنبياء وأحيانا يُطلقون عليها الآلهة التسعة وكبيرهم هو الآله الواحد. وربما لنا في نبينا الكريم عبرة على التفكر الموصل إلى الأرواح لما كان يتعبد في غار حراء قبل البعثة.

إذا فالمادة الأساسية للطلاسم التي تستجيب لها الروحانية هي الأعداد وإنما نضع حروفها تحتها لنؤكد غرضنا منها ولنُلبس روحانية الأعداد أجسامها من الحروف لتصبح روح وجسد.



من هم الروحانية؟

الروحانية خلق لطيف من خلق الله. فإن الله سبحانه وتعالى لم يخلق شيئ إلا وفيه روح تعتني به إلى أن يستدعي الله ذو العزة والجبروت الروح الأولى والتي تأتي جميع الأرواح المنفصلة عنها إليه تعالى يوم المحشر . وهم خلق لا خير ولا شرير لذلك فهم غير محاسبين. وإنما يفعلون لما قدر لهم رب العزة ولما خلقهم من أجله. فلو قلت كلمة شر فهذين الحرفين فيهما روحين وهي كلمة دالة على الشر ولكن قد يكونان في كلمة أخرى ويدلان على الخير وكذلك يكون فعلهما. وبما أنهما أعداد والأعداد نتوصل إليها بالتعمق في الفكر إذا من يستطيع فهم الأعداد يستطيع فهم الروحانيات.

ومن ذلك قوله تعالى( ففهمناها سليمان).





ما هو الطلسم؟

الطلسم هو لغة الروحانية. وهو إذا عكست نطقة يصير مُسلط. وربما هذه إشارة واضحة لفهم لغة الروحانية.

ومتى فهمت لغتهم إستطعت توجيه أوامر واضحة لهم فينفذونها في الحال. وللتوصل إلى تلك اللغة لابد من الوصول إلى مرحلة التنوير العقلي القائمة على مجاهدة النفس بالجوع والسهر. وترويض البدن على التحمل والوصول به إلى نقطة الإنهيار ثم الرجوع منها إلى الواقع. وهكذا بتكرار هذه العملية مرات كثيرة تصبح مرحلة الإنهيار في كل مرة أعمق من سابقتها وتطول حبال التواصل والتوصل. وبالتوصل إليها لا تحتاج عندها إلى كل تلك المشقات التي كانت أساس التوصل إليها في البدأ. وربما لنا عبرة في أن مجموع جُمل كلمة طلسم

تساوي جملة أسبوع وهو العدد= 139



ما هي أنواع الطلاسم؟

الطلاسم بمجملها على أربعة أنواع:

الأولى الطلاسم العددية وهي نوعين:

عادية وأوفاق هندسية . العادية وهي كتلك الأمثلة التي قدمناها من صف عددي مستخرج بطريقة حسابية تعبر عن الفكرة التي نريدها. أو وضع أعداد الحروف مكان الحروف وذلك بأي نوع من إستخراجات أعداد الحروف بالجداول الحرفية المعروفة والمشهورة.

أما الأوفاق فهي أيضاً نوع من الطلاسم كونها عددية أو إن صح التعبير مصفوفة عددية. وهي لها بعض الآثار لإحتوائها على الأعداد التي تشكلت بطريقة منظمة ففي النهاية لابد للأفكار من أن تكون منظمة. ولكنها تصير أقوى أثراً لدى الروحانية كلما كانت الفكرة الموضوعة بها أعمق وأدق . ومعنى ذلك أن الأوفاق الطبيعية التي تبدأ بواحد وتسير بواحد ما هي إلا فكرة روحانية بسيطة أو ساذجة. لا تحمل أبعاد فكرية عميقة الدلالات. ومعظم الكتب التي تشتمل على أوفاق هي ساذجة لها بعض الأثر وخاصة إذاكانت تشتمل على أسماءه تعالى الحسنى أو على آيات فهي إنما تعمل ذلك الأثر الخفيف لإشتمالها على تلك البركات الألهية ليس إلا. والمفروض على الأقل إستخدام لغة الضرب والتي تحترمها الروحانية كثيراً. المعنى أنك مثلا أردت إدخال شيئ ما في وفق إسمه تعالى الرحمن وهو بمفتاح واحد والسير بواحد فمن الطبيعي أن تكون الفكرة بأن تضرب غرضك فيه فذلك أقوى

بكثير في التعامل مع روحانية الغرض المطلوب. أو تطويع واستخدام الأعداد بشكل يعبر عن فكرة راقية في تلك الشباك أو الأوفاق فعندها روحانيتها تعمل عليها مباشرة وهذا ما قمنا به في كتابنا هذا بأن وضعنا قوالب جاهزة تحتوي على أبعد وأعمق الأفكار الروحانية جاهزة لأجل الطالب أن يضرب ما يريد فيها فتتحرك من وقتها لتنفيذ أوامره. وإنما نستبعد منها الوفق المثلث كونه إحتوى على أعداد الحروف التسعة الأولى التي لا تتغير بأي جدول حرفي فهي بتلك الأعداد في الجمل الصغير وفي المراتب وفي الجمل الكبير ولا يستطيع إثنان أن

يُشككان في أن لها تلك الأعداد والأرقام على عكس الحروف التي بعدها، أقصد الحروف التي بعد الطاء التاسع. ولذلك كانت دائما توضع حروفها فوق أرقامها.



الثانية الطلاسم الحرفية

وهي كوضع حرف هـ عدت مرات في شكل معين يعبر عن فكرة معينة أو بعدد معين يعبر عن ما نريد. ومنها أيضاً البسط والتكسير .فما التكسير الحرفي حرفاً من اليسار وحرفاً من اليمين إلا طلسماً حرفياً تفهمه الروحانية وتعمل من خلاله.



الثالثة الطلاسم اللغوية

وهي الطلاسم التي قلنا أنها قد كتبت بلغات أخرى. سواء عرفناها من لغات البشر قديمة كانت أو جديدة. أو بلغة الروحانية السحرية التي ألهمتها أرواح الكواكب للذين كانوا يعبدونها ولم نتوصل إلى معرفة معانيها.



الرابعة الطلاسم الصورية

وهي تلك الطلاسم التي إشتهر بها خاصة أهل الجزر والتي تقوم على نقش صور خاصة تُعبر عنما نريد من الروحانية في أوقات مخصوصة مرتبطة بالرصد الفلكي الدهري.



ووفقنا ولله الحمد في الأولى والآخرة إلى توظيف مشائخ روحانيين تم إختيارهم بمواصفات ومعايير روحانية بحتة. وهؤلاء وجدوا في مناطق وبلدان مختلفة وهم بمثابة مختبرات روحانية. وقد وزعنا الكثير من مكتشفاتنا في الطلاسم العددية العادية أو طلاسم الأوفاق من شتى الأغراض الروحانية وزعناها على هؤلاء المشائخ الثقات ثم يبقون جميعهم على إتصال دائم بنا لتزويدنا بنتائج الإختبارات على من يردهم ممن لهم مطالب وأغراض روحانية عندهم بالمجان وبلا ضرر ولا ضرار. وكنت أسجل تلك النتائج وأحيانا على ضؤ تلك النتائج نبدل العمليات ونغير قليلا من هنا ونضيف هناك حتى نتوصل إلى أفضل النتائج في تلك الطرق الروحانية ثم نعيد التجارب أكثر من مرة وفي ظروف مختلفة حتى نتأكد من نتائج طرقنا الطلسمية ونضمن نجاحها بتكرارها في كل زمان ومكان.

وجميع تلك الطرق الطلسمية التي إستخدمناها ما هي إلا آيات قرآنية أو مما علمنا من خصائص أسماءه تعالى الحسنى بما إشتملت عليه حروفها أو معناها الإشتقاقي. فوضعنا جميع تلك التجارب في هذا المصنف الجليل كما أننا وضعنا قوالب جاهزة للراغبين وما عليهم سوى ضرب ما يريدون فيما يريدون والتصرف به بيسر وسهولة.





جميع الطرق التي في هذا المصنف لا تحتاج إلى شيئ من الشروط المعروفة بل هي في متناول الجميع. وما عليك سوى الثقة في نفسك لتنجح ولا أعني الثقة هي سبب نجاحك بل الثقة هي التي تجعلك تعمل بما جاء في هذا السفر ولا دخل للثقة في نجاح العمليات ولو لم تثق بكلمة واحدة مما فيه بل إعمل وحرك العضل فقط وهذا هو المطلوب

منك واترك الباقي لروحانية الطلاسم لتقوم بعملها دون الحاجة إلى ثقتك لا بهم ولا بي.



وأخيراً أرجوا من مستعمل كتابي هذا أن يجد لي الصفح والغفران لأني لم أستطع الإطناب في شرح المسائل فوالله أن الكلمات كانت تخرج بشق الأنفس من الصدور. فقد واجهت مقاومة شديدة من الروحانيات أثناء تصنيفي له وخاصة عند محاولتي لشرح إستخدام مسألة ما فيه. ولكني بذلت ما في وسعي ليكون واضحاً سهلاً بعيداً عن التكلف مباشراً في صلب الموضوع محاولاً الإبتعاد عن كثرة المديح للمسائل التي نعرف شرفها وقدرها وأتمنى أن تلقى منكم نفس التقدير دونما الإفصاح بها. والحمد لله الذي وفقنا لهذا وهو مولانا فعلى الله فليتوكل المؤمنون .



التمهيد

هذه النقاط التي سنوضحها هنا هي لكي تساعد مستخدم كتابي هذا في الإنتفاع به بأقصى وأريح طريقة ممكنة. وهي لا تنطبق على الكتب الأخرى في علوم الروحانيات. وفي الحقيقة أنه كما أسلفنا أن مستعمل هذا السفر الجليل لا يحتاج إلى أي شروط أو مواصفات ولا التقيد بأي شيئ مما عُرف في هذه العلوم إطلاقاً ونعيد ونكرر هذه العبارة توكيداً لأننا نعلم أن الكثير منا يُحب تعقيد المسائل على نفسه بالشروط حتى لا يستطيع أن يفعل شيئ منها. فلا تتعب نفسك بشيئ فقد تعبنا عنك ووضعنا لك ما هو قريب المأخذ سهل العمل سريع المفعول ويصلح أن تكتبه بأي شيئ في أي شيئ مهما أردت في أي وقت وفي أي مكان.



وهذه بعض النقاط التي أردنا الإنتباه لها:

أـ جدول الحروف

جدول الحروف هو الجدول الذي نجمع منه غرضنا بالأعداد. وهما جدولان فالأول وهو الأكثر إستعمالا في كتابنا هذا:





1ـ جدول الجمل الكبير



فإذا قلنا لك في أي موضع من كتابنا خذ مطلوبك أو إسمك فلان بن فلانة بالجمل فنعني أن تستخرج أعداد الحروف من هذا الجدول:







وهو مثلا الطالب محمد بن فاطمة فالميم أربعين والحاء ثمانية وهكذا من الجدول يخرج مجموع الجملة يساوي 279 وهذا هو العدد المطلوب وهو ما ستسخدمه كما تصف لك تلك المسألة.



2ـ جدول الجمل الصغير

فإذا قلنا لك أكتب إسمك فلان بن فلانة بالجمل الصغير فنعني به كتابة الطلاسم التي شرحناها في المقدمة. وهو أن تستخرج أرقام الحروف من هذا الجدول:



وتكتب الأرقام كما هي في مكان حروفها التي إستخرجتها منها.

مثاله أكتب إسم الطالب محمد بن فاطمة بالجمل الصغير. فنستخرج الميم أربعة والحاء ثمانية والميم أربعة والدال أربعة والباء إثنين والنون خمسة إلخ هكذا نكتبها بترتيب حروف محمد بن فاطمة :

54918524484



ب ـ الشخص والمكان

يمكن لأي شخص أن يستعمل جميع المسائل التي في الكتاب سواء كان مسيحياً أو يهودياً أو نصرانياً أو مجوسياً . وأن يكون هو والمكان نظيفين فتلك فضيلة شخصية وليس بشرط. وأن لا يكون عنده من يزعجه بالأصوات فتلك ميزة ذهنية لأجل التركيز وعدم الوقوع في الخطأ وليست بشرط.





ج ـ السبية

وهي ثلاثة أعواد من رمان أو زيتون تربط مع بعضها ثم توقف كما أوتاد الخيمة. وأطوالها تكون تقريبا في طول 60 أو 70 سم. والهدف أن تكون أمامك في جلستك وتدلي من وسط الأعواد الثلاثة خيطاً رفيعاً من خيوط الخياطة تربط بآخر الخيط العمل وتكون تحته مسافة كافية من الأرض لأجل وضع المبخرة التي ستستخدمها في التبخير للعمل.



د ـ البخور

وهو كل ما هو طيب من البخور في جميع مسائل الكتاب. فالروحانية عموماً تحب الروائح الطيبة وكل ما يحبه الطالب فذلك من إسمها الروائح. وتسهيلاً فإن المصطكي أو اللبان الذكر أو الجاوي كلها بخور جيدة الرائحة ولا تتقيد بأي واحد منها بل ما تراه طيباً فهو طيب ويسد. وهو بمثابة الإكرام وتقديم الطعام للروحانية.



هـ ـ التطييب

التطييب أيضاً بمثابة التكريم وتقديم الفوالة أي الأكل للروحانية. وهو أن تضع في أصابعك بعض من العطور الخالية من الكحول كالعود أو المسك ثم تمسح في الورقة المكتوبة حول الكتابة في المناطق الفارغة مسحاً خفيفاً كيما لا تفسد الورقة بالرطوبة.



و ـ كتابة الطلاسم

أولاً: المكتوب عليه

وهو الكاغد غالباً يسد في جميع المواضيع ولا تكلف نفسك ما لا طاقة لك به واجعل عملك بسيطاً من غير تكلف . والكاغد هو المعروف حالياً بالورق من نوع A4 . وبالطبع فهو أبيض بلا خطوط . وإن كتبت عليه شيئ ولم يمحوه الماء تماماً فالورقة لا ترمها في القاذورات بل إحتراما لكلام الله حيث أن هذه الطلاسم كلها من أسماء الله وكلامه فارمها في ماء جاري أو أدفنها في غير موطأ الأقدام. وكذلك إذا أردت أن تتخلص من أي مكتوب قد كتبته.

ثانياً: ما يُكتب به

نكتب بماء الورد والزعفران كل ما يُحلل في الماء ليشرب. وهذا هو السبب في الكتابة بالزعفران لأجل الشرب. ويمكنك أن تكتب بأي شيئ آخر يمكن شُربه كالحليب البني كامل الدسم.

ونكتب جميع أعمالنا بالحبر السائل الأسود وهو لكل ما يحمل ولا يُشرب وهو يجزيك في جميع أعمال الكتاب.

بل أحياناً كثيرة لا تحتاج إلى كتابة الأعمال ويكفيك أن تنسخ العمل بالآلة الناسخة من الكتاب ثم تعمل به فأعمال مدينة الطلاسم بتلك القوة ولك أن تجرب وترده علينا.

ثالثاً: الأعداد والحروف

في أي طلسم وجدت فيه أعداد وحروف فإنك من الأفضل أن ترسم الأعداد أولا لأنها هي المخصوصة بلفظة روحانية ثم من بعدها ترسم الحروف. وهذا ليس بشرط، أي من أين تبدأ فلك أن تبدأ من أي مكان شأت وبأيها أردت. غير أنك تلتزم برسم الأعداد كما رسمناها وبرسم الحروف كما نرسمها بخط النسخ لا الرقعة.

وأن لا تشابك الأعداد في الأعداد ولا الأعداد في الحروف ولا الحروف في الحروف. والكتابة للحروف دائما تكون مفرقة الأحرف فإن رأيت في طلسم كتبنا فلان بن فلانة فإنك تكتب الإسم حروفاً مفرقة مكان المعني له.

وإذا كنت سترسم وفقاً من الأوفاق فإنه من الضروري والمهم أن تكون خاناته متساوية في الطول والعرض قدر الإمكان. وللتسهيل عليك فإنك ترسم الوفق بالمسطرة لتضبط المقاسات وبعد أن تنتهي تمرر على خطوط الوفق بالقلم بدون مسطرة فتكون الخطوط مضبوطة وفي نفس الوقت بخط يدك.





ز ـ الرياضات

في أي مسألة رأيت بها خدمة ورياضة فإنك غير مجبر أن تتقيد بالصوم أو عدم أكل الحيوانات أو ما خرج منها ولكن إن فعلت فتلك صحة شخصية تقوي الذهن وتصفي البدن من السموم. ولا تعتبر أن هذا شرطاً فقط هنا في كتابنا هذا من غير الكتب.

وإن رأيت في مسألة ما عمل ثم إقترحنا عمل رياضة بالمسألة فاعلم أننا نريد لك الترقي بالمسألة إلى أبعد درجاتها ومعنى ذلك أن تلك المسألة بوصفنا لعملها وطريقة الشغل بها تعطي النتائج المرجوة ولكننا نقترح بها رياضة لمن طمع في أكثر من النتائج الموصوفة منها. وهذه النتائج درجات لا نهاية لها.



ح ـ التصرف بالعمل

إن قلنا لك في أي مسألة وضع العمل على الحرارة أو في حرارة دائمة فستصاب بالحيرة بالتأكيد لأنه في الزمان الماضي كانت الأفران والمواقد في كل بيت فالوضوع أسهل حينها. ومع وجود الكهرباء تعذرت الحرارة الدائمة. فنقول أننا نضع العمل وهذا من صنعنا الشخصي عن طريق التجربة نقول أنك تضع العمل بوجه الكتابة على حرار المياه أي السخان وتجعله يعمل طوال وقت العمل.

أو الأخف مؤنة أن تضعه ملفوفاً أي الورقة تلفها في المصباح الكهربائي ذو اللمبة وتلف الورقة حول اللمبة

ثم تلصقها بشريط لاصق أو تربطها فيه بخيط حولها. وخاصة إذا كان مصباحك الكهربائي ذو لمتين فإنه يوفر لك مساحة كبيرة للعديد من الأعمال التي يمكنك أن تلفها حول لمبتيه وهذا يجزيك تمام الجزاء.



ط ـ ترقيم الطلاسم

لقد وضعنا مسائل الكتاب من طلاسم على شكل أرقام أي المواضيع طلسم رقم كذا وذلك ليسهل عليك الرجوع للمسألة التي تريد من خلال رقمها. كما أننا لنا مآرب أخرى من ذلك ومنها التبرك بالأعداد التي هي نفسها الروحانية أصلاً.



لقد شاهدنا من العلماء والمشائخ من خلال عملنا واتصالنا بهذه العلوم من هم في شدة التدين يستعملون الرقية في معالجة الممسوس والمُسلط عليه من الأسحار. وقد يقرأ أحد منهم على مريض يومياً لساعتين أو أكثر مدة سنة أو أكثر ولا يحصل على نتيجة. ثم نعطيه طلسماً واحداً يكتبه في دقائق بأقل كلفة وجهد فيخرج نفس ذلك المريض من بيته وهو يستغرب من جمال الألوان حوله وهو يقول أنه كأنه ولد من جديد. ويشعر وكأنه كان في مكان آخر وبعد علاجنا رجع إلينا ليستمتع بحياته بعد أن كاد مرضه يورثه الخراب والهلاك. ونحن لا نستهين بالرقية الشرعية وإنما نقول أنهم لم يفهموا عن الله أسراره في الخلق. ولم يستطيعوا أن يوظفوا ما يقرؤنه لخدمة الناس وبالتالي فإن الفهم من وعن الله هو سر النجاح في هذه الأمور فكل الروحانيات هي من روح الله في الأول والأخير.







فيا مستعمل كتابي هذا عليك بمحاسبة نفسك قبل محاسبة الآخرين. وعليك بالعدل في الأمور كلها والصبر وحسن الظن بالآخرين وبنفسك تسعد في دنياك وآخرتك. فإنه كتاب سيفه قاطع. وأعماله عظيمه مدروسة. ومن قلب طلاسمه بالفهم والإدراك المتواضع فهم علوم كثيرة من خلال طلاسمه وأوفاقه. علوم إن وفقنا الخالق نخرج لها سفراً كبيراً في خصائص الأعداد أي الروحانية. وما لها وما عليها. وأصدقائها وأخوتها. وأعدائها وطرق سيرها وركضها. من خلاله يستطيع أي شخص أن يستلهم طرقاً فهمية فكرية في وضع الطلاسم التي تنقل الجبال وتكشف البحار. وها أنا أدعوكم لدخول المدينة والتمتع بما فيها من تسهيلات أخواني أخواتي الأعزاء فإلى مدينة الطلاسم والله المستعان.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
stocklen
صادق أمين في الطريق


ذكر الجدي عدد المساهمات : 140
نقاط : 144
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/12/1984
تاريخ التسجيل : 20/04/2014
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم بهذا الملاك   الجمعة يونيو 20, 2014 3:22 pm

بارك الله فيك على كل المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فواز
صادق أمين أثبت وجوده
avatar

ذكر عدد المساهمات : 329
نقاط : 346
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 26/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم بهذا الملاك   الخميس يوليو 03, 2014 10:07 am

جزاك الله خيرا على هذا الطرح الجميل اخي وتقبل مني وافر الشكر والاحترام الشديد لشخصك الكريم

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
سبوح قدوس رب الملائكة والروح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوماجد
صادق أمين شرف مميز


ذكر عدد المساهمات : 1495
نقاط : 1500
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم بهذا الملاك   الإثنين أغسطس 22, 2016 5:10 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسورة
صادق أمين مميز


ذكر السرطان عدد المساهمات : 915
نقاط : 1011
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 30/06/1958
تاريخ التسجيل : 22/01/2014
العمر : 59

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم بهذا الملاك   السبت أغسطس 27, 2016 11:49 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
 اللهم صل وسلم وبارك على رحمة العالمين رسول السلام صاحب الخلق الرفيع محمد النبي الصادق الآمين واجعلنا له ناصرين ومنصورين ومؤيدين ومتبعين حبآ واخلاصآ في طاعتك ورضاك وعلى آله وصحبه اجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعدسعد
صادق أمين ذهبي


عدد المساهمات : 2149
نقاط : 2513
السٌّمعَة : 85
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم بهذا الملاك   الأحد أغسطس 28, 2016 12:45 am

مشكور اخي الكريم عاشق العلوم وبارك الله بشيخنا الجليل الله يعطيه الصحه والعافيه ورحم الله والديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربيع العمر
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 12
نقاط : 13
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم بهذا الملاك   الجمعة سبتمبر 22, 2017 7:36 pm

الله عليك ياشيخ أنور .. بارك الله فيك أخي عاشق العلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مارأيكم بهذا الملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي :: منتديات الصادق الامين الروحاني لأبو أزهر المشايخي :: الطلاسم والأوفاق-
انتقل الى: