الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ويجب ان تكون كلمة المرور ارقام غير متسلسله حتى يقبل التسجيل
والأهم خذ نفسا عميقا قبل أن تُسجل واسئل نفسك
هل أنت صادق...أمين؟؟
فإن كانت الإجابه بنعم بنسبه من 60 % فما فوق فتفضل سجل معنا
وإن كانت الإجابه نعم بنسبه 50 % فما تحت فمن فضلك إبذل مجهودا
أكثر في الإقتداء بمحمد بن عبدالله الصادق الأمين
وشكرا لكم
ادارة منتدى الصادق الامين الروحاني للشيخ ابو ازهر انور المشايخي

الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي

منتدى روحاني..أوفاق..طلاسم..عزائم..أقسام..مجربات علاجات طبيه وشفاء من كل داء.حل مشاكل وأزمات وتدريس العلوم الطبيعية والروحانية..الإتصال بالأرواح
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
لحجز نسختك من مدينة الطلاسم وكتاب الاشباح وجفر الارواح راسل واتس أب الشيخ انورالمشايخي على هذا النقال 0096896000135 almushaikhi.anwar@yahoo.com


دورات في علم الأوفاق للمحترفين

http://almushaikhi.forumarabia.com/t3437-topic

الخلافات الزوجية وحالات الطلاق والنحوس وتخليص المعاملات التجارية والشخصية والمحاكمات والتوفيق العام والخاص وجلب الزبون (المطالب العامة والخاصة) ما عدى العلاجات لا نقدمها عن بعد
0096896000135 الشيخ أنور المشايخي أرسل رسالة واتس أب وسيهتم بمشكلتك

شاطر | 
 

 إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 10:00 am


الله السلام
أحباب الصادق
هذه طريقة من إختراعاتي
وقد أودعتها كتابي
إلهام العلاّم واستفهام الإبهام
في علم الإستخبارات الروحانية
وقد جربتها عدة مرات وكانت النتائج
بنسبة 95 بالمئة
وربما بقية النسبة هي ما سيأتي في مستقبل ذلك الإستخبار
أتمنى عليكم أن تجربوها لإنها سهلة وخفيفة وفعاله
وتعلمونا بنتائجها معكم مهما كانت سلبا أو إيجابا بلا تردد
وهذه هي
الباب الثالث والثلاثون
إلهام المصحف الشريف
أولا تقرأ سورة الفاتحة ثلاثا ومرة واحدة كل من الآية 35 من النور والآية 122 من الأنعام وقوله تعالى: وإذ قتلتم نفسا فادارئتم فيها والله مخرج ما كنتم تكتمون . وقوله: وكذلك نري إبراهيم ملكوت ... إلخ الآية . وقوله: لقد كنت في غفلة من هذا ... إلخ الآية. وقوله : وعنده مفاتح الغيب ...إلخ الآية . وآية الكرسي بضمير ما أنت سائل من غرضك في الفال . وهذا تقرأه في أي من الطريقتين التاليتين . وأكتب ما تريد من سؤال. ولا بأس من المبالغة في الوصف بأن تذكر إسم الشخص وأمه وأبيه وممكن سكنه وعمله وما أردت من تفصيل سؤالك وحاول أن يكون سؤالك محدد ومختصر مفيد :
الطريقة الصغرى
إحسب ما تريد سطرا بالجمل الكبير. ثم إنقصه من عدد صفحات القرآن ثم الصفحة عدد سطورها وانقصه من المجموع ثم إقرأ سطرك تجد إجابتك .
الطريقة الكبرى
وليس بشرط أن يخرج جميع وصف الحرف مطابقا لما يسأل عنه الطالب . وتستطيع من وصف الحرف أن تعرف جواب سؤالك . وهو أن تحسب ما تريد وتنقصه من عدد صفحات  القرآن ثم من عدد  سطور الصفحة ثم  من عدد حروف السطر فيخرج عندك حرف :
الألف
سريع جدا في كل شيئ . الحاجة غير مقضية . يختص بالعقل والتدبير والحكمة . شخص واحد. وحيد أو شيئ واحد. توقيته ساعة واحدة أو يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة . المريض يشفى بسرعة شديدة . والغائب لا يعود . الزواج والإقتران نافع ولا يتم أبدا.  حكيم متعقل وحيد ولكن يحب الألفة والتوافق مع الآخرين يتدخل في الجميع لتيسير أمورهم . رئيس وحاكم وشيخ على القوم وينال المراتب العالية بصعوبة ومشقة لا تخلو من الدم والحرارة والنار. يعمل الخير في الآخرين ولا يذكرونه . أصفر مائل للحمرة. له من الأماكن القصور والدور العالية. والبساتين والأفنان المروية الخالية من المياه الدائمة. له أقوى الحيوانات وأشرسها من الأسود وكذلك من الطير أعلاها وأفتكها. سريع الغضب سريع الرضى والقبول. يتخذ قراراته بسرعة ونفاذ أمر ولعله سبب عدم قضاء معظم حاجياته. حنون كالأب. لا يتكلم على الآخرين ولا يرضى في أحد الذل والمهانة. الكثير من الغرور وامتداح النفس. يفشي أسراره للآخرين ولعله أيضا أحد أسباب عدم قضاء حوائجه. يساعد الآخرين ولا يتقبل المساعدة من أحد كثير الإعتماد على نفسه . أعدائه من يبدأ إسمه بأحد هؤلاء:د ح ل ع ر خ غ . وأحبابه من يبدأ إسمه بأحد هؤلاء: ج ز ك س ق ث ظ . ومن كانت أول حروف إسمه من أحد هؤلاء: ب و ي ن ص ت ض  فهو أميل للخديعة بثوب الصحبة وبعضهم لا بأس بهم مثل الباء. ولكن لا تدعه يستغلك ويركب ظهرك ويجعلك عصاته .أفضل أيامه الأحد. ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة الشرطين . لا يأمن من الموت حرقا.
الباء
يشاور كثيرا. وكثيرا ما يشاورونه في الأمور. وقد يعمل مستشارا. ولكنه قليل البث في المواضيع بل الآخرين يأخذون مشورته وهم ينفذون العمل . كثير الشك والحيرة. مبتدأ دائما قبل الآخرين للمواضيع(مبادر) مقبل غير مدبر. الحاجة مقضية سريعا من قبل الآخرين. الزواج والإقتران نافع جدا ويتم على خير وينجح. له من الحيوانات المزرعية كالأغنام والبقر والبعران ومن الطير طيور البيوت كالبط والبومة. المريض يموت سريعا. المشاريع تأول للبوار بعد مدة ولا تستمر مع نجاحها في الأول ولكن لفترة ثم تختفي . شخص بائس رغم إحتمال المناصب التي لا بأس بها مع القادة يكون ساعدهم الأيمن. رزقه أكثر في البيع والشراء ينجح فيه جيداً ولكن يجب التغيير من فترة لأخرى لكي لا تبور. بغيظ الطبع لا يصاحب. لا يأمن من الموت تحت زلزال يدفنه. الغائب لا يعود أبدا. شخص صلب لا يقهر كثير الإحتمال. توقيته ما بين الساعتين أو يومين أو أسبوعين أو شهرين أو سنتين. متوسط الغضب ما بين الكتمان والإفصاح أقرب للكتمان. يحب الخير للآخرين طالما يناله منه نصيب. لا يهمه من فعل ماذا أو لم يفعل فهو غالبا بعيدا عنهم في عالمه الخاص. أعداءه من كان أول إسمه أحد حروف: ج ز ك س ق ث ظ . وأحبابه من كان أول إسمه أحد حروف: د ح ل ع ر خ غ . ومن كان أول إسمه حروف: أ هـ ط م ف ش ذ   فهم أقرب إليه للصحبة من الضرر وخاصة من كان إسمه يبدأ بحرف الألف فهو ذو منفعة كبيرة له وليخشى غضبه فإنه سريع. أيامه أفضلها الأحد. ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة  البطين . 
الجيم
كثير التقلب ليس على حال واحدة. خداع مكار مع الكثير من الغرور لا يأمن له جانب ولا يمكن التكهن بتصرفاته. يكون دائما وراء القوم متملق ويحيك المكائد من الخلف. سريع الطلب في كل ضربة يثب بدون تفكير مغامر ويجيب الجميع . يحب التجمعات والكبيرة منها. ويحب الجماع حبا كثيرا وله نصيب كبير من النساء. زواجه أيضا سريع فالنساء تطلبه ولكن زواجه فاشل مليئ بالمشاكل كما حياته كثيرة المشاكل. مشاريعه لا يكملها أبداً فكلما فكر في أمر يبدأ فيه قليلاً كفكرة ولا ينفذها. يمكن الإعتماد عليه بحذر في تنفيذ الأمور فهو يأتي بسرعة عند الأمر ويخلصه ولكن لمرة واحدة ولا يعتمد عليه مرتين .ذو حظ عظيم ولا يستغله. فإن إستغله يستغله في التفاهات من الأمور والملذات والشهوات. المريض ما بين الشفاء والمرض يتقلب . لواطيا أحيانا وأحيانا خنثى أو سحاقية . جبار خاصةً إذا تسلم منصبا. ولا يتسلم منصبا إلا لأنه محظوظ وبسبب ضعف من الذي يوليه . ويكون وبالا عليه فيدمر كل شيئ بعده. لا يخلو من الجنة الذين يستملكونه ويلعبون فيه .عقله خفيف أحيانا . يسكن المناطق العالية المقفرة كالجبال ويحبها ويهواها. لا يثبت عند اللقاء فهو جبان بطبعه ولا يكترث للآخرين ما يحصل لهم بل همه مصلحته منهم . له من الحيوانات الجمال ومن الطيور ما يأكل الجيف. أموره وحاجته تقضي ولو كانت من المستحيلات. يقضيها بدهاءه وحيلته ولا يستنكف أن يبيع نفسه أو من يحبونه لقاءها .إذا إشتغل بالجن يتوفق لأنه طبيعي فيه غير مكتسب . والجن يحبونه لأنه على مزاجهم وخاصة الشياطين منهم . توقيته بين 3 ساعات أو أيام أو أسابيع أو شهور أو سنوات. أفضل أيامه الأثنين ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة الهقعة . لا يأمن الموت بسقطة من علو أو في حفرة عميقة أو من الجدري . كتوم لا يعطي سره ولو لأقرب الناس إليه. ويموت وحيداً . أحباءه من يبدأ إسمه بأحد حروف:أ هـ ط م ف ش ذ. وأعداءه من يبدأ إسمه بأحد حروف: ب و ي ن ص ت ض. ومن يبدأ إسمه بأحد حروف: د ح ل ع ر خ غ  فهم أقرب إليه للنفع من الضرر .
 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 10:05 am


 

 
الدال
حسن المعشر كثير الرقة دمعته على خده قلبه نقي . يحب الصحبة النافعة الطيبة لين الجانب بارد الطبع والحركة. يحب المياه والأنهار والبحار ويعيش بالقرب منها ورزقه غالبا منها. ومع هذا كله فهو لا يرى في الدماء حرج فالقتل عنده سهل وهو عنده رحمة وتخليص من عذاب ومعروف يسديه للإنسانية. يطول عمره وأموره كلها تدوم طويلاً. له إهتمام بالبنايات والإنشاءات والمساكن والمقاولات وينجح فيها وتدوم له. يدل على الخير ويدل على الشر. الشغل في الدلالة والسمسرة هوايته المحببة. وقد يشتغل في دلالة الزواج أو الغانيات. يجيد الدفاع عن نفسه وعن الآخرين وقد يعمل محامي أو عسكري. الزواج مناسب ويتم بسرعة وقد يتزوج أكثر من مرة ومرتين وكله يدوم طويلا على أحسن ما يكون. حياته خالية من المشقات. الجميع يثق به ويحترمونه. لذلك حاجياته تقضي بفعل حب الآخرين له. له من الحيوانات والدواب كالكلاب والطوافات وله من الطير الدجاج. ومن البحر الدلفين. دقيق في مواعيده واختياراته وآراءه. حقاني يحب الحق. يصحبه من الزواحف الأفعى. مؤدب للآخرين ومصحح لهم أخطائهم. يحب الدلع والأكل الثقيل الدسم . دمث الأخلاق. أعداءه من أول حرف من إسمه أحد حروف: أ هـ ط م ف ش ذ . وأحبابه من أول حرف من إسمه أحد حروف: ب و ي ن ص ت ض . ومن كان أول إسمه حروف: ج ز ك س ق ث ظ  فهم أقرب إليه للنفع من الضرر وخاصة الكاف والسين والقاف .
إلهي مؤمن وليس بشرط أنه متدين . علاقته بالدواب والحيوانات قوية وعلاقة محبة وألفة متبادلة والكثير من الحشرات اللاسعة واللادغة منها.
مرضه عموما يطول وخاصة إن كان بسبب الرطوبة أما إن كان بسبب الحرارة فلا يشعر به . وهو تمسك فيه الأمراض بسرعة فعليه بمساعدة نفسه بالإبتعاد عنها كما البقاء في المناطق الحارة يساعده.
توقيته 4 ساعات أو أيام أو أسابيع أو شهور أو سنوات .
أفضل أيامه الإثنين ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة النثرة .
الهاء
هو الجندي المجهول . الذي يقوم بكل شيئ والآخرين يحصلون على النتائج والفضل بدون ذكر إسمه. وهو يحب القيادة وإهداء الآخرين . شخص يحب الهدؤ. وينفذ أموره بخفة الريح. يكتم غيضه وانتقامه شرس وليس للسعته دواء. يحب الإستعراض ولو لوحده .أمين على أغراضه وأمواله وأموال الآخرين. حفيظ لنفسه وللآخرين. يمكنك أن تثق به كليا بلا شك في أموالك وأسرارك وكل شيئ. فيه شيئ من الضعف وهون العجزة. وربما ذلك ما يبقيه في الظل دائماً. وبالرغم من ذلك فكل شيئ عنده هين إنجازه لذلك فهو كثير الإنجازات والتحقيقات.ذو همة عالية. مسالم مهادن لا يحب المشاكل. يتزوج ويطلق من غير سبب ويموت وحيدا ليس حوله سوى أولاده الذين بعدد الفرد من خمسة إلى عشرة. مقتصد وليس بخيلا بل كريما بإقساط . يميل للهروب من المواقف التي ليس منها رجاء
النصر. يحب التأمل من مثل اليوجا. محب هيوم . يحب القنص فهو هداف ماهر. يميل للإنطواء والعزلة. مظلوم فهو دائما شماعة أخطاء للآخرين. يعشق الأماكن المفتوحة والعامة .مرضه يشفى سريعا وقليل ما يمرض أصلا. صحته جيده ليس كما يبدو عليه. يعمل خازن أو في بنك فهو مناسب جداً لذلك. أو قيما للممتلكات. يرضى بسرعة وإغضابه صعب .يحب الهندسة والرياضيات والمنطقيات. غليظ الساعدين كثيف الشعر. يهتم بلباسه وأناقته .أعداءه من يبدأ إسمه بأحد حروف: د ح ل ع ر خ غ . وأحبابه من يبدأ بأحد حروف: ج ز ك س ق ث ظ. ومن كان إسمه يبدأ بأحد حروف: ب و ي ن ص ت ض يميلون أن يكونوا ضررا له أكثر من النفع وخاصة الواو بسبب غيرته منه.أفضل أيامه السبت. ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة الفرع المقدم . لا يجمع الكثير من الأصدقاء بل نادراً رغم أنه في الحقيقة يستحق كل الصحوبية . له من الطيور الهدهد ومن الحيوانات الحمير والبغال. 
الواو
أناني حسود . وكل من رآه أحبه وأعجب به جداً. قيادي ويستخدم الآخرين بشكل جيد . ويدير الأشياء والناس من حوله بفن وإتقان. ويحب أن يتقدم الآخرين في كل شيئ وأن يجتمع الجميع حوله والأنظار كلها عليه هو فقط  وهو يدير الجلسات . وربما مدير أو محاضر أو مدرس أو يعمل في الوعظ والإرشاد. شديد صلب قوي البنية ولكن إذا مرض يتعب كثيراً. وإذا مرضه خطير لا يقاومه فلا ينجو فيموت بسرعة فمناعته ضد الأمراض ضعيفة . ورغم إجتماع الكل حوله فهو وحيد. رغم أنه ودود بشوش. حاجياته تقضي ولكن بعد أن يدفعها دفعا ربما بماله أو بواسطة.
وضيع الأخلاق إن لم يكن حوله من يعرفه فيستمتع بإظهار شخصيته الحقيقية بحرية. فهو كتوم جداً وحريص على مظهره الإجتماعي العام الذي يكسبه الشهرة والإحترام .
لا يستعجل الأمور ولا يندفع فيها دونما تمحيص وصبر شديد عليها. يتصف بالوقار أمام المجتمع وبداخله ولد صغير. شديد الحرص على حفظ أغراضه الشخصية وما يهمه نفسه فقط وليس للآخرين حسبان حقيقي عنده في نفسه. وما يدخل في جيبه لا يخرج لأي سبب فهو غير أمين على أموال وحاجيات وأسرار الآخرين على عكس لنفسه.
مزواج فيتزوج ويطلق تقريبا ثلاث مرات. ويتزوج بسهولة لوجاهته وشهرته وصيته وماله. وديع لا يحب المشاكل وحيد رغما عنه فبداخله دائما فراغ . لا ينقصه الوقار والوسامة. له من الحيوانات الوشق والوعل. أحبابه من يبدأ إسمه بأحد حروف: د ح ل ع ر خ غ . وأعداءه من يبدأ إسمه بأحد حروف : ج ز ك س ق ث ظ . ومن كان أول إسمه من حروف: أ هـ ط م ف ش ذ فهم أقرب إليه نفعا من الضرر وخاصة الهاء.
أفضل أيامه السبت ومن الشهر العربي المنزلة إذا حل القمر منزلة الفرع المؤخر . توقيته ست ساعات أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات . لديه الكثير الكثير من المعارف والأصدقاء ولا يبادلهم نفس الشعور فيموت سعيدا بهم حوله . وسبب موته ورم ما لعله السرطان والعياذ بالله.
يحب الورد والأماكن المزدحمة والمناطق الوعرة. 
الزاي
يحب التنسك والعبادة والزهد. زكي النفس . لا يريد أن يكون عليه ولا له. ولا يحب الخلطاء. ولا يحب أن يقسم لأحد من وقته ولا ما عنده ولا من أي شيئ يخصه. حتى أنه معلم لنفسه ولا يعلم غيره . فيه شيئ من الزهو بالنفس. كثير لشرب الماء لذلك فهو قليل ما يمرض. كثير الزعل قليل الصبر على الآخرين. وإذا مرض يتعب لفترة بسيطة ولا يؤثر فيه. في صدره الكثير من الغموض والأسرار والحكمة والعلم والكرامات التي لا يستغلها إلا نادرا بالصدفة. يعيش مغتربا لا يعرف له أصل. الزواج به صعوبات كثيرة فيحتاج إلى تغيير نمط حياته كله إذا رغب بالزواج وخاصة أنه فقير معدم لأنه محب للعلوم والتصوف. وبالرغم من ذلك فهو لا يتكلف في الحصول على زاد يومه لا أكثر. شهواني جنسي وربما هذا سبب زعله الدائم والسريع وضيق صدره.
لا يعيش طويلا. وربما بعد أن يبلغ أشده بقليل بين سن الستة والأربعين والخمسين. أموره كلها لا تقضى. ولو فعل ما فعل فإن الله أخلصه لنفسه فلا ينال من العباد شيئ إلا التعب بلا فائدة. فحاجته عند الله وليست عند عبيده. لا يكره أحدا ولا يحب أحدا في حال نفسه لا صديق ولا عدو .
أحباءه من أول حرف من إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ . وأعداءه من إسمه يبدأ بحرف من : ب و ي ن ص ت ض . وإذا كان أول إسمه أحد حروف: د ح ل ع ر خ غ  فإنهم أقرب لصداقته من ضره وخاصة من أول حرف من إسمه العين .
أفضل أيامه الثلاثاء ومن الشهر العربي المنزلة السابعة. توقيته 7 ساعات أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات . يحب الأماكن الخربة المهجورة والزوايا والمساجد . 
الحاء
شغوف مولع بالحب . وبه حرارة ولوعة له . حنون حسن المنظر والهيئة  ولكنه حسود . يتقن ما يصنع فهو حريف لعله مزين أو حلاق أو حداد أو يعمل في حمام .لا تنقصه الحكمة بل حكيم جداً. عادل والناس تحتكم إليه  ولعله يصل إلى الحكم عم طريق ضربة حظ تنقله من حال إلى حال. يدخل إلى الحبس بسبب ما من حريق أو ما شابه .سريع البديهة حفاظ  الذهن وحفاظ على ما يؤتمن به . يحب الحق ويقوم به . وهو قليل الخطأ حريص في كل خطوة يخطوها. بخيل حريص اليد والجيب. كثير الأحلام قليل الأوهام .كثير الأصدقاء والأقارب عائلته كبيرة . يتزوج بسهولة أكثر من مرة وربما يطلق الأولى أو هي تطلق منه لبخله . ينجب الكثير من الأولاد ربما إلى ستة عشر ولداً .محبوب من الجميع. فيه شيئ من الحدة في طباعه مع الكثير من الحلم . حاجته تقضي بصعوبة شديدة وبتعب وصبر . حقود على من هو أحسن منه . نصير لمن تحالف معه. كثير الحركة لا يحب الكسل . المريض لا يعيش والغائب يعود . صحته حديد . لونه أبيض فاتح سماوي . يحب الأحواض المائية . ويقضي أوقات كثيرة فيها . تحفر له مكيدة وربما هي سبب حبسه . المرأة حامل  ولا يعرف حلال أم حرام مشتبه فيه . المرأة فيها شيئ من الحموضة ودوائها في البيض المغلي من بيض الحمام خاصة .حده في العمر إلى  الستين أو الخمسة والستين .
أفضل أيامه الأثنين ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة الهنعة .
أحباءه من أول أسمائهم من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
وأعداءه من أول أسمائهم من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ .
أما من كان أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ فنفعهم له أكثر من ضرهم وخاصة الكاف والسين والقاف .
توقيته 8 ساعات أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .

 

 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 10:14 am



 
الطاء
شخص طيب القلب . طروب يحب الشعر والمغنى والأفراح . قد يعمل بالبريد أو مرسال . خفيف الظل مزوح خفيف الدم . وقد تكون به جنة لأن الجن يحبونه حبا شديداً وإذا إشتغل بها يحكمها ويتصرف بها وتخشاه . قد يعمل بالأعشاب والتداوي فينجح نجاحا باهراً في معالجاته وتطبيبه . وقد يكون آخر أبناء أبيه وأصلحهم .إلا أنه أناني لا يحب إلا نفسه فقط . ولا يرى أحد سوى نفسه(نرجسي ) وما يدخل فيه لا يخرج أبداً فلا تثق به أو تأمنه على شيئ فإنه لا يعود . إذا تسلم منصب فإنه يقوم به خير قيام ويتحمل المسؤلية ويظهر بها ويفوق الجميع ولكن لابد من مراقبته . وتجده في كل مكان وله علاقات مع الجميع ويتحمل الناس ولكنه يتحملهم مكرها لا مخيراً . يناشد الكمال في كل شيئ فلا يرضى بالنواقص .وهو كالأخ الأكبر. الغائب لا يعود . والمريض يشفى بسرعة بعلاج أو بدونه . له طاعة على الجميع وقد يترقى المناصب العالية ولكن لا تغيير في طباعه من شيئ هو على حاله لا يتغيير مهما صار .طماع لا يرضى بالقليل ودائما يناشد المزيد . الزواج لا يتم ويعيش معظم حياته وحيداً . ويعيش إلى 94 سنة أو 100 وقد يكون سبب وفاته الطوفان الجارف .
أحبائه من أسماءهم أول حروفها من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
وأعداءه من أول أسماءهم من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
ومن كانت أول حروف إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض  فإنه أقرب بالضرر من النفع  ما عدى الواو وقد يعاونه .
لونه أبيض مزرق قاتم . أفضل أيامه الأربعاء ومن أيام الشهر العربي إذا حل القمر منزلة الزبانا .
توقيته 9 ساعات أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
حاجته مقضية بدون أن يسأل عنها أو أحيانا قبل أن يتكلم . 
الياء
معين للجميع . وقد يكون خادماً أو شيخاً على قومه . ولاوسط بينهما , فلإثنان يخدمان الجميع . مهمل لنفسه في كل شيئ ويسعى في قضاء حوائج الآخرين . حاجته مقضية بالسعي لها بالواسطة وهو قليل الحوائج لنفسه أصلاً . كامل الصفات لا يحب المشكلات ويمرر للآخرين الكثير من الأخطاء في حقه . كثير الإحتمال وغضبه ليس له وجود . حياته يسيرة وعيشه هنيئ و ينام مرتاح البال قنوع راضي . متوسط التفكير والعقل . غائبه يعوده قريبا . قليل ما يمرض , بالأمراض الخفيفة فقط . ويشفى بسرعة حده أربعة أيام لا أكثر . زواجه فيه شيئ من الصعوبة بسبب حالته المادية ولكن إذا أصر وصبر لبعض الوقت يتزوج بمن أراد ويعيشان عيشة مريحة بلا منغصات . متوسط الخلفة إلى خمسة أو ستة . لا يصل إلى ستة وستين سنة من العمر وقد يموت في الخامسة والخمسين سعيداً راضياً بمن حوله من عائلته الصغيرة . وقد يكون سبب موته خطأ من أحد من العشيرة . أمين يمكن الوثوق به مع أن مظهره لا يدل على ذلك . لونه أقرب إلى البني .
أعداءه من أول أسمائهم من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
أحبابه من أول أسمائهم من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
ومن أول أسمائهم من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ  فهم أقرب للنفع له من الضرر وخاصة الهاء .
أفضل أيامه السبت . ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة الرشا .
توقيته 10 ساعات أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات . 
الكاف
ذو كبر وعجب في نفسه . قد يكون من علية القوم وأكابرهم . كسيب ولكن من الكلام وليس من التجارة , فإن تاجر تكسد تجارته . قد يكون كاهن أو يتكهن . له علم سابق من علوم الكشف والإستخبار فإن إشتغل به فينجح جيداً .يعيش طويلاً حتى يصير كهلاً . قد يعمل في المكاتبات وهو شخص شغول بلا توقف . ولا يعمل شيئ آخر غير عمله أي أنه كسول في الأشياء الأخرى ولا يهتم لنظافته .قد يقع على كنز إن أسعفته مصادره . يحب الكذب . كتوم لا يخبر بما في عقله أحد . ولا يغضب بسهولة ويكظم غيضه . وحيد مستوحش يشعر بالكثير من الكبت بداخله . يحب النكاح جداً كما يحب التحدث والكلام قد يعمل محاضر أو واعظ أو في المجالس الكلامية أو جاسوساً . كريم مع الآخرين مع أنه يكره كل شيئ حوله . يتزوج بصعوبة وزواجه غير مناسب وهو السبب فيه لنكادته وقد يصل إلى الطلاق المبكر .ولا يحصل على أولاد اللهم إذا واحد ولا يراه كثيرا فلا توجد علاقة أبوية بينهما .يحب أكل الكبدة ومصاحبة الثعابين والحيات .يحب الإعتماد على نفسه في كل شيئ والإكتفاء بما عنده(قنوع) وكذلك لا يحب مشاركة الآخرين بخصوصياته . ينشد الكمال في كل شيئ ولا ينظر إلى عيوبه .مكائده كثيرة وتسبب له المشاكل وربما إلى كسور في جسمه من قبيل رجليه . أحب الطيور إليه الكناري .
حوائجه تقضي بالكذب والمكيدة ليس إلا. ليس بشحصية عائلية فمعارفه وأصدقائه قلة .
وأعدائه من أول حروف أسمائهم من حروف: ب و ي ن ص ت ض .
من أول حروف أسمائهم من حروف :  أ هـ ط م ف ش ذ. أحبابه
ومن كان أول حروف إسمه من حروف: د ح ل ع ر خ غ  فنفعهم أقرب إليه من ضرهم وخاصةً اللام .
إذا مرضه من الحرارة فيشفى سريعاً أما إذا كان مرضه من رطوبة فيطول ويؤذيه وقد يسبب له الكساح .
توقيته 11 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
أفضل أيامه الجمعة ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة سعد الذابح .
إذا أوكل إليه عمل أو مهمة فهو كفؤ لها . البعيد لا يعود . 
اللام
شخصية لطيفة بارد الطباع جداً . يحب السهر فهو شخص ليلي كما يحب الملاهي واللهو والألحان والموسيقى  قد يعمل في الغناء أو الموسيقى .
حظه من النساء كبير ولا يتزوج وينجب كثيراً فلا يعرفهم .فطن في شؤن الحياة يكفيه التلميح وبالإشارة يفهم .يهتم بلبسه كثيراً . قد يكون لوطياً أيضاً . خبيث لؤم . يشار إليه في كل مكان فهو شخص لامع بشخصيته الظريفة وحنكته . لا يهمه أحد ولا يكترث لشيئ وقد باع الدنيا ولا يفكر بغده إنما يعيش لحظته . يحب إيقاع العداوة بين الآخرين بنقل الأخبار ليتسلى ويستظرف على حسابهم وهذا قد يعرضه للمشاكل ربما للإحتراق بالنار. قد يتحول إلى لعان إذا ما غضب عند من لا يعرفه .يرفض المشاركة بأي شيئ هو لم يبدأ به أو يكون من إقترحه.
يصاحب اللمم من الناس ومن هم على شاكلته فهو شخص لعوب . كثير اللوم للآخرين وليس لنفسه . كل من يدخل معه في علاقة أكثر من يومين لا يطيقه وليس كلطفه لما إلتقى به أول مرة .كثير اللغو واللغط . صحته معلولة وكثير المرض ولكنه ينجو ليس إلا أمراض طفيفة . وقد يصاب بمرض قوي في آخر حياته يخفف من حركته كثيراً ويعيش حتى السبعين .
البعيد يعود . وزواجه مستبعد وإن حصل فلا يدوم وإن دام فمنفصلان بدنياً
أحبابه من أول أسمائهم من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
وأعدائه من أول أسمائهم من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ.
ومن كان أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ  فهو أقرب إليه بالضرر من النفع وخاصة الكاف .
أفضل أيامه الجمعة ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة سعد بلع .
توقيته 12 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر او سنوات .
لا يوكل إليه بالمهمات والوظائف فهو لعوب لا يهمه إلا اللهو . ويحب اللؤلؤ .
الميم
شخصية إحاطية بالعوالم العلوية وما دونها والسفلية . لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا يريد أن يعلمها ويحيط بها علماً . فهو شخصية متينة مكينة . قد يكون ملكاً أو وزيراً أو رئيس العمال . يحب إقامة الموائد للعامة والخاصة. السيطرة عليه أمر محال فهو منيع حتى من الأخطاء . ولكنه ليس منيع من الأمراض فقد ولد مريضاً ويستمر معه المرض طوال حياته التي تبلغ التسعين سنة أو المئة . شخصية غامضة لأنه كتوم وتصرفاته لا تدرك بالمنطق ولكنه منظم. كثير السفر في الأمصار يهوى الأمواج البحرية . كما يستهويه المشي بقربها للنظر إليها . مهني يستطيع أن يعمل في أية مهنة فيتقنها في وقت سريع . يمكن الوثوق به فهو متمكن مما يفعل وحر يستطيع فعل ما يمليه عليه عقله في أي وقت فينجح في كل ما أراده . وحاجته تقضي ولو لم يردها أن تقضي .والغائب يعود . شخص عائلي ويساعد أهله وأقرباءه كثيراً في كل شيئ ويراقب إحتياجاتهم . يتزوج ربما مرتين أو زوجتين . ويخلف من سبعة إلى عشرة أبناء . شديد المكر والحيلة . إذا تاجر يكسب في تجارته مالاً كثيراً ولكنه لا يهتم لأنه يعلم أنه يستطيع فعل أي شيئ يريده في أي وقت وخاصة لو تاجر في الملوحيات فإنه ينجح كثيراً . لا يخلو من بعض المنة على من ينفق عليهم وذلك من طبيعة التجار والسلاطين . به ميل بعض الشيئ في جذعه . ولعله يمضغ شيئ من التبغ أو المواد الدخانية . يحب المزاح وجمع أحجار المرجان . وإذا تاجر فيها يبلغ الغاية منها . لا يحب أن يرى أحداً جائعاً فهو يطعم الجميع وهو آخر من يأكل . يبلغ غاية مجده في الأربعين من العمر وإذا إمرأة يصعب عليها المخاض جداً فليكتب لها هذا الحرف في ورقة أربعين مرة ويعلق عليها فإنه يسهل عليها الولادة ويسرع مخاضها .
يخالط جميع الناس بجميع فئاتهم وهو يندمج مع الكل بحسن السيرة والسلوك والجميع يحترمه . عنده بطأ قليلاً في الفهم , لأنه يفكر في أماكن بعيدة فيحتاج إلى وقت ليسترجع ما قيل له من أمور الحياة . يموه شخصيته , فدائماً يتظاهر ويظهر عليه عكس حقيقته حتى يتعرف على الآخرين ويتعرفون عليه . يحب المشي كثيراً ويحب الليل . يغيث من يستغيث به بسرعة وسهولة وله من المدد الكثير والكل يفديه . يكثر من المجادلات الفلسفية . شخصية  ذات مرؤة فلا يقبل لنفسه سفاسف الأمور والمواضع . ويهوى الأماكن المرتفعة . يخشى الموت كثيراً فهو دائما يهدده وخاصة في أسفاره ولكنه دائما ينجو . مرضه لا شفاء منه ولكنه ينجو فيجب أن يتعلم التعامل معه والتعايش به وسيفعل بسرعة . وبالجملة هو شخص مميز يموت راضي ومرضي عنه لأنه مسالم ويحب الخير للجميع ويقدمهم على نفسه .
أعدائه من أول أسمائهم من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
أحبابه من أول أسمائهم من حروف : ج  ز ك س ق ث ظ .
ومن أول إسمه أحد حروف : ب و ي ن ص ت ض  فهو أقرب إليه نفعا من الضرر وخاصة النون ثم الباء .
توقيته 13 ساعة أو أيام أو أسايع او أشهر أو سنوات .
أفضل أيامه الجمعة ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة سعد السعود .
لا يوكل إليه بالمهمات لأنه هو من يوكل المهمات للآخرين .
النون
شخصية ذو نعمة سابقة من أسرة نبيلة ومن الأسياد . وقد ورث كل ما حوله من نعم فهو سيد نبيل . في حياته لم يعرف التعب . لا يصل إلى الأربعين فإن وصل فلا يغادر الخمسين من العمر .
رغم أن عائلته من الأسر النبيلة إلا أنهم منضبطون وقد جاء هذا ونسخ جميع شرائعهم . فهو يحب النوم والكسل ولا يعمل شيئ أبداً . يحب كتابة الخواطر النثرية . ويهوى النكاح فله نصيب كبير من النساء فهو نجل الأكابر . يحب النحت والتماثيل ويتخذها هواية يشغل بها وقت فراغه . ينضج عقله وجسمه مبكراً .قد تكون له نطفة واحدة  في مكان ما ولكن بلا زواج فهو لا يفكر فيه أبداً . يجد نشاطاً كبيراً في ممارسة هواياته الترويحية ويحب النسور وتربية النحل والنوق. وقد يكون مجال تجارة العائلة النحل والنوق والنعاج والزراعة وخاصة النخل فإذا إشتغل بها ينجح كثيراً جداً وينبت عنده الزرع بشكل عجيب وسريع وأكثر من أي شخص آخر .عليه نذر أو على والديه ولم يوفوا به ويسبب له مشاكل قد تكون في ان نطقه يثقل أحياناً أو أن عيناه تنضخان . شديد النعاس يكثر من النوم . قد يحس ببعض التنميل في يده اليسرى ونزول وتجمع الدم في كفه ومعصمه وقد يكون سببه ذلك النذر . يتسلى بالنميمة في الخلق وفي خدمه ومن تحت يده . إذا إشتغل بالتنقيب يفلح جداً ويبارك له فيه . يهوى الأنهار ويخاف من الظلام فلا ينام إلا في النور . قد يعاني من نفخة أو نفحة في نظره تعالج بكتابة حرف النون خمسين مرة وتمحى وتغسل به . يواجه بعض التحديات من أعداء أشداء وينتصر عليهم وهم عصبة من نفر . يفعل ما يحلو له أينما وكيفما ووقتما تحلو له نفسه . في منتصف عمره أي حوالي ما بين العشرين إلى الخمسة والعشرين يتلقى نطحة قوية لعلها من حيوان أو إنسان مقرب إليه تقعده في الفراش لبعض الوقت وينجو منها فينكص على أعقابه وينفق كل ما ورثه ويخسر كل شيئ فينكس في الخلق ويذوق النكال والجحيم . لا يقول لا لأي شيئ وهو دائماً موافق على كل شيئ يأتي في خاطره . وكان سبب بدأ إنفاقه كل ما عنده أنه كان مغاضبا على الدنيا كونه وحيداً لأبيه وأمه . يذهب في سفينة لسفر وقد يعمل في تلك السفينة لقاء توصيله . يعاني بعدها من نقص شديد في دمه بسبب تدهور أحواله . وهو شخص لا يستنكر النجاسة ولا يبالي بها وقد تكون السبب في أن أحد من السحرة ينفث له سحراً أوصله إلى تدهور أحواله . كثير الأنداد والخصوم وتحصل تسوية مالية . قد يعاني من نزيف داخلي في آخر أيامه ويكون سبب وفاته . إذا أراد النجاة من النذر فعليه أن يقدم نسك كذبح نعجة للفقراء والمساكين بنية تخليص النذر أو حج أو عمرة أو نحر شيئ من النوق للفقراء .يموت قريب من نبع ما غريباً وحيداً وينيب إلى ربه قبل أن يموت . وعلى العموم فهو شخص منحوس جداً .
أحبابه من كان أول حرف من أسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ
من كان أول حرف من إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ . أعدائه
ومن كان أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ  فهم أقرب إلى نفعه من ضره وخاصة الميم .
أفضل أيامه السبت ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة سعد الأخبية .
توقيته 14 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
يستحق المساعدة على من يقدر عليها . الغائب لا يعود .


اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 10:23 am



السين
شخص كتوم . فهو لغز محيير بحد ذاته . يحب السهر فهو غالباً يسري بالليل . يدخل السجن بسبب من سطو على سطوح أو في موضوع سلاح أو سكر . وهو عموماً مسالم يحب السلام . يتميز بحاسة سمع قوية . قد يكون أسود اللون وهو الغالب عليه . دقيق في مواعيده . إذا إشتغل بالسوق ينجح كثيراً وخاصة في بيع السمك أو في السفن أو السياحة حيث أنه سواح قليل الإستقرار في مكان . قد يتسلم السلطة على مدينة من المدن ذات أسوار ومزارع ذات سنابل . سوي الخلقة والخلق . يتورط في قضية سلب وسفك دماء . كثير السأم لا يرضى أن يسبقه أحد في شيئ . يسأل سؤال يكون سبب في سقوطه سقطة قوية وذلك من أثر السحر .وليخلص منه عليه أن يسبح لربه ستة أيام متواصلة فيبرأ منه تماماً . لا يخشى أحد فهو سبع ضاري رغم أنه يحب السلام .سهل المعشر زواجه به صعوبة وصعوبته في كثرة ترحاله فإذا إستقر تزوج بسهولة . مسرف في كل شيئ  حاجته لا تقضي فما هي إلا سراب . والغائب لا يعود . حياته الزوجية هنية تحت سقف عائلي وينجب ثلاثة أو أربعة . يخشى عليه من قطاع طرق يصدهم أو من النار بسبب سهو منه .إذا كانت إمرأة ممكن أن تكون سحاقية . قد يلمع سعده بسحب يا نصيب يغيير حياته فينبغي أن يسجل فيه إذا صادفه .يستقر في المناطق السفحية يخشى عليه من السيل . يعيش إلى ما يقرب الستين .
أحبائه من أول حرف من إسمه أحد حروف : أ هـ ط م ف ش ذ .
أعدائه من أول حرف من إسمه أحد حروف : ب و ي ن ص ت ض .
ومن أول حرف من إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ  فهو أقرب للنفع له من الضرر وخاصة العين .
توقيته 15 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
أفضل أيامه الثلاثاء ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة الصرفة
لا يوكل بالمهام فهو سريع السأم ومن الأفضل له أن يعمل عمله الخاص وإذا تاجر بالأسمان يربح كثيراً ويكون مصدر سعده . والمريض يشفى سريعاً في أسبوع .
العين
عريض البنية قوي العضم عظيم الخلقة  . قد يكون من العبيد . أول حياته عربيد عاصي ذو قوة وبأس عتيد متسلط عاتي . كثير العجلة وسريع المشي والحركة . يحب الحق فيما يراه عقله ويقوم بعدله الخاص به . وقد يعمل بالعدل أو محكمة . كثير العفو. وبالرغم من هيئته المخيفة فهو عطوف القلب . يعيش حتى 86 . وأول حياته يقضيه عازباً . وهو قوي النظر وقد يكون جاسوساً أو مخبراً في الشرطة أو دليلاً أو عقيداً لقومه . ذو علم وعقل وفطنة وانتباه وقد يكون عرافاً أو شوافاً للناس فإنه قوي في هذا المجال . وقلنا أن في الثلث الأول من حياته أنه كثير العبث عبوس وهذا سيعرضه لحكم بالإعدام ولكنه ينجو بإعجوبة . وبسبب قوة نظرة يصاب بالعمى في الثلث الأخير من حياته إما بسبب عين حاسد أو الإكثار من أكل البصل ولا ينصح بالإكثار منه فإنه فيه مضرة كثيرة له . وعليه بالإكثار من العسل فإنه نافع جداً له . في الثلث الثاني من حياته بعد نجاته من الإعدام يحاول الإستقرار فيتزوج ربما من إبنة عمه أو عمته . ويقضي فترة عقيماً دونما إنجاب حتى ييأس . وهو شخص عشري القرابة . عليه بعصر العنب مع العسل وبعدها سينجب 11 مرة . قليل العهد وقليل ما يلتزم بما يقول . وبالرغم من هذا فهو عون شديد , عائلاً لأسرته وأهله من عقد سيحصل عليه من أحدهم . إذا أصيب بالعمى أو العور في الثلث الأخير من حياته فلا علاج له وتكون عاهته وعيبه وهي عذابه على ما بدر منه في الثلث الأول من حياته . عليه الإكثار من أكل العدس فإنه فيه كمال صحته . وقد يكون أعسر اليد . يخشى عليه من العناكب وإلا فهي محببة إليه . وينصح بإستغلال أوقات هي أقرب لتخليص مطالبه وهي من بعد صلاة العشاء وبعد العصر مباشرةً  فإن حاجته تقضي بسهولة . الغائب دائماً يعود ولا يطول أبداً . عاقبته خير وعز رغم أنه يعزل من عقده بسبب عاهته وربما العز من قبيل أولاده يأتيه . ولو يترك عنه كثرة العتاب سيحصد عدد كبير من الأصدقاء والأحبة عكس ما هو عليه الأن .
إذا مرض من حمى أو بسبب حراري آخر فإنه يشفى سريعاً ولا يؤثر فيه . أما إذا أصيب بمرض به رطوبة فإنه يؤذيه وخاصة في ساقه أو قدمه اليمنى فيسبب له بعض العرج فليداوه بالحرارة .
أفضل أيامه الخميس ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة القلب .
توقيته 16 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
أحبائه من كان أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
أعدائه من كان أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ .
ومن كان أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ  فهو أقرب إليه نفعاً من الضرر وخاصة السين .
الفاء
شخصية فهيمة . كثير وواسع الفكر والفؤاد . فصيح اللسان لعله خطيب أو إمام جامع أو داعية . له علم بالفلك . رغم أنه وحيد فرد إلا أنه فرح مقبل على الحياة . يحب التختم بالفضة . وهو شخص فقيه في دينه . يكثر من أكل الثوم ولا ينصح بذلك فقد يكون السبب في فتنته أول حياته بأنه فض فرج أحد الأبكار . ويفضحه من الذين يستفزهم في حديثه وفتاويه بسبب فظاظته معهم . ولعله يتمكن من الفرار من القضية أو الفرار ببدنه . فيصير فاسقاً يرتكب الفواحش . أو تلك القضية ربما أُفتري عليه بها من الأغنياء الذين يستفزهم وكونه فقير الحال . فيصير فاشلاً فاسداً .
تنصره فئة من قومه ومن الذين إنفطر فؤادهم على حاله . فتنفرج حاله وتطمأن نفسه بعد أن كان قلبه ضعيفاً كثير الفزع . ويتفضلون عليه ويزوجونه ربما بتلك من أُتهم بها . زواجه به فتور كثير . رغم أنه يصير موضع فخر عائلته . والأولاد ربما ثلاثة إلى خمسة . يحب الأماكن الفسيحة ربما يسكن في مزرعة . له ميول بالإشتغال في التفسير وليس شرط في القرآن وإنما أخرى ربما كمحلل بيانات , أو معالج نفساني . يحب من الحيوانات الفيل والفهد . ينفطر فؤاده في أحد أبناءه وربما في زوجته أو في فراشه خيانة . ينصح بإستغلال وقت الفجر فإنه يناسبه جداً في كل شيئ . وبالإجمال هو فقير ودائماً ساقط من الحساب .
أحبائه من كان أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
أعدائه من كان أول إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
ومن كان أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض  فهو أقرب للضرر من النفع له وخاصة الصاد .
توقيته 17 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
أفضل أيامه الجمعة ومن الشهر العربي منزلة إذا حل القمر منزلة النعايم .
المريض ينفرج سريعاً
لا يصل حتى السبعين . وليس في قلبه مأخذ على أحد . فهو يغضب للحظات لما يراه بفكره أنه خطأ وهو على نفسه بصيره فهو شخص إلهي الطبع روحاني النفس .
الغائب يعود وليس قريباً . قليل النشاط فيما يوكل إليه فهو شخص كلامي .
الصاد
شخص صادق النية صافي القلب . كثير الإحتمال والصبر . عائلي ويحب التواصل مع الآخرين . قمة في الإخلاص يمكن الوثوق به واءتمانه في الحلال وإلا فإن صدقه يفضح الآخرين . رغم أنه كثير الصمت قليل الكلام هادئ الطباع والحركة . يحب من الطيور الصقور وإن إشتغل بها ينجح جداً . منير الوجه وضاء صبوح وكثير الإبتسام في وجه الجميع . جميل الصحبة لهدؤ طبعه وقلة كلامه وإخلاصه . قد يعمل بالصحافة والنشر والإعلان . به علة في صدره من قبيل رئتيه يكتب له محواً 90 صاداً ويفطر عليه تسعة أيام مع الصوم . إذا أصابه شيئ من الصداع قد يؤثر فيه كثيراً إلى أن يتحول إلى صرع أو أذى في أحد أذنيه وقد تصل إلى الصمم فيعالج بمثل ما سبق ويسكب المحو في أذنه وبعضه يشربه . ومع ذلك فصحته جيدة صلب البنية قليل الشعر وقد يصير أصلعاً مبكراً .إذا إشتغل بالصناعات السائلة ( الصهر) ينفعه كثيراً . وكذلك في الملابس وخاصة الصوفية . حياته هادءة بدون مشاكل فهو شخص صفوح يمرر الكثير للآخرين ولا يلقي لأخطائهم بال .يخشى عليه من صعق كهربائي أو من برق وقد يكون ذلك سبب إصابته بالصرع أو صمم أذنه . دائماً يسعى للصلح بين الآخرين فهو لا يحب التفرقة ويحب لمة الشمل والمحبة رغم أنه لا يتكلم كثيراً ولكن يحب أن يتواجد مع الجماعة . أيامه كلها صافية ما عدى مرة من المرات قد يواجه مشكلة على عقار ما بسبب صك الملكية . لا ينصح بالإكثار من التسكع في البحر فقد يسبب له مشكلة جلدية . يتزوج بسهولة ويسر ويبني لها صرحاً جميلاً ويرزق بأربعة . غالباً هو أبيض مائل للصفرة أو أسمر مصفر وضاح الوجه . لا توجد لديه مشاكل صحية فهو معتدل الصحة وعموماً إذا مرض فأمراض خفيفة ويصح بسرعة . الغائب لا يبتعد كثيراً وسرعان ما يعود قبل أن يحس أحد بغيابه .
أحباءه من أول إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
أعدائه من أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
ومن كان أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ  فإنه أقرب للضرر له من النفع وخاصة الفاء .
أفضل أيامه الأربعاء ومن الشهر العربي منزلة السمّاك .
توقيته 18 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
يصل بالعمر إلى أبعد من التسعين وليس إلى المئة .
القاف
قوي البنية متوسط الحالة المادية ما بين الفقر والغنا  مقتدر . شخص عائلي ويصل أقرباءه وهو جزأ منهم وقد يكون قائداً لهم . ومع أنه قبيح الشكل إلا أنه ذو حظوة وقبول أينما ذهب وهو قدوة يقتدى به في السيرة والسلوك وقبس يضيئ مشكلات الآخرين ويحلها لهم . حاجته تقضى بسهولة . ممسك على جيبه في الإنفاق قابض على نفسه والآخرين قد يصل لحد البخل الشديد والتقتير . لا يعيش طويلاً وربما لا يصل إلى 47 ويموت مقتولاً . وربما سبب قتله من قذف ما , فهو لجرأته لا يحسب حساباً كبيراً لما يقول ولمن يقول . شخص قارئ ومتعلم لحد ما وقد يعمل مدرس . يعاني بعد فترة من قرحة في المعدة فيكتب له الحرف مئة مرة ويسقى له يفطر به 19 يوم مع الصوم يزول عنه . عنده بعض المشاكل في الأقساط وهو فقط ما ينغص عليه حياته . راوي جيد ومحدث وقصاص مثير قد يعمل كاتباً قصصياً فينجح نجاحاً قوياً . فيه بعض القسوة والغلظة . إن أسعفه لسانه فيكون قاضي وربما هو سبب قتله . كتوم للأسرار لا يعرف له قعر . قوي القلب لا يهاب أحداً يرمي بنفسه في الموت بلا مبالاة . قنوط قليل الصبر كثير الزعل عبوساً قمطريرا .إذا عمل في تجارة القمح ينجح نجاحاً كبيراً ويضاعف دخله وتتحسن حالته ويفك أقساطه . عابد لربه يخاف الله . يكتفي بما عنده ويدع مال الآخرين فهو قنوع بقسمته من كل شيئ . يمكن الوثوق به فهو أمين . مقهور في نفسه ولا يعرف السبب . وسبب قبضه أنه لا يعرف ماذا يريد وما هو هدفه من الحياة . الغائب لم يبتعد فهو قريب وقريباً يعود . مرضه يشفى قريباً وينجو منه . زواجه مبارك وينجب حتى سبعة مواليد وحياته تقريباً خالية من المشقات الصعبة إلا أنه يجب أن يحدد لنفسه هدفاً في الحياة حتى يزول ما في صدره . وينصح بتوفير المال لأبناءه الأيتام من بعده .
أحبائه من أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ .
أعدائه من أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
ومن كان أول إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ  فهو أقرب لنفعه من ضره .
أفضل أيامه الجمعة ومن الشهر العربي منزلة إذا حل القمر منزلة البلدة .
توقيته 19 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
يمكن الوثوق به في المهمات . ربما سبب موته أنه يحب القنص فيموت هناك لعله خطأً .
الراء
رقيق الجانب والقلب والبدن . وقد يعمل في الرعي أو الماشية عموماً . وقد يعمل رساماً . رفيق جيد . ميسور الحال وربما دون الميسور وقد يعمل مراسلاً . رؤف حنون رحيم روحاني . هاديئ الطباع بارد الحركة ولكنه شغول . ينصح بإستغلال شهر رمضان بالإكثار من العبادات فينقلب حاله وترغد عيشته . إذا عمل في ترويض المركوب من الحيوانات ينجح نجاحاً كبيراً وتتبحبح عيشته ويرتفع قدره وترقى منزلته . هناك شيئ في صدره قديم يرعبه وهو الشيئ الوحيد الذي إن تذكره ينغص عليه إبتسامته الدائمة ويمكنه التخلص منه إذا كتب 200 مرة الحرف وحمله معه فإنه يمنع عنه الفزع والرعب الذي يخشاه . يمكن الوثوق به واءتمانه إلا أنه قليل التصرف والحيلة كونه إنسان بسيط درويش . فيه علامة بياض في رأسه منذ كان صغيراً . يرتحل من مكان ولادته إلى مكان آخر وربما أكثر من مرة ولا يعود يستقر في مكانه الأول بل يكمل حياته في أماكن أخرى . رحب الصدر لا يحب المشاكل ولا يسعى إليها حتى لو حدثت فهو لا يعلم بها ولا يشارك فيها . يعيش حتى الثمانين وينجب 13 مرة . يخشى عليه من الرذيلة من بعض أهل بيته ربما من حرمة نسله وذلك كونه رخواً كل أحوله رضى أو بمعنى آخر راقداً . يحب زهر الريحان ويحمله دائماً معه وهو جيد له نافع لصدره منعش لنفسه .
زواجه مبارك وسهل ويتم بسرعة خاصة إن زاد دخله المادي . لا يتكلم على أحد ولا أحد يتكلم عليه فهو ليس بذو شأن ولا رأي ومعظم الأوقات مسير لما يختاره الآخرون راضي بقدره سهل القياد .
الغائب يعود سريعاً ويرجع .
مرضه يطول خاصة إن كان رطباً فيعالجه بالريحان فهو له دواء نافع في كل شيئ يعترضه ولا يحتاج لشيئ أو ينفعه مثله .
أحبائه من أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
أعدائه من أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ .
ومن كان أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ فهو أقرب لنفعه من ضره وخاصة القاف .
أفضل أيامه الثلاثاء ومن الشهر العربي إذا حل القمر في منزلة الجبهة .
توقيته 20 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات


اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 10:31 am



 
الشين
شديد الطباع حاد الخلق . شاحب الوجه دائماً . تجده في كل شيئ معارضاً وربما يموت شهيداً . يقول الحق ولا يخاف لومة لائم . لا يخلو من الشراسة التي توقعه دائماً في المشاكل وكذلك بسبب لسانه . وقد يعيش فترة من حياته شارداً مشرداً . الغائب يعود بعد فترة طويلة أكثر من 12 سنة أو تزيد . صحته جيدة دائماً وإذا مرض يشفى بسرعة شديدة . إذا عمل في التطبيب فإنه له حظ كبير فيه ولا يتكلف شفاء الآخرين ففي طبيعته الشفاء .  متمرس في طرق الإحتيال والنصب على الآخرين وهو شاطر في كل شيئ . يحب شواطئ البحر كما يحب كتابة الشعر . شغوف بمن يحبه مشفق به . يتزوج وليس سريعاً . ومن يتزوج بها ستكون من شاكلته يأنس بها وتشد عضده ولكن حياتهما مضطربة بالمشاكل , فكليهما يثيران المشاكل بسهولة في كل شيئ . ينجب حتى سبعة أبناء .ورغم أنه محتال إلا أنه ذو كرامة وشموخ وشخصية متعالية وذلك من لزوم شطارته . يحب الأكل كثيراً فهو شره إذا حضر الطعام ولكنه ليس بالسمين . كما أنه شهواني طوال الوقت . كثير الشك وربما هذا هو السبب في إنفصاله عن زوجه الأول وقد يكون بدون طلاق. وربما زواجه الثاني يلاقي نفس المصير لنفس السبب فيكون إنفصالاً بدنياً . وذلك بعد أن يخلف من الآولى ستة وواحد من الأخيرة . ومع هذا فهو يحب لم الشمل بالعائلة والأصدقاء . يعيش مراهقة متأخرة طوال حياته أي أنه مشاكس كالولد الصغير . يعيش حتى 67 سنة . قد يكون خمّاراً سكيراً فهو يحب النساء والشرب .
كتوم لأسراره الخاصة فضاح للآخرين ويوقع بينهم المشاجرات والمشكلات . ذو حظ كبير والجميع يحسده لذلك ولكنه يشبع من الحسد ولا يستغل حظه في الفرص .
أحبائه من أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
أعدائه من أول إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
ومن كان أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض  فهو أقرب إليه نفعاً من الضرر وخاصة التاء والواو .
توقيته 21 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
أفضل أيامه الأربعاء ومن الشهر العربي إذا حل القمر منزلة العواء .
لا يوكل إليه بالمهام فلا يمكن الوثوق به . ويموت مقتولاً .
التاء
شخصية تعيسة . يولد فقيراً معدماً ويموت كذلك . طوال الوقت تائهاً في الكون . ربما يكون مجنوناً أو سفيهاً أو به خفة . صحته معلولة طوال الوقت . كثير التعب لأقل مجهود . لا توكل له المهمات . زواجه شبه مستحيل . والغائب يعود بعد فترة طويلة . لا يعيش طويلاً وربما إلى الأربعين أو أكثر قليلاً . المريض لا يشفى ويموت . لا يهتم بنظافته البدنية والثوبية والمكانية . كما أنه مليئ بالنجاسات لا يعبأ بها وذلك قد يكون لأنه متخلفاً .علاقته قوية بالتراب وقد يعمل في المقابر . لا يحمل أحقاداً على أحد وليس ظالماً أو مظلوماً . حاجياته تقضي ويقضيها له الآخرون ليس لأنه يريدها بل هم يريدون مساعدته . وتقضي بعد شيئ من الصعوبة وتدخل الواسطة في الموضوع . إنه مسير وليس مخير فهو لا يمييز حتى يختار إنما يختار له , حتى أنه يُلبس ملابسه ولا يلبسها بنفسه . رغم أن عائلته قد تكون تعيش في ترف ولكنه هو في عالم آخر . له أخوة وأخوات وقد يكون هو آخرهم وهو تاسع إخوته .
أحبائه من أول إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
أعدائه من أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
ومن كان أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ  فهو أقرب لضره من نفعه وخاصة الشين .
أفضل أيامه الأحد ومن الشهر العربي إذا حل القمر بمنزلة الثريا .
توقيته 22 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
يُنصح بالإحسان إليه واللطف معه فذلك في ميزان حسنات المحسن .
الثاء
شخصية ثابتة على مواقفها . على قدر كبير من الثقافة العامة . وقد يصير من الأثرياء خاصة إذا عمل في تجارة الملابس والأقمشة ينجح كثيراً .
ثعلب مكار ذو حيل وخدع ومراوغات . ثقيل الظل يُنصح بالإكثار من الضحك حتى لا يصاب في قلبه . حيث قد يصاب بمرض في قلبه أو بثقب فيه . في كل صيحة تجده يثور فهو ثائر على كل شيئ . قليل الصبر ضيق الصدر . يمكن أن توكل إليه المهمات فهو لا بأس به . الغائب يعود وليس قريباً . الزواج به شيئ من الصعوبة والسبب ثقل ظله فلو يخفف عن نفسه تسلك أموره مع من يريد . حوائجه تقضي بالحيلة والمكر ليس إلا فأمواله لا تنفع فيها . هو شخصية مع من يدفع له أكثر . ويحب المال حباً جماً ويجمع منه الكثير في حياته التي تدوم حتى الثمانينات أو بدايتها , وذلك إن رفق بقلبه المعلول . وقد يتزوج مرتين أو ثلاث . ينجب من ثلاثة إلى خمسة . ويتحول أحياناً إلى ثور هائج وذلك لقلة صبره ولا يُنصح بذلك فإنه يضغط على قلبه أكثر مما يحتمل وقد يكون ذلك سبب وفاته . لا يهتم للآخرين ولا يعني رأيهم له شيئ فهو منطلق إلى تحقيق أهدافه ويغض النظر عن كل شيئ آخر . لا تنقصه الحيلة فهو ثعلب ماكر .
أحبائه من أول إسمه من حروف  أ هـ ط م ف ش ذ .
أعدائه من أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
ومن كان أول إسمه من حروف : : د ح ل ع ر خ غ . فهو أقرب لنفعه من ضره وخاصة الخاء .
أفضل أيامه الأحد ومن الشهر العربي إذا حل القمر بمنزلة الدبران .
توقيته 23 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
إذا إشتغل بأمور الجن ينجح فهم يخشونه كثيراً فيستطيع معالجة من به مس من الجن بإستخدام الحرف فإنه يحرقهم بسرعة شديدة .
الخاء
يحب الخير لنفسه وللآخرين . خبير في كل شيئ . حاجته تقضي بشيئ من الخداع . فهو مخادع خبيث . قد تساعده الظروف في حصوله على كنز مخبأ له . إذا إشتغل في أمور ضرب الفال والإستخبار للناس ينجح كثيراً ويشتهر أمره . قد يكون به شيئ من الخنث أو أنه خنثى . يعيش حتى الخمسينات ولا يصل الستين . وذلك قد يكون بسبب أنه يضيع في الصحراء أو في مكان مقطوع الصلة بالعمران فيأكل جثته الطير أو يعدم .
وإذا كانت إمرأة فهي جميلة جداً وطويلة القامة ذات خدود وقدود والرجال تتهافت عليها. معشرها جميل وسلوكها أجمل تريح من يتزوج بها من كل شيئ . قد يكون به مس من الشيطان فيعالج يكتب له الحرف 600 مرة ويعلق عليه فلا يعوده . به علامة على أنفه أو أنه أخنس الأنف مميز . يحسر في قضية ما أو تجارة ويلحقه الخزي . إذا عمل في تجارة الأخشاب يكون مصدر رزق جيد جداً له . لونه مائل للأخضر . يبتكر شيئاً من الإختراعات . به شيئ من الخوف ولذلك تجده يخطط لكل خطوة يخطوها ورغم ذلك فهو كثير الخطأ . الخيانة في دمه رغم أنه خلوق ويميل إلى التخريب . قد يعمل في بنك أو مسأول حسابات . أو خطيباً إذا إبتعد عن الخمر وأكل لحم الخنزير .
سريع في مشيته . صحته في خطر ولكنه يخلص وينجو . يُنصح بالحذر من خوض وادي أو نهر فقد يكون سبب هلاكه . نفسه خاوية مضطربة وبه شيئ من الخوار . يلقى مساعدة جيدة من قبيل أخواله من أمه . إذا أنجب أكثر من إثنين فخمسة . يخشى عليه من الموت خنقاً أو إختناقاً . وقد يكون ذلك بسبب خيانته أو الماء الجاري الذي خاضه . إذا إشتغل بتربية وترويض الخيول ينجح جيداً . وكذلك في تجارة الخيوط أو الخيم خاصة فإنها مصدر سعده وقد تكون الخيم هي التي سيبتكر ويخترع فيها شيئاً .
أحبائه من أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
أعدائه من أول إسمه من حروف :  أ هـ ط م ف ش ذ .
ومن كان أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ  فهو أقرب لنفعه من ضرره وخاصة الثاء .
أفضل أيامه الأثنين ومن الشهر العربي إذا حل القمر بمنزلة الذراع.
توقيته 24 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
الذال
مع أنه شخصية مذواقة يتمتع بحاسة ذوق رفيعة ويمييز بين الأشياء بذوق رفيع وسليم . ومع هذا فإنه يشبع سعادته الخاصة بإذلال الآخرين . لا يؤمن جانبه ولا رفقته فهو ذؤب يدافع عن الآخرين وينقلب فجأة فيكون هو ضد من يدافع عنهم . بالإجمال هو شخص مؤذي خسيس النفس والتخلص منه صعب جداً كمثل التخلص من الذباب أو الذئب . وهو مذموم في كل مكان يذهب إليه . يحب جمع الذهب وإن إشتغل به ينجح كثيراً . ذكي ودائماً ينجي نفسه . ولا يتوانا عن التذلل للآخرين للحصول على ما يريد . مذموم الخلق والشكل ذمته مفقودة فلا يوكل بالمهام والأعمال . الزواج عسير وإن تم يكون جحيماً تذرفه الدموع في كل دقيقة . شحصية محملة بالذنوب والآثام . إن أسعفه حضه يعمل بالإذاعة . أو مساح بالأراضي أو الإسكان . وقد يموت مذبوحاً ولا يصل إلى السبعين من العمر . وله من الأولاد ولد ذكر واحد . الغائب لا يعود . والمريض إن كان من حرارة فلا يسلم وإن سلم يتأذى كثيراً ولفترة طويلة . وإن كان من رطوبة فيشفى سريعاً . حاجته صعبة وتقضى بشيئ من التنازلات والتذلل .
أحبائه من أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
أعدائه من أول إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
ومن كان أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض  فهو أقرب لضره من نفعه وخاصة الضاد .
أفضل أيامه الثلاثاء ومن الشهر العربي إذا حل القمر بمنزلة الطرفة.
توقيته 25 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
الضاد
هذه شخصية ضارة جداً . وهو ضد كل شيئ فلذلك فإن كل شيئ ضده . وهو بعيد في ضلاله . ويحب الضجيج . كثير الضغائن في صدره وكثير من الضغائن حوله . يتحامل على الآخرين ويأخذ كل شيئ بشكل شخصي ويضمر الضغينة ولا يبوح بما يشعر به . به أثر من ضرب في ظهره أو في مقعدته , وإذا كانت إمرأة ففي ضرعها . يعيش فترة من حياته ضيفاً على الآخرين . ضيق الأفق والصبر . ومع ذلك فهو يحب الضحك وبصوت مرتفع جداً . ما يزعجه هو أن أحلامه كلها كوابيس بسبب ما يفعله في الآخرين  فيخرج إليه في أحلامه في كل ليلة . وليحل تلك المشكلة يكتب الحرف عدد 800 مرة ويحمله دائماً معه أو لما ينام فلا يرى الكوابيس المزعجه . به ضعف في الشخصية والجسم . معيشته مضنية متعبة . يرى الضياء مرات عديدة ولكنه ضرب على عينيه ضباباً فلا يراه.
الغائب لا يعود والزواج مستحيل . فإذا تم تتزوجه إمرأة غنية راغبة فيه بشدة وتتحكم به كما تشاء ويرى منها ما يستحقه من المهانة والذل . ضعيف في كل شيئ حتى في الفراش وربما هذا أكبر أسباب مهانته من زوجته . مرضه يطول وقد لا يشفى . لا يعيش طويلاً حتى 43 أو 46 بالكثير . أكبر مشاكله ضرر في ضلوعه يؤلمه جداً ولفترة طويلة ولا يعرف له سبب . يكتب له الحرف عدده ويشد عليه فيخفف آلامه .
حاجته غير مقضية ويبؤ بالخسران .
أحبائه من أول إسمه من حروف : د ح ل ع ر خ غ .
أعدائه من أول إسمه من حروف : ج ز ك س ق ث ظ .
ومن كان أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ  فهو أقرب لضره من نفعه وخاصة الذال .
أفضل أيامه الأربعاء ومن الشهر العربي إذا حل القمر بمنزلة الغفر .
توقيته 26 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
لا توكل إليه المهام والأعمال فهو فاشل في كل شيئ . ورما ينجح بالتجارة في صغار الماعز .
الظاء
شخص يحب الظلم . ومن هذا القبيل فهو يظهر فوق العباد ويتولى بعض المناصب العالية لعلها عسكرية أو قانونية . كثير الشك بكل ما حوله ويأخذ مواقفه على أساس الظن والوهم . يبيع الجميع من حوله لكي يصل إلى مآربه . ومن هم قريبين منه جميعهم عصبة للظلم والفساد . وهذا كله لا يظهر عليه . يعاني من مشكلة ما مع أحد أعمامه وربما كان هو من رباه يتيماً . وعمه هذا شخص عظيم . وإنما يريد صلاحه وأن يقوم سلوكه ويخفف ظلمه لنفسه وللآخرين . يتزوج بسهولة وقد تكون إبنة عمه ذاك أو أحد أعمامه . زواج مبارك رغم أنه يطغى عليها كثيراً فتتحمله . ينجب إلى ثمانية أو تسعة منها . يحب الراحة والإسترخاء تحت الظل ولا يحب التعب والإرهاق والحر والشقاء . شخصية نظيفة يحب الرقي والأشياء الغالية فهو متكلف كثيراً في مراعاة راحته الشخصية ولا يهتم لأحد سواه . لا ينغص عليه شيئ سوى ألم في منتصف ظهره ربما عصب . يعالج بكتابة الحرف 900 مرة وتشد مكان الألم . يحمي نفسه جيداً فهو يشك في كل شيئ بسبب أو بدون سبب ويتوقع دائماً أن تصطاده أعماله وظلمه لذلك فهو حذر لدرجة مرضية ومرتاب كلياً . حياته المادية جيدة جداً وتوكل إليه الأعمال والمهمات ولكن لابد من مراقبته لكي لا يظلم أحداً . ولإرتيابه في كل شيئ وتدقيقه على كل شيئ فهو قليل ما يمرض وإذا مرض يتعب كثيراً ويطول مرضه . الغائب ليس بعيداً ويعود قريباً جداً . الحاجة تقضى بسهولة .
أحبائه من أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ .
أعدائه من أول إسمه من حروف :ب و ي ن ص ت ض .
ومن كان أول إسمه من حروف :  د ح ل ع ر خ غ  فهو أقرب لنفعه من  ضره وخاصة الغين .
أفضل أيامه الخميس ومن الشهر العربي إذا حل القمر بمنزلة الإكليل .
توقيته 27 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .
الغين
شخص غني مادياً وغني النفس . غيور في كرامته ومبادئه . وغيور على أهله ووطنه . كريم يغدق على الجميع بغير حساب . يتغرب فترة من الزمن ربما إلى جهة الغرب . وقد يكون في الأصل من الزنا والعياذ بالله . غضوب في الحق . غليظ على الخطأ . وبه بعض الغفلة لكثرة مهامه ومشاغله . يغض الطرف عن أشياء كثيرة لذى فحياته خالية من المشاكل والمنغصات . شديد القلب قوي الشكيمة . يُخشى عليه من الموت غرقاً أو الموت من عضة غول . يميل إلى إستخدام أسلوب الإستدراج للإيقاع بمن يريد به السؤ . حاجته مقضية ويغلب خصومه بسهولة . إذا إشتغل في الغلال أو ما يُغاص له في الماء ينجح نجاحاً عظيماً وخاصة في الغوص.
دائماً يُطمع الآخرين في نفسه ولكنه حذر . إذا إشتغل في الأغنام أيضاً يكون مفيداً له جداً . متشدد كثير الغلو في آراءه وطريقة أسلوب حياته . مغيث لمن إستغاث به ويساعد الآخرين . لديه إلهامات مُستقبلية فينبأ كثيراً بما سيأتيه قبل أن يأتيه الغيب . كثيراً ما يستشيط غيظاً إذا لم يُنفذ له ما يُريد أو لم يجد الشيئ الذي وضعه في مكانه المحدد . معظم الأوقات تجده مغموماً ولا يعرف السبب رغم أن جميع سبل الراحة متوفرة له . لابد له من تغيير أسلوب حياته ليزول غمه . لونه به غُبرة . قد يعمل في مجال الغناء والألحان والموسيقى كشركة إنتاج أغاني . لا يخلو من بعض الغباء فهو ليس مُتعلماً . مشكلته الصحية الوحيدة في غائطه . فهو يجد صعوبة فيه فعليه كتابة الحرف 1000 مرة ويمحوه ويشربه على الريق 28 يوم فيتخلص من تلك المشكلة . زواجه سريعاً يتم . ولكنه غير مُستقر لشدة غيرته المبالغ فيها غاية المبالغة قد تنتهي بالفراق فحياته الزوجية مُنكدة جداً . ينجب ثلاثة أو أربعة . أمراضه طفيفة سريعة الشفاء ويعيش ما بين التسعين إلى المئة . توكل إليه المهام ويمكن الوثوق به . والغائب يتأخر .
أحبائه من أول إسمه من حروف : ب و ي ن ص ت ض .
أعدائه من أول إسمه من حروف : أ هـ ط م ف ش ذ .
ومن كان أول إسمه من حروف :  ج ز ك س ق ث ظ .فهو أقرب لضره من نفعه وخاصة الظاء .
أفضل أيامه الخميس ومن الشهر العربي إذا حل القمر بمنزلة الشولة .
توقيته 28 ساعة أو أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات .


اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
mwfuture
صادق أمين في الطريق


ذكر عدد المساهمات : 121
نقاط : 125
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 12:46 pm

الف شكر شيخ أنور على هذا الجهد الكبير جعله الله في ميزان حسناتكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درويش
صادق أمين شرف مميز
avatar

ذكر السرطان عدد المساهمات : 1038
نقاط : 1127
السٌّمعَة : 45
تاريخ الميلاد : 22/07/1994
تاريخ التسجيل : 26/11/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 4:41 pm

بارك الله فيك  شيخنا الفاضل 
وجزاك الله الخير

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
(انا مدينة العلم  وعلي بابها فمن اراد المدينة فلياتها من بابها)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النيزك
صادق أمين شرف مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1409
نقاط : 1512
السٌّمعَة : 49
تاريخ التسجيل : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 7:00 pm


شكراً جزيلاً لك على الطرح

 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
اللهم صل على محمد و آل محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهم الحق
صادق أمين أثبت وجوده


ذكر الاسد عدد المساهمات : 356
نقاط : 482
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 15/08/1980
تاريخ التسجيل : 04/07/2012
العمر : 36
العمل/الترفيه : محأمي

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد يوليو 21, 2013 8:23 pm

بسم الله
ماجور شيخنا
عالطريقة
حقيقة بها فوائد كثيرة
في شروحات الاحرف كثيرة
وماقصرت عالفائدة
الله يحفظك
ومشكككورررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمد
صادق أمين ذهبي


انثى عدد المساهمات : 2603
نقاط : 3132
السٌّمعَة : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2013
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الإثنين يوليو 22, 2013 1:46 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 ماشا الله الله تبارك الرحمان في خلقه
وفي ابداعه
الله يزيدك من علمه والله كثير علينا هذا كرم
شكرا جدا شيخنا الفاضل على الذي تقدمه لنا من كل ما يستنير به العقول
سبحان ربي ما اجمل العلم من علامه فاق زمانه وزملائه 
شكرا يا عالي المقام
الله يحفظك من كل سوء ويبعد عنك شر الحاقدين والحاسدين
الله يرحم والديك يارب
 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه


لو أشبهتك بحار الأرض في كرم **** لأصبح الدر مطروحا على الطرق
أو أشبه الغيث جودا منك منهملا **** لم ينج في الأرض مخلوق من الغرق



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو محمد هلال
صادق أمين مثابر ومهتم


ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 159
نقاط : 190
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 19/06/1983
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الإثنين يوليو 22, 2013 2:47 pm

وعليكم السلام شيخنا الكريم
ماشاء الله تشكر على هذا الجهد وفوائده
في ميزان حسناتك بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يقينى بالله
صادق أمين شرف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1905
نقاط : 2333
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
الموقع الموقع : مصــــــــــــر
العمل/الترفيه : طالبه علم

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الإثنين يوليو 22, 2013 3:56 pm


جزاك الله خيرا شيخنا الجليل وفتح الله عليك فتوح العارفين 
وزادك علما فوق علم ...ما شاء الله تبارك الرحمن 
حفظك الله الحافظ شيخنا الجليل 
 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وممــــــا زادنـــــي شـــــــرفـًا وفخـــــــرًا .... وكـــــــدتُ بأخمصي أَطأُ الثريَّا
دخولــــــي تحت قولـــك  (يا عــــــبادي)  ....وأن صيَّرت أحمـــــد لـي نبيِّــــا



__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رياض1
صادق أمين أثبت وجوده


عدد المساهمات : 392
نقاط : 435
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأربعاء يوليو 31, 2013 9:09 pm


ممتاز هذا الإبداع بل رائع رائع رائع
الله يحفظك من كل سوء ويبعد عنك شر الحاقدين والحاسدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروحاني الفلكي
صادق أمين يحاول يجد الوقت


عدد المساهمات : 55
نقاط : 62
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الخميس أغسطس 01, 2013 5:03 am

جزاك الله خيرا ورحم الله والديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael awar
صادق أمين شرف مميز
avatar

ذكر الميزان عدد المساهمات : 1633
نقاط : 1870
السٌّمعَة : 22
تاريخ الميلاد : 13/10/1968
تاريخ التسجيل : 23/04/2013
العمر : 48
الموقع الموقع : لبنان
العمل/الترفيه : عمل حر

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   السبت أغسطس 03, 2013 7:59 pm

بارك الله فيك شيخنا الكريم ياريت تعطينا مثل عن الطريقة الاولى لافهمها شكل واضح ودمت لنا 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
سلام قولا من رب رحيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسكـ العبير
صادق أمين يحاول يجد الوقت
avatar

عدد المساهمات : 34
نقاط : 35
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الإثنين سبتمبر 23, 2013 10:58 pm

بارك الله لك على علمك وفائدتك .. 
هناك بعض الملاحظات منها : تحديد عمر الوفاه في الطريقة الكبرى بحسب الحرف الناتج مثل حرف العين يعيش 86 وحرف الشين 67 والبقية نسب متفاوتة .. كذلك الاغلبية زواجهم فيه صعوبة..
ايضا عدم توافق انسجام بعض الحروف كحرف الكاف معادي لحرف اللام لكن حرف اللام اقرب نفعا لحرف الكاف

طريقة الوفاة سواء غرق او اعدام فالاحتمالات واردة لكن اليست هذه من الغيبيات الكبيرة المسلمة
اي وقت الوفاة وطريقته..
في الطريقة الصغرى نا المقصود بعدد الصفحة ما هي الصفحة المقصودة؟

زاك الله من علمه وفضلة وبارك لك يا شيخ #
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 2:21 am

مسكـ العبير كتب:
بارك الله لك على علمك وفائدتك .. 
هناك بعض الملاحظات منها : تحديد عمر الوفاه في الطريقة الكبرى بحسب الحرف الناتج مثل حرف العين يعيش 86 وحرف الشين 67 والبقية نسب متفاوتة .. كذلك الاغلبية زواجهم فيه صعوبة..
ايضا عدم توافق انسجام بعض الحروف كحرف الكاف معادي لحرف اللام لكن حرف اللام اقرب نفعا لحرف الكاف

طريقة الوفاة سواء غرق او اعدام فالاحتمالات واردة لكن اليست هذه من الغيبيات الكبيرة المسلمة
اي وقت الوفاة وطريقته..
في الطريقة الصغرى نا المقصود بعدد الصفحة ما هي الصفحة المقصودة؟

زاك الله من علمه وفضلة وبارك لك يا شيخ #

الله السلام
أولا
الحديث واضح وصريح
من أتى عرافا فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد
والايات واضحة أنه لا يعلم الغيب إلا الله..
ولكن نلاحظ شيئ في علة أو قرينة المنع هنا
وهي الإخبار لا الإستخبار
فإن علمت فهو لنفسك فهنا مباح وإن علمت فعلمت الشخص فهنا يصير الإخبار فتدخل ضمن الحديث الشريف,,
وينطبق عليه معرفة أيا من المسلمات الأخرى الغيبية ولا يغني الحذر من القدر..
ثانيا
أنت لك صديق وأنت تتخذه صديقا لك
ولكن صديقك لا يتخذك صديقا له وهذا مثل سؤالك في حرف الكاف..
ثالثا
الصفحة طبعا صفحة المصحف
موفقين بالله

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
ام محمد
صادق أمين ذهبي


انثى عدد المساهمات : 2603
نقاط : 3132
السٌّمعَة : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2013
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 2:48 am

مشكوور جدا شيخنا على التوضيح بوركتم

اللهم منك البدايه وإليك النهايه


لو أشبهتك بحار الأرض في كرم **** لأصبح الدر مطروحا على الطرق
أو أشبه الغيث جودا منك منهملا **** لم ينج في الأرض مخلوق من الغرق



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاوة
صادق أمين شرف مميز


ذكر الميزان عدد المساهمات : 1095
نقاط : 1180
السٌّمعَة : 36
تاريخ الميلاد : 24/09/1975
تاريخ التسجيل : 10/01/2013
العمر : 41
الموقع الموقع : رجال غريس بنوراشد الجزائر
العمل/الترفيه : إمام خطيب محب الروحانيات

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الجمعة أكتوبر 04, 2013 1:17 am

السلام عليكم بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجان محمد
صادق أمين يحاول يجد الوقت


ذكر العقرب عدد المساهمات : 78
نقاط : 80
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 26/10/1960
تاريخ التسجيل : 10/03/2013
العمر : 56
الموقع الموقع : الجزائر ولاية البيض
العمل/الترفيه : كهربائ رياضة وعلم الروحاني

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الجمعة نوفمبر 01, 2013 5:41 pm

شكرا يا شيخنا على هذا المجهود اتعبناك معنا وشكرا على هذه الطريقة الرائعة  جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 7:53 pm


شكرا لتواجدكم اللطيف
موفقين بالله
 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
ashrafkamal
صادق أمين مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 966
نقاط : 1227
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 11/03/2013
الموقع الموقع : مصر
العمل/الترفيه : صبرا جميلا

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأربعاء ديسمبر 04, 2013 1:14 am

الله صلى على سيدنا محمد النور واله 



الله يبارك فى حضرتك يا شيخى الحبيب ونعم ما قلت والحمد لله رب العالمين 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
صبرا جميلا 
وكل فى فلك يسبحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهم الحق
صادق أمين أثبت وجوده


ذكر الاسد عدد المساهمات : 356
نقاط : 482
السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 15/08/1980
تاريخ التسجيل : 04/07/2012
العمر : 36
العمل/الترفيه : محأمي

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأربعاء ديسمبر 04, 2013 1:20 am

بسم الله



ما شاء الله
 
كلام مفيد
وجميل
 
ربي يحفظك ويسعدك
أيها الإمام الرباني
 
اللهم آمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميطروون
صادق أمين أثبت وجوده
avatar

ذكر عدد المساهمات : 333
نقاط : 365
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/10/2013
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/
العمل/الترفيه : القوات الخاصه---مفكر روحاني---ان اكون شيخ وحجه زماني على بركه الله اولا واخرا ثم مولاانا الشيخ انور ادام الله ظله

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأربعاء ديسمبر 04, 2013 2:52 am


شكرا شيخي انور والله الطريقه لازم اكتبها عشان افهمها ان شاء الله قريب 
الله لا يضيع لك تعب بحق محمد وال محمد 
سلام الله عليك يا ابا الحسين علي

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

سلام الله عليك يا رسول الله محمد
سلام على اله الطاهرين الكرام
سلام الله عليك يا ابا الحسين علي
سلام الله عليك يا ابا الحسين علي
سلام الله عليك يا ابا الحسين علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ashrafkamal
صادق أمين مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 966
نقاط : 1227
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 11/03/2013
الموقع الموقع : مصر
العمل/الترفيه : صبرا جميلا

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الخميس ديسمبر 05, 2013 2:47 pm

اللهم صلى على سيدنا محمد النور واله 
شيخى ومعلمى الشيخ الازهر الانور 
لى سؤال حول الطريقة الكبرى وربما انفذها خطأ انما هذا ما فعلته
الجملة 1569 
عدد صفحات القرأن 604
نطرحها = 361 
ثم نطرحها من عدد الاسطر بالصفحة 15 = 346 
ثم من عدد حروف السطر 31 
= 315  ؟؟؟؟؟؟؟ 
لغاية كده توقفت مش فاهم كيف استخرج الحرف بعد ذلك 
من فضل حضرتك عاوز ارشاد من حضرتك حتى تتبين الحسبة الصحيحة 
وتقبل حضرتك احتراماتى 

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
صبرا جميلا 
وكل فى فلك يسبحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمد
صادق أمين ذهبي


انثى عدد المساهمات : 2603
نقاط : 3132
السٌّمعَة : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2013
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الخميس ديسمبر 05, 2013 2:53 pm

ashrafkamal كتب:
اللهم صلى على سيدنا محمد النور واله 
شيخى ومعلمى الشيخ الازهر الانور 
لى سؤال حول الطريقة الكبرى وربما انفذها خطأ انما هذا ما فعلته
الجملة 1569 
عدد صفحات القرأن 604
نطرحها = 361 
ثم نطرحها من عدد الاسطر بالصفحة 15 = 346 
ثم من عدد حروف السطر 31 
= 315  ؟؟؟؟؟؟؟ 
لغاية كده توقفت مش فاهم كيف استخرج الحرف بعد ذلك 
من فضل حضرتك عاوز ارشاد من حضرتك حتى تتبين الحسبة الصحيحة 
وتقبل حضرتك احتراماتى 
السلام عليكم اخي اشرف مثل ما حدث معي
ولكني اعرف انه طريقتي خطأ او غير معقوله
على حسب مثالك
كنت احسب 315 حرف عندما اتوقف عند العدد اخذ الحرف الاخر
يعني اعد حرف حرف بالاصبع
مجرد محاوله ونشااله يدخل شيخنا الفاضل ويبين لنا ذلك

اللهم منك البدايه وإليك النهايه


لو أشبهتك بحار الأرض في كرم **** لأصبح الدر مطروحا على الطرق
أو أشبه الغيث جودا منك منهملا **** لم ينج في الأرض مخلوق من الغرق



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماهرأبوأزهرأنورالمشايخي
ملك الحروف والأعداد
avatar

ذكر الاسد عدد المساهمات : 1184
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 432
تاريخ الميلاد : 24/07/1973
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الخميس ديسمبر 05, 2013 7:09 pm

ashrafkamal كتب:
اللهم صلى على سيدنا محمد النور واله 
شيخى ومعلمى الشيخ الازهر الانور 
لى سؤال حول الطريقة الكبرى وربما انفذها خطأ انما هذا ما فعلته
الجملة 1569 
عدد صفحات القرأن 604
نطرحها = 361 
ثم نطرحها من عدد الاسطر بالصفحة 15 = 346 
ثم من عدد حروف السطر 31 
= 315  ؟؟؟؟؟؟؟ 
لغاية كده توقفت مش فاهم كيف استخرج الحرف بعد ذلك 
من فضل حضرتك عاوز ارشاد من حضرتك حتى تتبين الحسبة الصحيحة 
وتقبل حضرتك احتراماتى 

الله السلام
المقصود من الإنقاص
في هذه الطريقة كلها هو الإسقاط حتى يتبقى
عدد يساوي المسقط منه أو أقل منه
مثل الإسقاط بدل صفحات القرآن نقول من 28
وعددنا 80 فننقص هكذا
80-28=52
52 ما زالت أكبر من الإسقاط28 فإذا
52-28=24 أربعه وعشرين أقل من الإسقاط ولا يمكن إعادة الإسقاط من28
فإذا توقف عند24 وهو المطلوب
ولو عددك مثلا2451 فإنك تضل تنقصه من عدد صفحات القرآن604 حتى يساويه أو أقل منه
2451-604-604-604-604=35
وهكذا بالنسبة لأي إسقاط
يعني بمثالك أنت هنا1569
1569-604=965
965-604=361 وتوقف هنا إذا الصفحة رقم 361
ثم عدد الأسطر قلت15 سطر فإذا
1569--------------15=9 إذا السطر رقم 9
حروف السطر رقم 9 هي كما قلت بمثالك31 حرف فإذا
1569-------31=19 أي الباقي من الطرح وهو الحرف رقم 19 وهو دليل إجابة سؤالك
تراه فإن كان حرف ج فتذهب لتفسير حرف الجيم لترى إجابة سؤالك
وضحت أعتقدالآن

اللهم منك البدايه وإليك النهايه

 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almushaikhi.forumarabia.com
ashrafkamal
صادق أمين مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 966
نقاط : 1227
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 11/03/2013
الموقع الموقع : مصر
العمل/الترفيه : صبرا جميلا

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الجمعة ديسمبر 06, 2013 12:25 am

اللهم صلى على سيدنا محمد النور واله 
شيخنا الحبيب ومعلمنا وصادقنا واميننا
لا اجد كيف من الكلمات ولو اضعاف كمها لتعبر عن امتنانى لحضرتك فما اجمل ان تشعر الاسرة جميعها من غرفة المدينة وغرفة الاشباح وباقى الاخوة والاخوات بالمنتدى بوجود حضرتك بينهم .... 
غير انى ورب من يريد من اخوانى واخواتى ان اجدد عهدى الذى قطعته انا واخوانى واخواتى على انفسنا من قبل
================================



أ قسم بالله العظيم ان اكون وفيا بعهد ما ائتمننى عليه معلمى وشيخى ومولانا الشيخ انور المشايخى وما علمنى ولو لأقرب الاقربون الى مهما كانت الاسباب والله على ما اقول شهيد وعليم بذات الصدور*

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
صبرا جميلا 
وكل فى فلك يسبحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رياض1
صادق أمين أثبت وجوده


عدد المساهمات : 392
نقاط : 435
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الجمعة ديسمبر 06, 2013 9:09 pm


كل ما أقوله      رائع رائع رائع

وليس إعتباطا عندما قلت


الشيخ أنور


أبو العلوم والروحانيات

فجازاك الله عنا كل خير شيخنا الكريم









.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمد
صادق أمين ذهبي


انثى عدد المساهمات : 2603
نقاط : 3132
السٌّمعَة : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2013
الموقع الموقع : http://almushaikhi.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الجمعة ديسمبر 06, 2013 11:18 pm


سبحان الله ماشا الله

( وفوق كل ذي علم عليم ) قال الحسن البصري : ليس عالم إلا فوقه عالم ، حتى ينتهي إلى الله عز وجل . وكذا روى عبد الرزاق ، عن سفيان الثوري ، عن عبد الأعلى الثعلبي ، عن سعيد بن جبير قال : كنا عند ابن عباس فتحدث بحديث عجيب ، فتعجب رجل فقال : الحمد لله فوق كل ذي علم عليم [ فقال ابن عباس : بئس ما قلت ، الله العليم ، وهو فوق كل عالم ] وكذا روى سماك ، عن عكرمة ، عن ابن عباس : ( وفوق كل ذي علم عليم ) قال : يكون هذا أعلم من هذا ، وهذا أعلم من هذا ، والله فوق كل عالم . وهكذا قال عكرمة .
وقال قتادة : ( وفوق كل ذي علم عليم ) حتى ينتهي العلم إلى الله ، منه بدئ وتعلمت العلماء ، وإليه يعود ، وفي قراءة عبد الله " وفوق كل عالم عليم " .
لا اقول انني عالمة انا مجرد تلميذه  اتعلم من عالم في الروحانيات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اللهم منك البدايه وإليك النهايه


لو أشبهتك بحار الأرض في كرم **** لأصبح الدر مطروحا على الطرق
أو أشبه الغيث جودا منك منهملا **** لم ينج في الأرض مخلوق من الغرق



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nesnas107
صادق أمين مرور الكرام


عدد المساهمات : 16
نقاط : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الإثنين ديسمبر 30, 2013 5:29 am

فتح الله عليك فتوح العارفين 

وزادك علما فوق علم ...ما شاء الله تبارك الرحمن

حفظك الله الحافظ شيخنا الجليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحايب
صادق أمين أثبت وجوده


عدد المساهمات : 334
نقاط : 338
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 26/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   السبت يناير 18, 2014 2:40 am

بارك الله فيك شيخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسورة
صادق أمين مميز


ذكر السرطان عدد المساهمات : 886
نقاط : 981
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 30/06/1958
تاريخ التسجيل : 22/01/2014
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الخميس يناير 30, 2014 2:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
 اللهم صل وسلم وبارك على رحمة العالمين رسول السلام صاحب الخلق الرفيع محمد النبي الصادق الآمين واجعلنا له ناصرين ومنصورين ومؤيدين ومتبعين حبآ واخلاصآ في طاعتك ورضاك وعلى آله وصحبه اجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعدسعد
صادق أمين ذهبي


عدد المساهمات : 2135
نقاط : 2500
السٌّمعَة : 86
تاريخ التسجيل : 03/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الجمعة فبراير 07, 2014 9:13 pm

الله ينور حياتكم ياشيخ انور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.محمد
صادق أمين مميز


ذكر عدد المساهمات : 519
نقاط : 519
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2013
العمل/الترفيه : لاإله إلا الله محمد رسول الله

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الخميس مارس 06, 2014 2:47 am

بارك الله فيك شيخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرحبي
صادق أمين مميز
avatar

ذكر العقرب عدد المساهمات : 583
نقاط : 599
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 24/10/1980
تاريخ التسجيل : 02/09/2013
العمر : 36
الموقع الموقع : عمان / مسقط
العمل/الترفيه : اعمال روحانيه

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد أبريل 06, 2014 7:05 pm

بارك الله فيك واكرمك يا شيخ
تسلم يمينك

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكلمات تشبة المفاتيح
إذا أستخدمتها بشكل صحيح
تغلق بها فم وتفتح بها قلب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الصحراء
صادق أمين مثابر ومهتم
avatar

ذكر عدد المساهمات : 175
نقاط : 215
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 08/05/2014
الموقع الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : باحث للعلوم

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الثلاثاء مايو 13, 2014 12:50 am

جزاك الله خير الجزاء شيخنا الجليل

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
  الله   اكبر   كبيرا   والحمد   لله    كثيرا




                                   [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاء
صادق أمين مثابر ومهتم


عدد المساهمات : 214
نقاط : 215
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الثلاثاء يونيو 03, 2014 2:08 pm

الشكر الموصول لك شيخنا الفاضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maity2012
صادق أمين مثابر ومهتم


عدد المساهمات : 186
نقاط : 219
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 05/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 3:36 pm

اللهم بارك فيك وأرضاك شيخنا الفاضل الأنور... علم جليل من صدر رحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa75
صادق أمين مرور الكرام


انثى العذراء عدد المساهمات : 17
نقاط : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 05/09/1975
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
العمر : 41
الموقع الموقع : MAROC
العمل/الترفيه : educatrice

مُساهمةموضوع: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد أكتوبر 26, 2014 1:03 am

جزاك الله خيرا ورزقك الله الصحة و العافية شيخنا المبجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.محمد
صادق أمين مميز


ذكر عدد المساهمات : 519
نقاط : 519
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2013
العمل/الترفيه : لاإله إلا الله محمد رسول الله

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   السبت نوفمبر 01, 2014 1:09 am

بارك الله فيك  شيخنا الفاضل 
وجزاك الله الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعودة
صادق أمين أثبت وجوده
avatar

انثى عدد المساهمات : 437
نقاط : 488
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   السبت نوفمبر 01, 2014 4:33 am

فتح الله عليك فتوح العارفين 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
linda
صادق أمين مثابر ومهتم


انثى الدلو عدد المساهمات : 213
نقاط : 213
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/02/1985
تاريخ التسجيل : 12/02/2015
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الجمعة فبراير 20, 2015 5:39 pm

الشيخ الفاضل أنور المشايخي المحترم




اسعد الله اوقاتكم بكل خير




كلمة حق تقال , من هو في مثل نباهتكم وتفكيركم




يجب على الجميع أن يوقره ويحترمه




ومن استطاع أن يصل إلى هذه المرتبة في هذا العلم




يتوجب علينا أن ندعو له بالحماية والرعاية الربانيه




ذكائك يا أخي نقف له إجلالاً وإحتراماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naime13000@hotmail.com
أبوماجد
صادق أمين شرف مميز


ذكر عدد المساهمات : 1105
نقاط : 1110
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأحد مايو 17, 2015 3:34 pm

بارك الله فيك  شيخنا الفاضل 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القريشي
صادق أمين مثابر ومهتم
avatar

ذكر العذراء عدد المساهمات : 181
نقاط : 181
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/09/1962
تاريخ التسجيل : 15/04/2015
العمر : 54
الموقع الموقع : iraq

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الإثنين يونيو 15, 2015 3:17 pm

بارك الله فيك شيخنا الفاضل انورالمشايخي مجهود مميز ورائع 

جعله الله في ميزان حسناتكم

موفقين لكل خير

اللهم منك البدايه وإليك النهايه
اللهم صل على محمد وال محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بداية
صادق أمين يحاول يجد الوقت


عدد المساهمات : 38
نقاط : 42
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/11/2015

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأربعاء ديسمبر 09, 2015 1:24 pm

السلام عليكم ياشيخنا الكريم..بارك الله فيك وزادك علما
اود ان استفسر عن نوعية الأسألة التي تسأل للحصول على الهام القرأن الكريم
اقصد هل يجوز كتابة سؤال عن الزمن مثلا متى
او سؤال  يبدأ ب هل
وشكرا لك شيخنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي 66
صادق أمين في الطريق
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 133
نقاط : 162
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 17/04/1966
تاريخ التسجيل : 15/01/2015
العمر : 51
الموقع الموقع : بغداد
العمل/الترفيه : الحاسبة

مُساهمةموضوع: رد: إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام   الأربعاء فبراير 03, 2016 2:18 am

كرمٌ منك أيها الشيخ الكريم هذه المعلومات جعلها الله في ميزان أعمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إلهام المصحف الشريف من كتاب إلهام العلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصادق الأمين الروحاني لأبوأزهرالمشايخي :: منتديات الصادق الامين الروحاني لأبو أزهر المشايخي :: المجربات الناجحة من كتاب مرزاب الطلاب وكتاب إلهام العلام لأبوأزهرالمشايخي-
انتقل الى: